in

المحاسب أشرف البسيوني رئيس الشركة الدولية للتجارة والتمويل: نعمل في قطاع التمويل الاستهلاكي ونقدم كل التسهيلات لدعم المواطن المصري

المحاسب أشرف البسيوني: ننتشر بـ10 فروع في الدقهلية ونستهدف الوصول لـ100 فرع في مصر خلال 10 سنوات
نطرح عروضا جديدة دائما.. وتمويل المشروعات الصغيرة أحدث منتجاتنا
200 مليون جنيه حجم أعمال الشركة ونستهدف الوصول إلى مليار في 2025
الشركة تستعد لإقامة حفل بمناسبة مرور 10 سنوات على وجودها في السوق المصري
الشركة وكل العاملين فيها خلف الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة لاستكمال مسيرة الإنجازات

 

إنجازات متواصلة تحققها الشركة الدولية للتجارة والتمويل، بقيادة المحاسب أشرف البسيوني، رئيس مجلس الإدارة، ودعم لا متناهي تقدمه الشركة للمواطن المصري في قطاع التمويل الاستهلاكي، وهو من أهم القطاعات الرائدة في السوق المصري خلال السنوات الماضية، لما يوفره من آليات تقسيط تعين المواطن على شراء احتياجاته بالتقسيط المريح.
يقول المحاسب أشرف البسيوني، إن الشركة الدولية للتجارة والتمويل، من أكبر الشركات الرائدة في قطاع التمويل السلعي وخدمات التمويل الاستهلاكي في محافظة الدقهلية، مشيرا إلى أن الشركة منتشرة في كل المراكز ولديها 10 فروع تغطي المحافظة بالكامل، ومنها الفرع الرئيسي بمدينة السنبلاوين.
وتابع أن انطلاقة شركته كانت في عام 2013، حيث تسجل خلال العام الحالي 10 سنوات في السوق حققت خلالها إنجازات يلمسها المواطن نفسه، مؤكدا أنه يعمل بفكر مختلف في قطاع التمويل الاستهلاكي، خاصة فيما يتعلق بطرح منتجات جديدة دائما تراعي مصلحة المستهلك، من خلال تقديم الخدمة بشكل وسعر أفضل يوفر الأريحية للمستهلك خاصة أن جميع منتجات الشركات تكون بالتقسيط المريح.
ولفت إلى أن كل جديد تطرحه الشركة سواء في المنتج أو الأفكار يكون في صالح المستهلك بهدف جذب أكبر شريحة استهلاكية، وفي الوقت نفسه تخفيف أثر ضعف القوى الشرائية على المواطن والاقتصاد المصري، مضيفا أنه يطور نفسه بشكل دائم بطرح منتجات مختلفة وعدم التركيز على منتج واحد مثلما تفعل بعض الشركات، قائلا «نعمل في أكثر من منتج مثل الأجهزة الكهربائية والمركبات بأنواعها الخفيفة والثقيلة والموبايلات.
وتابع أن أن الشركة تعمل في تدشين المشروعات أيضا وهو من الأمور الجديدة، حيث تمول تدشين مشروعات صغيرة للشباب مثل المحال والورش والمصانع الصغيرة، قائلا «هذه من الأمور الجديدة التي أضفناها خلال الفترة الماضية وكان لها صدى واسع وحققت انتشارا كبيرا، كما خدمت الشباب بشكل كبير خاصة المتعطل، حيث وفرت لهم مشروعهم الخاص مع إشراف الشركة، والتي تجلب المعدات وتجهز الورشة أو المحل والمصنع، وتشرف عليها حتى تتأكد من تحقيقها مردود جيد.
وبينما كشف عن امتلاك الشركة 10 فروع حاليا منتشرة في كل مراكز محافظة الدقهلية، لكنه يؤكد أن لديه هدفا وخطة للوصول إلى 100 فرع تنتشر على مستوى الجمهورية خلال العشر سنوات المقبلة، مضيفا أن الانتشار خلال الفترة المقبلة سيكون أسرع لأن البدايات فقط تكون صعبة، بينما حاليا المركز المالي للشركة أقوى بكثير وقادرة على الانطلاق مع وجود تسهيلات بنكية لشركات التمويل الاستهلاكي حيث تحصل على اعتمادات وقروض من البنوك، تعتمد على المركز المالي للشركة فكلما كان أقوى كانت الشركة قوية في نظر البنك وبالتالي يفتح لها شريحة السحب من 100 مليون جنيه إلى 200 مليون ثم مليار جنيه، وهو ما يساعد الشركات على الوصول لمستهدفاتها في الانتشار وفتح الفروع بسهولة.
