in ,

حق الدولة.. «نقل الكهرباء» تحسم معركة القاهرة 500 أمام المعتدين

حسم قيادات شركتي نقل الكهرباء والمحيط للأمن والحراسة، الصراع الذي استمر لفترة كبيرة وانتهى لصالح حق الدولة وحماية ممتلكاتها ممثلة فى ارض محطة القاهرة 500، وتمكنت الشركتان من الحصول علي تراخيص لبناء سور حول المحطة بعد فترات عصيبة عاشتها المنطقة من الشد والجذب خلال عدة شهور سابقة.

وكانت حالة من الترقب قد شهدتها منطقة ارض المحطة خلال الاشهر الماضية بعد قيام عدد من المعتدين بمحاولة السطو علي أرض محطة محولات القاهرة 500 الا ان العاملين بالموقع تصدوا لهم بكل قوة وحسم.

وتقدم احمد حسنى النقابى البارز بالشركة والمسئول بالمحطة وأحد المقاتلين الصامدين لحماية المحطة بالشكره إلى الدكتور عادل نظمى والعميد شعيب مصطفى والمهندس على فرغلى كما ثمن موقف المهندس صلاح عزت العضو المتفرغ للمنطقة الجنوبية والذى كان يتابع اجراءات الحماية تحت قيادة المهندسة صباح مشالى كما هنأ القانونيين الاساتذة عماد إدريس و محمد نبيل و عبد العزيز سلامة والعاملين بمختلف فئاتهم لما قاموا به من ملحمة للدفاع عن أرض المحطة والسعى فى إجراءات استخراج رخصة بناء السور والحمد لله بعد تظافر كل هذه الجهود تم استخراج الرخصة وجارى تجهيز بناء السور.

يذكر أن شركة المحيط للامن والحراسة قامت بمجهودات جبارة في تأمين وحماية محطة القاهرة 500 من غزو المعتدين ومحاولة الاستيلاء علي الطريق خلال الفترة السابقة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تصدير 38 ألف طن فراولة في 9 شهور

«جنوب الوادي» توقع مذكرة تفاهم لمشروع استغلال طاقة حرارة باطن الأرض ” Geothermal Energy “