in

حفل أسري بهيج.. الاحتفال بخطوبة ريهام على المهندس محمد رافت

المهندس محمد رافت
حفل المهندس محمد رافت

في حفل اسري بهيج تميز بالبساطة والرقي في آن واحد، أحتفل المهندس حسام الملا و الدكتورة أمل فهمى بخطوبة كريمتهما ريهام على المهندس محمد رافت نجل الأستاذ رأفت ابو الحسايب المستشار المالى السابق و حرمه السيده ليلى فرماوى اليوم في فندق تريومف بالتجمع الخامس.

وشهد حفل الخطوبة حضور الدكتور حسن الملا – رئيس قطاع الموارد البشرية بشركة اكسيد للاتصالات وحرمه الاستاذة جرمين عامر – رئيس الاتصال الموسسي بالمصرف المتحد والاستاذ مرسي الملا مدير عام بشركة ايديال استاندرد وحرمه الاستاذه نهال السيد والمهندس احمد حسام الملا بشركة فودافون للاتصالات وحرمه الدكتوره خلود سيد و المحاسب هشام حسام الملا بشركة we و السيده ناهد على و السيده ليلى مرموش الصحفيه و الصيدلى أحمد رأفت شقيق العريس.

كما شهد حفل خطوبة المهندس محمد رافت إلتزام شديد من قبل الضيوف والحاضرين وأسرة العروسين على إتباع أعلى درجات السلامة والأمان وتطبيق كامل للإجراءات الأحترازية للوقاية من فيروس كورونا في مشهد لافت، يضرب المثل والقدوة للاحتفال المنظم والمسئول.
شاهد ايضا: رئيس صندوق التمويل العقاري تتفقد وحدات سكن لكل المصريين

يذكر أن العروسين يعملان في شركة فودافون للاتصالات.
ويتقدم فريق التحرير بخالص الأمنيات الطيبة للعروسين، سائلين المولى عز وجل أن يبارك لهما ويبارك عليهما ويجمع بينهما في خير.

للأعلان والتواصل مع دار الشرق الأوسط واتساب وهاتف 01003008410 ولا تنسى الإشتراك في القائمة البريدية لتصلك أحدث الأخبار المحلية والعالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رئيس صندوق التمويل العقاري

رئيس صندوق التمويل العقاري تتفقد وحدات سكن لكل المصريين

وزير المالية

مؤشرات البورصة المصرية في بداية تعاملات ترتفع