in ,

النقابة العامة للمناجم والمحاجر تهنئ الرئيس السيسي بانتصارات أكتوبر والمولد النبوي الشريف

نسعى للحصول على حق العمال من خلال التفاوض والقنوات الشرعية

يتقدم الحاج محمد أحمد عبد الحليم سمارة رئيس النقابة العامة للمناجم والمحاجر، والحاج ناجح جمعة الأمين العام للنقابة، بأحر التهاني القلبية للرئيس السيسي والشعب المصري، بمناسبة انتصارات أكتوبر المجيدة والمولد النبوي الشريف

سائلين الله عز وجل أن يغمر مصرنا الحبيبة بالهدوء والسكينة والاستقرار

كما يتقدم الحاج محمد أحمد عبد الحليم سمارة والحاج ناجح جمعة

بالتهنئة لكل من القوات المسلحة المصرية مصنع الرجال

والدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء

الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزيرالدفاع والإنتاج الحربي

والأستاذ محمد سعفان وزير القوي العاملة

والجبالي المراغي رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر

وجموع العاملين تحت مظلة النقابة العامة للمناجم والمحاجر بهذه المناسبات الطيبة سائلين الله أن يعيد على مصر كل أيامها بالخير واليمن والبركات

ويعد الحاج محمد أحمد عبد الحليم سمارة رئيس النقابة العامة للمناجم والمحاجر، واحدا من عمال مصر المخلصين، والذي يعمل في شركة سيناء للمنجنيز، حيث تدرج في المناصب النقابية من الأمين العام لرئيس اللجنة، حتي وصل ليفوز بمقعد النقيب العام للمناجم والمحاجر ورئاسة اتحاد عمال جنوب سيناء.

ويؤكد سمار أن النقابة تواجه إثرا لا تحسد عليه من مشاكل في المحاجر ومع وزارة قطاع الأعمال العام، مؤكدا أن النقابة تسعي للتغلب علي كل هذه المشكلات بالطرق الشرعية والتفاوض مع قيادات الشركات، حتي تصل إلي حقوق العاملين بصفة ودية وشرعية بعيدا عن المشاحنات والإضرابات.

وحول اللائحة الموحدة التي أعدتها وزارة قطاع الأعمال مؤخرا،أكد أن النقابة تدرسها حاليا وتعد ملاحظاتها لعرضها علي وزيرا قطاع الأعمال والقوي العاملة، مضيفا أن اللائحة بها بعض النقاط الإيجابية لكن تملؤها بنود مجحفة للعاملين ولم تأخذ في الاعتبار القانون 27 لسنة 1981 الخاص بتشغيل العاملين بالمناجم والمحاجر في الصحاري والجبال والمناطق الحدودية، مؤكدا أن النقابة لن تتهاون في حق العمال مهما كان الثمن وذلك من خلال التفاوض والقنوات الشرعية.

وتابع أن القطاع مهم وعريض جدا لأن كل الخامات التعدينية التي تنتجها مصر تخرج علي يد هؤلاء العمال، لذلك علي وزير قطاع الأعمال وضع قانون 27 لسنة 1981 في الاعتبار.

فيما أكد أن مصر تشهد طفرة علي كافة المستويات في عهد الرئيس السيسي، الذي يسعي لتدشين دولة من الصفر ويحارب في كل الجبهات، قائلا «نحن وراءه كعمال مناجم ومحاجر وندعمه حتى النهاية».

من جانبه توجه الحاج ناجح جمعة الأمين العام للنقابة العامة للمناجم والمحاجر، بالتهنئة للرئيس السيسي وكل العاملين في المناجم والمحاجر، مؤكدا أن نصر أكتوبر سيبقي  محفورا بحروف من ذهب في صفحات التاريخ.

وتابع أن مصر ستبقي منارة للدول العربية والعالم كله بقيادة الرئيس السيسي قائلا «عشت وعاشت بك مصر».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مصر تسجل 127 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 11 حالة وفاة

البنك الزراعي المصري

البنك الزراعي المصري يحتفل بأسبوع الشمول المالي واليوم العالمي للإدخار