in

رمضان هندي رئيس شركة المعتصم لإلحاق العمالة المصرية بالخارج:

نتعامل مع جميع الدول العربية والخليجية وحتى الأوروبية
عملاؤنا يزيدون يوما بعد يوم بفضل جودة الخدمات المقدمة لهم
هدفنا اقتحام المزيد من الأسواق الخارجية لإلحاق العمالة بها
نستهدف إلحاق العمالة المصرية بالسوق الليبية
نتعاون مع مديرية العمل في الفيوم لاقتلاع جذور الشركات الوهمية
الرئيس السيسي غير حال مصر لتبدأ في مزاحمة الدول العظمى

منذ ما يقرب من 7 سنوات بدأت شركة المعتصم لإلحاق العمالة المصرية بالخارج نشاطها، لكن مع أول يوم عمل أرادت أن تتميز بين نظيرتها على أرض الواقع، فعمل مالك هذا الصرح على الوصول إلى ثقة العملاء بأقصر الطرق حتى يصل إلى القمة دون المشقة في السير، إنه رمضان هندي، رئيس مجلس إدارة الشركة الذي سطر بأحرف من نور سطورًا من النجاحات والإنجازات متسلحًا في مسيرته بالصدق والأمانة.
في البداية قال رمضان هندي، رئيس مجلس إدارة شركة المعتصم لإلحاق العمالة المصرية بالخارج، إن الشركة تأسست في عام 2016، وحصلت على الترخيص من وزارة العمل؛ لتبدأ رحلتها في التميز من خلال العمل بهذا المجال.

وأضاف أنه منذ اليوم الأول للعمل، حرص هذا الصرح على الحفاظ على مبدأ المصداقية مع العملاء حتى يستطيع الوصول إلى أعلى قدر من الثقة ليجذب المزيد من طالبي العمل بالخارج.
ولفت إلى أنه مع وجود السوشيال ميديا وانتشار التكنولوجيا تواجدت الكثير من الشركات المزيفة التي تأخذ الأموال من العملاء وتختفي من الوجود، لكن الشركة حرصت على العمل وفق إطار قانوني وتحت لواء وزارة العمل، مشيرا إلى أن أهم ما يميز هذا الكيان وجود الأمانة والمصداقية مع العملاء، حيث تم وضع تلك المعايير منذ اليوم الأول للعمل، لافتًا إلى الأكثر أهمية بالنسبة للشركة من هذه العوامل هي راحة العملاء منذ أن يحضر إلى الشركة وحتى يتسلم عمله في الخارج، سواء أكان عامل أو صاحب عمل يريد أن يفتتح شركة بالخارج.


ونوه بأن الشركة تلحق العمالة ليس فقط بالمملكة العربية السعودية، بل في كل الدول العربية والخليجية، وحتى الأوروبية شريطة أن تصدر التأشيرة من وزارة العمل بأن هذه الدول تتعامل معها الوزارة، فيسمح آنذاك بإرسال العمالة إليها.
وأوضح أن العامل الذي يريد السفر إلى الخارج توجه إليه الشركة نصيحة غالية، بضرورة تقديم أفضل صورة مشرفة للوطن بالخارج، لا سيما أن المصريين دائمًا ما يقدمون أفضل ما لديهم بالخارج من أجل أن ترتفع راية مصر خفاقة في دول العالم.
وأوضح أن الشركة تلحق العمالة بالمملكة العربية السعودية في جميع المجالات، بدءا من العمال إلى الفنيين مرورًا بالمهندسين المتخصصين، وصولًا إلى كل الفئات، مشددًا على أن متانة العلاقة بين مصر وبلاد الحرمين الشريفين التي تفتح آفاق التعاون بينهما ما يجعل إلحاق العمالة بالمملكة من أيسر الأمور.
وصرح بأن الخطة المستقبلية للشركة تتضمن السعي إلى فتح أسواق جديدة لإلحاق العمالة بالخارج، لافتًا إلى أنه تنفيذًا لرغبة أهالي الفيوم للسفر إلى ليبيا للعمل، تقدمت الشركة بطلب إلى السفارة الليبية حتى يتم البدء حال فتح سوق العمل في جميع المدن هناك بإلحاق العمالة بتلك الدولة.

وأكد أن الرئيس عبد الفتاح السيسي استطاع أن يحقق في مصر خلال العشر سنوات الماضية، ما عجز عن تقديمه رؤساء في سنوات كثيرة ماضية.
ولفت إلى أن الشركة تمتعت في عهده بانتعاشة وطفرة في الإيرادات رغم الظروف القاسية التي مر بها العالم وليس مصر فقط من جائحة كورونا والحرب الروسية الأوكرانية، وذلك من خلال فتح أسواق للعمل في العديد من الدول سواء العربية أو حتى الأوروبية.
وتابع أن الجمهورية الجديدة في عهد الرئيس السيسي جعلت مصر دولة أخرى غير التي كانت قبل توليه الحكم، حيث إن الجميع أصبح ينعم في ظل هذا التطور الهائل، والتنمية الكبرى في الدولة في الوصول إلى كل ما كان يتطلبه في الماضي ولا يستطيع الحصول عليه، مطالبًا جميع الشركات بعمالها وأصحابها وكل الجهات بالوقوف خلف الرئيس حتى تصل مصر إلى المكانة التي تستحقها وتصبح من أكبر الدول وتصل إلى أن تكون دولة عظمى.

وطالب الرئيس السيسي، ووزير العمل الدكتور حسن شحاتة، بالنظر بعين الاهتمام إلى الشركات المقيدة بعد الرقم 1000 على قائمة الشركات المختصة بإلحاق العمالة بالخارج، فضلًا عن مطالبة السفير السعودي بالقاهرة، أسامة النقلي، بفتح الموقع الإلكتروني الخاص بإلحاق العمالة المصرية في السعودية، حتى تستطيع الشركة الحصول على عدد عملاء أكبر وتوطد التعاون أكثر مع الجهات السعودية.

وأشاد بمجهودات أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، في المحافظة من تنمية وتطوير بكل المجالات والمرافق، وحتى البنية التحتية، مؤكدًا أنه دائم الدعم لجميع رجال الأعمال وشركات إلحاق العمالة بالخارج، حيث إنه يسعى دائمًا إلى تذليل العقبات من أمام الشركة حتى تستمر في تحقيق الإنجازات.

ووجه الشكر إلى هناء عبد الفتاح، وكيل وزارة العمل في الفيوم، حيث إنه دائمة الدعم للشركة، فحينما يتوجه إليها أي مندوب من الشركة تسعى جاهدة إلى تذليل العقبات من أجل الوصول إلى نجاحات لا تعم على الشركة فقط بل على المحافظة والدولة كافة.

وشدد على أنه كان هناك لقاء مع وكيل الوزارة بالفيوم، حتى يتم اتخاذ الإجراءات الصارمة لاقتلاع جذور الشركات الوهمية من سوق إلحاق العمالة المصرية بالخارج، مشيرًا إلى أنهم سيتم تحويل أصحابها إلى النيابة لتجري التحقيقات، فضلًا عن إزالة تلك الشركات من على مواقع التواصل الاجتماعي حتى تختفي من الوجود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

وزير قطاع الأعمال العام يلتقي وفدا من رجال الأعمال والمستثمرين الباكستانيين

مستشفي الناس تنفي التبرع بوحدة علاجية لنادي الزمالك