in

«أموك» تشارك في «إيجيبس 2022» بجناح متميز وحضور لافت

الكيميائي إيهاب مبروك رئيس مجلس إدارة الشركة:
وقعنا اتفاقيات وبروتوكولات مع «شيفرون» ومعهد بحوث البترول و«بترومنت»
«المارين جاز» و«السلاكوكس» منتجان جديدان ظهرت بهما الشركة في المعرض
وجود الرئيس السيسي في افتتاح «إيجيبس» أعطى أهمية عالمية للحدث
المهندس طارق الملا الداعم القوى والدائم لشركتنا

 

قال الكيميائي إيهاب مبروك رئيس مجلس إدارة شركة الإسكندرية للزيوت المعدنية «أموك»، إن الشركة شاركت في فاعليات مؤتمر ومعرض مصر الدولي للبترول إيجيبس 2022، خلال الفترة من 14 إلى 16 فبراير، في نسخته الخامسة، بجناح متميز يضم العديد من الأنشطة المتنوعة، شهد إقبالا كثيفا من الحاضرين.
وانطلق مؤتمر ومعرض مصر الدولي للبترول (EGYPS) في نسخته الخامسة، أمس الأول، تحت رعاية وبحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، واستمر حتى اليوم الأربعاء، بمركز مصر الدولي للمعارض والمؤتمرات تحت شعار «شمال أفريقيا والبحر المتوسط .. تلبية احتياجات اليوم من الطاقة»، بمشاركة أكثر من٤٠ شركة محلية وعالمية.
ولفت مبروك، إلى أن «أموك» كانت من أوائل الشركات التي شاركت في المعرض والمؤتمر منذ انطلاقه في نسخته الأولى، ومستمرة في المشاركة فيه للعام الخامس على التوالي، مضيفا أن مشاركة الشركة العام الحالي تضم مجموعة زملاء من جميع الإدارات المعنية، وكلهم على قدر عال من الكفاءة والخبرة.
وتابع أن المشاركون في جناح الشركة، أجروا على مدى أيام المؤتمر والمعرض، العديد من اللقاءات مع شركات القطاع الشقيقة والأجنبية، فضلا عن لقاءات مع الهيئة العامة للبترول والوزارة، مشيدا بهذه اللقاءات والتي تعود علي الجميع بالنفع، والاستفادة وتوقيع العديد من الاتفاقيات.
وأوضح أن شركته وقعت العديد من البروتوكولات، أبرزها مع شركة شيفرون، ومعهد بحوث البترول، واتفاقية مع شركة بترومنت، كما ظهرت «أموك»، في المعرض بعدد من المنتجات الجديدة، بهدف تحسين تشكيلة منتجاتها بشكل دائم.
وأشار إلى أن الشركة طرحت منتجا جديدا يتمثل في السولار البحري أو «المارين جاز» والذي ظهر في السوق منذ ديسمبر الماضي، بناء علي اتفاق مع الهيئة والوزارة، مضيفا أن أموك الشركة الوحيدة في قطاع البترول التي تنتج «المارين جاز»، وتسعي لتغطية الطلب الكبير عليه.
وتابع أن هناك منتجا آخر طرحته الشركة يتمثل في «السلاكوكس»، والذي بدأت الشركة تصديره للخارج بعد تحسين مواصفاته، من «الفويل أويل» ليصبح منتجا ذات جدوي اقتصادية أعلي.
وأكد أن وجوده في المعرض، كرئيس مجلس إدارة شركة أموك»، كان مهما جدا، للمشاركة في جميع الأحداث المتعلقة بالشركة سواء مفاوضات أو حضور أي لقاءات تساهم في دعم مسيرة الشركة، وتقديم المشورة للجميع.
في سياق متصل، أكد مبروك، أن وجود الرئيس السيسي في افتتاح معرض ومؤتمر «إيجيبس»، مثل إضافة قوية وأعطى أهمية عالمية للحدث، وقوة وتأثير، ليصبح المعرض على أجندة قطاع البترول العالمي، كما أن كلمة الرئيس في افتتاح المؤتمر تظهر توجه الدولة المصرية لدعم القطاع النفطي في القارة الإفريقية، ليأخذ مكانته عالميا، وتستفيد دول القارة من مواردها الطبيعية.
وتابع أن وجود رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، والمهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، أعطى زخما كبيرا للمؤتمر، مضيفا أن وزير البترول يمثل «الراعي والقائد في مسيرة القطاع البترولي في مصر»، والذي يحصد نتائج مجهوداته خلال السنوات الماضية.
وأضاف المهندس طارق الملا، مع أموك تظهر أنه الداعم القوي والدائم للشركة، في ظل العديد من الكبوات التي واجهتها، كما يوفر كل الاحتياجات لاستمرار مسيرة النجاح والتطور في الشركة
فيما تمني أن تبقي الشركة محتفظة بقوتها في السوق، وريادتها للقطع، وأحد التروس القوية علي مستوي مصر والعالم، وتستمر منتجاتها متصدرة في السوق المحلي والعالمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

البترول: توقيع مذكرة تفاهم بين شركتى انبى وشركة الإنشاءات البترولية الوطنية الاماراتية

البنك المركزي

إتحاد بنوك مصر عن قرار البنك المركزي: إجراء تنظيمي بشأن حوكمة الإجراءات الاستيرادية واستكمالا لمنظومة التسجيل