ولفت إلى أن الشركة توفر مئات فرص العمل للشباب بشكل مباشر وغير مباشر، حيث لديها في العشر فروع 200 موظف، فيما توفر التسهيلات التي تتيحها فرص عمل غير مباشرة بشكل كبير، مضيفا أن أغلب الموظفين في فروع شركته من الشباب يوفر لهم رواتب هي الأعلى في المحافظة لمعاونتهم على الظروف المعيشية الصعبة، مضيفا «قررنا زيادة رواتب الموظفين لدينا مرتين خلال العام الحالي في شهري مارس ويونيو، حتى يشعر الموظف أننا خلفه وفي ضهره.. الدنيا غالية وصعبة ومش هسيب الموظف بتاعي يمد إيده.. كنت شابا مثلهم ومطحون في بدايات حياتي وبدأت من تحت الصفر، وأشعر بما يشعرون به من مصروفات زواج وأسرة وأطفال».
وتابع أن أسعد لحظات حياته عندما يفتح فرعا جديدا ويوفر من خلاله فرص عمل للشباب ويفتح بيوتا جديدة، حيث يكون هذا هو المكسب أكثر من الربح المادي، مشيرا إلى أنه يوفر التدريب الدائم للموظفين من خلال إدارة متخصصة في الشركة، ويتم تدريب المديرين من خلال دورات متخصصة في مجالاتهم على نفقة الشركة ليعودوا ويطرحوا ما تعلموه للشباب الصغير، قائلا إن الموارد البشرية هي رأس المال الحقيقي للشركة، لذلك يجب أن نعمل على تنميته لأنهم من يحمون المال نفسه.
وتابع أنه يكون حريصا على اختيار كل فرد في الشركة بعناية «بسأل عن الموظف كما أسال عن العميل الذي سيحصل على السلعة بالتقسيط، يجب أن يكون الموظف حاصلا على مؤهل مناسب وذا خلق وبدون سوابق أمنية وهو ما يظهر في الفيش وكعب العمل وباقي الأوراق»، مضيفا أنه يوفر التأمينات الاجتماعية لكل عامل في الشركة، فضلا عن توفير نظام تأمين طبي شامل ورعاية شاملة حتى في الظروف الخاصة يجد الموظف الإدارة خلفه وهو ما يخلق لديه الانتماء للكيان.
وشدد على أن الشركة تستعد لإقامة حفل بمناسبة مرور 10 سنوات على وجودها في السوق المصري، مضيفا أنه لديه طموح بلا حدود بالوصول إلى 100 فرع خلال العشر سنوات المقبلة، حيث يضع نصب أعينه بعض الشركات الكبيرة في المجال مثل شركة «تساهيل»، حيث عمل فيها عام 2010، كمدير فرع وكانت باسم «مشروعي»، في بداياتها ولا تملك إلا عشر فروع برأسمال 20 مليون جنيه، فيما وصلت حاليا إلى 1000 فرع على مستوى الجمهورية برأسمال 10 مليارات جنيه.
وتابع أنه يضع هذا النموذج أمامه ليصل إليه يوما ما ويكون من الثلاث شركات الكبرى في السوق بمجال التمويل الاستهلاكي، موضحا أن حجم أعمال الشركة حاليا يتخطي 200 مليون جنيه، فيما يستهدف الوصول به إلى مليار جنيه في العام 2025.
