in

رئيس شركة المعزور: نستعد لضخ استثمارات جديدة بالسوق المصرية بفضل الاستقرار في عهد الرئيس السيسي

أكد خالد المعزور رئيس مجلس إدارة شركة المعزور ستيل، أن الشركة تستعد لضخ استثمارات جديدة، بتشجيع من الاستقرار الاقتصادي والسياسي الذي تتمتع به مصر في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.
وتابع المعزور، أن هذه الاستثمارات ستوفر المئات من فرص العمل.
وتعتبر شركة المعزور ستيل من كبرى الشركات التى تعمل فى مجال الصاج الملون والمجلفن فى مصر، والتى أنشئت سنة 1952، وتتميز عن مثيلتها فى السوق المصرية بأنها تقوم بالتعامل مع كبرى الشركات الدولية الحاصلة على شهادات الجودة والمواصفات القياسية العالمية، فى مجال استيراد الخامات بالنسبة للصاج الملون والمجلفن، كما تعتبر الشركة بمثابة وكيل معتمد لتلك الشركات.
وتقوم الشركة بصناعة وتشكيل تلك الخامات المستوردة بمعرفتها عن طريق مصنعها، والذى يضم أحداث خطوط الإنتاج وفقا لاحتياجات السوق المصرية، كما تتميز الشركة بالدقة والسرعة فى تنفيذ الطلبيات وتلبية كافة الاحتياجات اللازمة للعملاء، مهما كانت الظروف التى يتم التعامل فيها.
فيما تتعامل الشركة مع العديد من شركات القطاع العام والخاص ومكاتب المقاولات الهندسية، وذلك مما أكسبها خبرة في السوق المصرية عن غيرها من الشركات المنافسة، خصوصا التى تعد بمثابة المتخصص فى كافة أعمال مستلزمات الجمالونات والهناجر ذات الهيكل المعدني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مخالفات البناء

وزراء التنمية والتخطيط والتضامن يجتمعون لبحث زيادة معدلات التنمية فى القرى الأكثر احتياجاً

رئيس الوزراء يُصدر قراراً بتشكيل الجمعية العامة للشركة القابضة للصناعات الكيماوية