in ,

الوسطانى تنظم ندوة للتوعية بفيروس كورونا المستجد

تحت رعاية السيد المهندس ريئس مجلس الادارة و العضو المنتدب قامت الادارة الطبية بالشركة يوم الثلاثاء و يوم الخميس 3 و 5 مارس 2020 بتنظيم ندوة بالقاعة الرئيسة بالشركة لتوعية العاملين بها و كذلك بشركة دانة غاز (الشريك الاجنبى ) بفيروس كورونا COVID – 19 المستجد.
و خلال الندوة أوضح د. أحمد نجيب المشرف على الادارة الطبية بشركة الوسطانى معلومات عن أعراض المرض و طرق الاصابة بة وطرق الوقاية منة . كما أكد على ضرورة اتباع الارشادات الطبية و العادات الصحية للسلوك اليومى مثل ضرورة غسل الايدى جيدا بالماء و الصابون لمدة لا تقل عن 20 ثانية و بالاخص بعد السعال أو العطس، و تعقيم اليدين و الاسطح بالكحول بنسبة تركيز 70 % و استخدام المناديل الورقية مرة واحدة و التخلص منها فى سلة مهملات مغلقة ، و تجنب المصافحة أو الاقتراب من الاشخاص الذين يعانون من أعراض البرد و الانفلونزا مع الابقاء بعيدا عنهم بمسافة متر تقريبا و كذلك تجنب الاماكن المزدحمة قدر الامكان.
و قد تناولت الندوة بعض الصور و الافلام التسجيلية الوثائقية عن الفيروس منذ بدايتة عام 2003 و الذى قتل نحو 800 شخص .
و حرصا من الادارة الطبية على الاطمئنان على صحة العاملين يقوم فريق عمل منهم بانتظار العاملين يوميا صباحا لقياس درجات الحرارة قبل الدخول الى مقر الشركة وسواء المركز الرئيسى أو حقول الوسطانى أو جنوب المنزلة ذلك للكشف المبكر عن أى حالة من المحتمل ان تتعرض للاصابة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

وزيرة التخطيط تشارك بمراسم إطلاق جرس التداول من أجل المساواة بين الجنسين بالبورصة المصرية

النولون البحري

وزير المالية:٨,٧ مليار جنيه إتاحات عاجلة للهيئات السلعية والخدمية فى شهرين