in ,

شرطة التموين تضبط 13 قضية اسطوانات بوتاجاز و5 قضايا مواد بترولية و179 مخالفة مخابز

صورة من أرشيف "الشرق الأوسط" لشرطة التموين بأحدى المحال التجارية
شنت أجهزة الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، بالاشتراك والتنسيق مع إدارات التموين بالمديريات المختلفة، عدة حملات تموينية استهدفت الرقابة على الأسواق وتداول السلع خاصة الاستراتيجية ومنع تهريبها بالأسواق ومكافحة الغش التجاري.
وأسفرت تلك الجهود ، خلال 24 ساعة ، عن ضبط 13 قضية تهريب اسطوانات بوتاجاز بمضبوطات أكثر من 491 اسطوانة، و5 قضايا مواد بترولية بمضبوطات 46 ألفا و545 لتر بنزين وسولار، و179 قضية مخالفات مخابز .
كما نجحت شرطة التموين في ضبط 607 قضايا في مجال ( المحلات العامة ، الشهادات الصحية ، عدم الإعلان عن الأسعار ، بيع بأزيد من السعر ، باعة جائلين ) ، وضبط 9 قضايا في مجال الاتجار غير المشروع بالسلع التموينية المدعمة بمضبوطات أكثر من 4 أطنان سكر، وألفين و184 عبوة زيت طعام، وضبط 30 قضية في مجال الغش التجاري، و52 أخرى غش غذائي، وضبط 27 قضية في مجال بيع السجائر بأزيد من السعر، فضلا عن ‫‬ضبط 7 قضايا في مجال الإضرار بالثروة الحيوانية والداجنة بمضبوطات 13 طنا أسمدة وأعلاف.
واتخذت الأجهزة الأمنية كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حدة.. وجارى مواصلة وتكثيف الحملات التموينية لضبط كافة حالات الغش التجاري، واستغلال السلع التموينية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

«التموين» و«الأوقاف» توقعان برتوكول تعاون لتوفير سلع شنط رمضان

وزير التموين: إضافة مواليد الأسر الأكثر احتياجا على البطاقات التموينية منتصف يونيو المقبل