in ,

ثروة بريدا توقع مذكرة تفاهم مع «تنمية» للبترول لتطوير الأنشطة الفنية والخدمات

وقع المهندس أسامة صبري، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة ثروة بريدا بتروليم سيرفيس، والدكتور مهندس معتز خليل، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة تنمية للبترول، مذكرة تفاهم (MOU) لتقديم خدمات فنية في مجال إصلاح وصيانة الصمامات طبقاً للمواصفات القياسية العالمية API-6A & API-6D وكذا في مجال توريد العمالة الفنية الماهرة.

وشركة تنمية للبترول إحدي الشركات المملوكة بالكامل لقطاع البترول المصري، ولديها عقود صيانة وخدمات فنية وتوريد عمالة مع معظم شركات القطاع.

ونظراً للخبرات الفنية والتأهيل والشهادات الحاصلة عليها شركة ثروة بريدا بتروليم سيرفيس، فقد تم الإتفاق بين الشركتين علي مخاطبة شركات القطاع لعرض الإمكانيات الفنية المتاحة لدي شركة ثروة بريدا بتروليم سيرفيس لتنفيذ أعمال الصيانة والإصلاح للصمامات البترولية وكذا توريد العمالة الفنية المتخصصة من أجل التعاون بين شركات القطاع بعضها البعض.

كذلك وفي ضوء الاتفاق الذي تم بين كل من المهندس أحمد مصطفي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة وسطاني للبترول، والمهندس أسامة صبري، يجري تحديد أُطر التعاون الفني بين الشركتين، عن طريق قيام شركة ثروة بريدا بتروليم سيرفيس بعمل معاينة وفحص أولي لعدد من الصمامات البترولية الخاصة برؤوس الآبار البترولية لعمل الإصلاح والصيانات اللازمة لها (API-6A)، تمهيداً لتوقيع اتفاقية خدمات فنية بين الشركتين أسوة بشركات القطاع المثيلة (بتروبل/عجيبة/جابكو/……..).

وفي ضوء ما سبق من قيام شركة ثروة بريدا بتروليم سيرفيس بالتنسيق مع شركات القطاع العام للبترول وتوقيع مذكرات تفاهم مع هذه الشركات (MOU) بخصوص تقديم الخدمات الفنية الخاصة بصيانة وإصلاح المحابس البترولية المختلفة الموجودة بهذه الشركات.

وحيث أنه قد سبق لشركة ثروة بريدا بتروليم سيرفيس، التسجيل بسجل الموردين والمقاولين لشركات القطاع العام بنيابة التخطيط والمشروعات بالهيئة المصرية العامة للبترول، وفي ضوء التنسيق الذي تم في هذا الشأن بين كل من المهندس أسامة صبري، ورؤساء مجالس الإدارات لشركات القطاع العام للبترول، فقد تم بتاريخ 23 أغسطس الماضي، توقيع اتفاقية خدمات فنية بين كل من شركة التعاون للبترول وشركة ثروة بريدا بتروليم سيرفيس.

وقد قام بالتوقيع عن شركة التعاون للبترول المحاسب عادل عياد، رئيس مجلس إدارة الشركة، وعن شركة ثروة بريدا بتروليم سيرفيس كل من المهندس أسامة صبري، والمهندس جوزيبي سكوتو – المدير العام والعضو المنتدب للشركة.

وهذه الاتفاقية تختص بالإصلاح والصيانة للصمامات البترولية طبقاً للمواصفات القياسية العالمية API-6D وقد تضمنت هذه الإتفاقية جميع المراحل من (فحص – تغيير قطع غيار – إصلاح – إختبارات) ومحدداً بها فئات الأسعار لكل مرحلة من هذه المراحل.

وجاري حالياً التنسيق بين شركة ثروة بريدا بتروليم سيرفيس وباقي شركات القطاع العام للبترول لتوقيع إتفاقيات خدمات فنية مثيلة (Farm-Out).

ويُعتبر مجال إصلاح وصيانة الصمامات البترولية طبقاً للمواصفات القياسية العالمية API-6D من المجالات التي تم إضافتها حديثاً لأنشطة شركة ثروة بريدا بتروليم سيرفيس، نظراً لما تمتلكه الشركة من خبرات فنية وتأهيل فني للأفراد وتأهيل الشركة بالحصول علي الشهادات الدولية API/ISO وكذا إمتلاك الشركة لأحدث الماكينات بالإضافة إلي أجهزة ومعدات التفتيش الهندسي في كل من مصنع الشركة بمدينة بدر وورشة الشركة بمدينة بورسعيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بنك saib يطلق نظام الحماية الثلاثي D-Secure3  لحاملي البطاقات

الدكتور سيد خليفة، نقيب الزراعيين

نقيب الزراعيين يعلن استرداد النقابة مسرح وسينما رومانس بعد الاستيلاء عليها منذ 2011