in

المهندس محمد يوسف رئيس شركة سيتي هوم للاستثمار العقاري:

شركتنا تقوم على تجربة شبابية تسعى للوصول لرضاء العملاء

انتهاء تنفيذ المرحلة الأولى «سويس جيت» وبدء المرحلة الثانية من مشروع الشركة

مكان المشروع في قلب المحافظة ساعد العملاء في الاطلاع على كل خطوة خلال مراحل التنفيذ

الشركة لم تلجأ إلى البنوك وكل استثماراتها بتمويل ذاتي

مشروعات البنية التحتية في عهد الرئيس السيسي ساعدت في رواج الاستثمار بمصر

الأستاذ عادل صبحي نائب رئيس مجلس الإدارة:

تنفيذ أساسيات المشروع على أعلى مستوى وفقا لتعليمات الاستشاري

الشركة تقوم على أكتاف 4 شباب يسعون لعمل شكل جديد للعقار في السويس

الشركة تتيح أنظمة سداد تتوافق مع جميع الطبقات تصل إلى 6 سنوات بدون فوائد

استثمارات الشركة علي أرض محافظة السويس تصل إلى 70 مليون جنيه حالياً

اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس يبذل كل جهده لتغيير شكل المحافظة للأفضل

بخبرات شبابية، استطاع 4 شباب تكوين واحدة من كبرى شركات الاستثمار العقاري بمحافظة السويس قبل عام ونصف، والتي استطاعت أن تكتب اسمها بحروف من نور، هي شركة سيتي هوم، التي تنفذ مشروع وحدات سكنية في المحافظة من 3 مراحل أنهت منها المرحلة الأولي التي تمثل الانطلاقة لها، بما حملته من سمعة طيبة والتزام لدى العملاء، مما ساعدها في الانتشار سريعا لاسيما مع بدء المرحلة الثانية للمشروع.

جريدة «أنباء الشرق الأوسط»، تحدثت مع المهندس محمد يوسف، رئيس مجلس الإدارة، حول الشركة وأهدافها وكيف استطاعت أن تحقق نجاحات كبيرة في مدة قصيرة، كما تحدثنا مع الأستاذ عادل صبحي نائب رئيس مجلس الإدارة والذي كشف عن العديد من التفاصيل حول الشركة.

في البداية يقول المهندس محمد يوسف، إن لديه خبرات في الاستثمار العقاري مع شركائه، ساعدت الشركة أن تخطو خطوات سريعة وجادة ودقيقة لتحقيق النجاح الذي وصلت له الشركة، لافتا إلى أن رحلته مع الاستثمار العقاري بدأت منذ العام 2007.

وأضاف أن الشركة خلال عام ونصف يمكن أن نقول إنها حققت نجاحا مرضيا يشهد عليه العملاء والمتابعون لمشروع الشركة في مرحلتيه الأولى والثانية، مشددا على أن الشركة رفعت منذ اليوم الأول شعار الالتزام والشفافية وراحة العميل وهو ما ساعدها في تحقيق هذا النجاح.

وتابع أن الشركة تبنت هذا الطريق من الالتزام منذ اليوم الأول، لاسيما أن الاستثمار العقاري حاليا يمر بظروف صعبة علي كافة المستويات، أهمها وجود عدد كبير من الشركات خذلت عملاءها لاسيما في محافظة السويس، «حرصنا من اليوم الأول على الالتزام بمواعيد التسليم فضلا عن إطلاع العميل علي كل خطوة خلال تنفيذ المشروع، وهو ما يعطي ثقة كبيرة وشفافية للعملاء».

وأوضح أن الشركة واجهت بعض الصعوبات في البداية ومنها الروتين وعدم معرفة العملاء باسم «سيتي هوم»، وحالة الركود التي تضرب سوق الاستثمار العقاري في مصر حاليا مما هدد استمرار الشركة، لكن بالتعاون في البداية بين الشركاء استمر كل شيء على أفضل حال لتكون «سيتي هوم» نموذجا شبابيا في التعاون والنجاح بين القائمين عليها.

وأضاف «بعد تنفيذ المرحلة الأولي (سويس جيت)والثقة التي تلقاها العملاء من التزام الشركة زاد الإقبال بشكل كبير جدا، لتبدأ الشركة كتابةاسمها بحروف من نور في سوق الاستثمار العقاري بمحافظة السويس، مما يدفعنا لنشر التجربة في جميع محافظات مصر».

وشدد على أنهم يسعون للاستمرار بخطوات سريعة وأقوي يساعدهم في ذلك أن مكان مشروع الشركة يعتبر في قلب محافظة السويس، بما أتاح مرور أغلب السكان علي المشروع والمعرفة ومتابعة كافة تفاصيله يوميا.

وأضاف أن الاستثمار العقاري يمرض ولا يموت، فرغم مروره بحالة ركود الأشهر الماضية مع زيادة المعروض عن الطلب لكنه يعود ويبدأ حاليا مرحلة انتعاش.

