in

ابو صدام نقيب الفلاحين: الرئيس السيسي أعاد الحياة لتوشكي

ابو صدام نقيب الفلاحين
نقيب الفلاحين - برنامج الثمرة

قال حسين عبد الرحمن ابو صدام نقيب عام الفلاحين ان المشروع القومي العملاق بتوشكي كان يحتضر، لافتا ان الرئيس عبدالفتاح السيسي اعاده للحياة مرة اخري ومنع إهدار مليارات الجنيهات التي صرفت علي المشروع.

وأضاف عبد الرحمن ان مشروع توشكي احد اهم المشاريع القوميه الزراعيه والذي يضيف للرقعه الزراعيه حال اكتماله اكثر من 600 الف فدان ويجذب الكثير من الاستثمارات الزراعيه وسيعود بالخير الوفير علي الاقتصاد المصري ويحسن الحياه الاجتماعيه لملايين الأسر ويخلق مجتمع عمراني جديد.

ويوفر ملايين فرص العمل ويزيد الانتاج الزراعي ويساهم في زيادة الصادرات الزراعيه المصريه مما سوف يخفض اسعار المنتجات الزراعية للمواطن ويزيد من دخل الفلاحين كما يساعد في تنميه الصناعات القائمه علي المنتجات الزراعية.

واشار ابو صدام نقيب الفلاحين ان معظم اراضي المشروع تروي من مياه الصرف الزراعي المعالج بطرق ري حديثه ويزرع به اكثر من مليون نخله من اجود أنواع النخيل وتطمح الدوله في زيادة أشجار النخيل بالمشروع الي نحو 2.5 مليون نخله.

وتابع ابوصدام ان معالم الجمهوريه الجديده التي وعد بها الرئيس السيسي تظهر وتتضح كل يوم علي ارض الواقع ولا توجد منطقه بمصر لم تطالها يد التطوير للأفضل.

وان صعيد مصر يحظي بنصيب الاسد من المشروعات القوميه العملاقه مما يعني ان الدوله المصريه تعالج ازمات الماضي بحكمه وعدل ونزاهه وسرعه غير مسبوقه علي الاطلاق.

واوضح ابوصدام ان استصلاح وزراعة الأراضي الجديده يتكلف مبالغ طائله وقرارات جرئيه لم تكن تحدث من غير وجود قائد كالسيسي يملك اراده فولاذيه وقلب من ذهب.

وان عوائد هذه المشاريع القوميه العملاقه سوف تساهم الي الوصول للاكتفاء الذاتي من اغلب المحاصيل الاساسيه بما يعود بالخير علي كل المصريين.

شاهد ايضا: سعر صرف الدولار أمام الجنيه – 27 ديسمبر 2021

وتابع ابوصدام ان مشروع توشكي رغم بدايته عام 1997 بفكرة مصريه الا ان توقفه اصاب الكثير من المصريين بالاحباط قبل أن يعيد الرئيس عبدالفتاح السيسي البسمه للمصريين بإعادة أحياء هذا المشروع العظيم مما يعظم الاستفادة من مواردنا ويحيي الاموال الكثيره التي ضخت لاقامة المشروع.

للأعلان والتواصل مع دار الشرق الأوسط واتساب وهاتف 01003008410 ولا تنسى الإشتراك في القائمة البريدية لتصلك أحدث الأخبار المحلية والعالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

صرف العملات الأجنبية

سعر صرف الدولار أمام الجنيه – 27 ديسمبر 2021

مشروع إعادة احياء القاهرة التاريخية

محافظ القاهرة ومساعد أول رئيس الوزراء يتفقدان مشروع إعادة احياء القاهرة التاريخية