in

الأستاذ أيمن كارم رئيس شركة الوادي للفايبر جلاس:

متخصصون في جميع منتجات الفايبر جلاس

تنفيذ مشايات بالمصنع الحربي في بنها أهم مشروعات الشركة

الجو الاستثماري ودعم الرئيس السيسي للمشروعات الصغيرة يدفعنا لضخ استثمارات جديدة

 

 

بفضل الجودة والسعر التنافسي، حجزت شركة الوادي للفايبر جلاس، بقيادة الأستاذ أيمن كارم، رئيس مجلس الإدارة، مكانها في السوق المصرية، من خلالمنتجات استحوذت على ثقة عملائها.

الأستاذ أيمن كارم، بدأ رحلته في القطاع منذ 17 عاما عمل فيها بكل مراحل إنتاج الفايبر جلاس، ليستقر في النهاية علي تدشين مصنعه وشركته الخاصة،في كفر أبو جمعة بمحافظة القليوبية.

يقول الأستاذ أيمن، إنه بدأ رحلة عشق مع الفايبر جلاس، عندما كان صنايعي، منذ نحو 17 عاما، ليبدأ من الصفر، حتي وصل من التمكن في المجال ما دفعهلتدشين شركته الخاصة قبل 7 سنوات.

ولفت إلى أن الشركة متخصصة في جميع منتجات الفايبر جلاس، من «ملاهي ومراجيح وخزانات مياه وأكوا بارك وغيرها»، مؤكدا أن الجودة والسعرالتنافسي أهم ما يميز منتجات الشركة، ما رفع الثقة في شركة الوادي وزاد من دائرة العملاء، رغم وجودها بين 20 شركة من كبار القطاع.

ولفت إلى أهم ما نفذته الشركة خلال الفترة الراهنة، وهو عملية تنفيذ مشايات بالمصنع الحربي في بنها، خاصة بالتكييفات ومحولات الكهرباء.

وأضاف أن الخطوة الأولي من طموحه تحققت بتدشين شركته الخاصة، لكنه يسعي خلال الفترة المقبلة لزيادة استثمارات الشركة خاصة مع الجو الاستثماريالرائع الذي يوفره الرئيس السيسي في السوق المصري حاليا، ودعمه للمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وأوضح أن السوق كان يعيش حالة من الانتعاش لولا أزمة كورونا التي تسببت في توقف حركة الاقتصاد، خاصة مع الإجراءات الاحترازية وحظر التجول الذيهبط بالمبيعات خلال الشهور الماضية، متوقعا عودة عجلة الإنتاج مرة أخري بقوة مع رفع الإجراءات الاحترازية وفتح الاقتصاد.

رئيس وقيادات شركة الوادي للفيبر جلاس يهنئون الرئيس السيسي والمحافظ بالعيد القومي لمحافظة القليوبية

تقدم الأستاذ ايمن كارم رئيس مجلس إدارة شركة الوادي للفيبر جلاس، وجميع العاملين بخالص التهاني لفخامه الرئيس عبد الفتاح السيسي، واللواءعبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، واللواء فخر الدين العربي مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية، بمناسبة العيد القومي للمحافظة.

كما تقدم الأستاذ ايمن كارم إلى الأستاذ مجدي نجاح رئيس مركز ومدينة قليوب، وجميع الأجهزة التنفيذية وجميع الأمة الإسلامية بمناسبة العيد القوميللمحافظة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مصر تسجل 230 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 23 حالة وفاة

اجتماع غرفة صناعة الحبوب

غرفة صناعة الحبوب وهيئة سلامة الغذاء تؤكدان على التزام المصانع المنتجة للسلع الغذائية بمعايير واشتراطات الهيئة