من جانبه أكد المحاسب أشرف البسيوني رئيس مجلس إدارة الشركة الدولية للتجارة والتمويل، أن مصر تشهد طفرة على كل المستويات تحت قيادة الرئيس السيسي منذ نحو 10 سنوات، مشيرا إلى أنه يستبشر بالولاية الجديدة للرئيس السيسي، مؤكدا أنه وكل العاملين في الشركة يدعمون ترشح الرئيس للانتخابات الرئاسية المقبلة، حيث رفعوا اللافتات المؤيدة في المنطقة، كما يروجون له عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وأوضح أن الوضع الاقتصادي الصعب الذي تعيشه مصر تضرر منه العالم كله بسبب أحداث خارجية، ورغم أن شركته تضررت من تحرير سعر الصرف مرتين، لكنه متأكد أنه سيعوض هذه الخسارة خلال السنوات المقبلة مع جني ثمار الإنجازات الاقتصادية التي حققها الرئيس، مشيرا إلى أنه يسافر بين المحافظات ويعرف كم المشروعات التي تحققت على الأرض خاصة في الطرق والكباري، التي باتت تربط جميع المناطق في الجمهورية.
وتابع أن مصر كانت منهارة بعد خروجها من ثورتين في 2011 و2013، ورغم أن الرئيس اتخذ قرارات اقتصادية قاسية لكنها كانت الأفضل بعكس ما جاءوا ليضعوا مسكنات كانت ستتسبب في انهيار الدولة لو استمرت، بينما الرئيس يبني جمهورية جديدة بكل تفاصيلها وأركانها، قائلا «أشفق على الرئيس من حجم المسؤولية التي يتحملها وأدعو الله دائما أن يعينه على متطلبات شعب 120 مليون مواطن لكننا نقول له سر على بركة الله وكلنا خلفك يا ريس».
وطالب المصريين بالصبر على الوضع الاقتصادي لأن ثمار الإنجازات بدأت تظهر، كما طالب رجال الأعمال بتفعيل دورهم المجتمعي، خاصة لصالح الفئات المطحونة، بتوفير كفالة للأسر أو إعانات شهرية ما يخفف هذه الأزمة عليهم، وفي النهاية هذا من خير الوطن، فرجل الأعمال لا يمكن أن يكسب ويجني المال فقط، بل عليه دور اجتماعي يجب أن يقوم به.
وشدد على أنه مؤمن بالمسؤولية المجتمعية لأي كيان أو شركة، من خلال توفير بعض احتياجات المنطقة المحيطة من أجهزة للمستشفيات وبعض متطلبات المدارس وتوفير رواتب الأسر الأولى بالرعاية، وكل ذلك تقوم به شركته.
وحول رأيه حال طلب مواطني دائرته له بالنزول للانتخابات البرلمانية، قال إن هذا حدث بالفعل، لكنه قرر إرجاء هذه الخطوة للدورة المقبلة، حتي يكون متفرغا لهذه المسؤولية الكبيرة، خاصة أن عضو مجلس النواب عليه دور تشريعي كبير، بعيدا عن حضور المناسبات الاجتماعي كما يحدث الآن.
فيما واصل حديثه بدعوة المصريين بالنزول وعمل توكيلات للرئيس السيسي وإظهار الدعم الكامل لهذا الرجل الذي حقق لمصر إنجازات تحتاج 100 سنة لتنفيذها، قائلا «مافيش كلمات شكر تكفي سيادة الرئيس»، لذلك كل العاملين في الشركة سيخرجون لتأييده في الانتخابات الرئاسية المقبلة استكمالا للمسيرة.
كما هنأ الرئيس بمناسبة الذكرى الخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة التي تمثل ذكرى فخر وشرف لكل مصري، مؤكدا أن الرئيس يعبر بمصر أيضا فترة عصيبة من تاريخ مصر، ويحقق إنجازات وانتصارا على المستوى الاقتصادي.
كذلك وجه المحاسب أشرف البسيوني رسالة شكر لمحافظ الدقهلية، الدكتور أيمن مختار بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر، مؤكدا أنه دائم التواصل معه، خاصة أنه شاب ولديه طموح كبير وخلوق وصاحب إنجازات كبيرة تظهر في تغير شكل مدينة المنصورة ليصبح الأجمل، كما أن لديه فكر تجاري حيث استغل بعض المناطق ودشن فيها مشروعات تجلب دخلا للمحافظة وهو فكر خارج الصندوق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رئيس عمال مصر يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر ويجدد دعوته لجموع المصريين بأهمية المشاركة

قمة تيكاد ٨

رئيس الوزراء يتابع جهود منظومة الشكاوى الحكومية خلال سبتمبر الماضي