وأشار إلى أن الشركة لم تلجأ إلى البنوك حتى الآن وكل تمويلها ذاتي من الشركاء فيها، خاصة بما تحمله قروض البنوك من فوائد تثقل كاهل أي استثمار.

فيما أشاد المهندس محمد يوسف رئيس شركة سيتي هوم للاستثمار العقاري، بالمشروعات والإنجازات التي قام بها الرئيس السيسي لاسيما على مستوى البنية التحتية والتي ساعدت في رواج الاستثمار في مصر، وأثرت إيجابا علي كافة المناحي الاقتصادي ومنها الاستثمار العقاري.

وشدد على أن الشركة تسعى للمساهمة في بناء الاقتصاد الوطني، «عندما طلب منا مساهمة مجتمعية للمحافظة استجابت الشركة بشكل سريع وتم تنفيذها بأفضل درجات الجودة ولاقت إشادة كبيرة من قيادات المحافظة».

من جانبه قال الأستاذ عادل صبحي، نائب رئيس مجلس الإدارة، إن الشركة تقوم على أكتاف 4 شباب لديهم طموح، يسعون لعمل شكل جديد للعقار في السويس بإضافة بعض التفاصيل الفنية غير المسبوقة، مع تنفيذ أساسيات المشروع على أعلى مستوى، وفقا لتعليمات الاستشاري.

وتابع أن الشركة تعتمد في سياستها على الالتزام والجودة، وإتاحة أنظمة مختلفة للسداد بما يناسب كافة مستويات العملاء سواء محدود أو متوسط أو مرتفع الدخل، «أنظمة السداد تتوافق مع جميع الطبقات وتصل إلى 6 سنوات وبدون فوائد».

ولفت إلى أن الشركة بدأت المرحلة الأولي من المشروع قبل عام ونصف تحت اسم «سويس جيت» وتم إعطاء وعود للعملاء بالاستلام بعد عامين وهو ما تم بالفعل ومن المنتظر أن يتسلم العملاء وحداتهم قبل ديسمبر المقبل، كما أن هناك عملاء استلموا وحداتهم.

وشدد على أن الشركة والقائمين عليها يحاولونصناعة تاريخ جديد لشركات المقاولات في مصر.

وتابع أن المرحلة الأولي من المشروع تم حجزها بالكامل، وتم فتح باب الحجز للمرحلة الثانية مع استمرار أعمال البناء فيها، حيث تشهد إقبالا كبيرا ساعد فيه الالتزام في المرحلة الأولى من المشروع.

ولفت إلى أن الشركة حرصت على عدم تحميل العملاء بأي زيادات خلال الفترة الماضية رغم الارتفاعات في المحروقات وما خلفته من زيادة في مدخلات البناء وذلك لتستمر في سياستها بالالتزام مع العملاء، «التزام الشركة صنع اسما كبيرا لها وأصبح اسم سيتي هوم مصدر ثقة للشراء في المجال العقاري بالمحافظة في ظل عدم الثقة الذي يهدد كثير من شركات الاستثمار العقاري والمقاولين».

وأوضح أن استثمارات الشركة علي أرض محافظة السويس تصل إلى 70 مليون جنيه حاليا، وهناك اتجاه لزيادتها من خلال تطوير المشروعات بما يفتح مجالا لزيادة فرص عمل أكثر للعاملين، مضيفا أن هناك رغبة لدي الشركاء بعد انتهاء الثلاث مراحل في المشروع للتوسع خارج المحافظة بمشروعات عقارية في محافظات ومدن أخرى.

وشدد على أن هناك تعاونا بين الشركة ومحافظة السويس والأجهزة التنفيذية فيها على أكمل وجه، ويتم تقديم كافة التسهيلات من المحافظة في الإجراءات دون وجود بيروقراطية، وهو ما يساعد الشركة علي ضخ استثمارات واستمرار وجودها في السوق.

وشدد على أنه يتمني استمرار مسيرة الشركة بشكل قوي، لتصبح سريعا من أكبر شركات المقاولات في مصر، «نعيش حاليا في مرحلة البدايات ونحلم بالنجاح بالالتزام واحترام العملاء».

وأوضح أن الشركة قامت ضمن دورها الاجتماعي، بتنفيذ سور في الأدبية كمظهر جمالي استعدادالبطولة الأمم الافريقية والتي تستضيفها مصر حاليا، حيث قام المحافظ بزيارة تفقدية للمكان هناك وأبدى إعجابه بالمشروع.

فيما وجه رسالة إلى محافظ السويس اللواء عبد المجيد صقر، مؤكدا أنه يعمل بكل ما أوتي من قوة من أجل رفعة هذه المحافظة الصامدة، ولا يدخر جهدا في تنفيذ مشروعات استثمارية وقومية ضمن توجه الدولة المصرية بقيادة الرئيس السيسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قطاع الصناعة الألماني: الثقة بين الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة تراجعت

ارتفاع مبيعات بي ام دبليو خلال الشهر الماضي