in ,

“شركة أجدادنا للصناعات الغذائية” منتجات بأعلى جودة وأفضل سعر

شركة أجدادنا للصناعات الغذائية

الخبير السوري فاروق الزمو مدير إداري شركة أجدادنا للصناعات الغذائية: جئنا مصر لضخ استثمارات وصدرنا لجميع دور العالم.  مصر وطن السوريين ولا نشعر بالغربة بين أهلها.
ننتج الحلاوة الطحينية والطحينة والخل والشيكولاتة ونعمل حالياً على دراسة اضافة خط إنتاجي جديد في الشركة.

تتطمح أجدادنا بأن تكون أكبر شركة مصنعة في الشرق الأوسط لإنتاج المواد الغذائية خلال 10 سنوات 
الرئيس السيسي يعمل جاهداً لمصر وعمل إنجازات لا يستوعبها الناس.

مستثمر سوري على أرض مصرية يصدر منتجات على أعلى مستوي لجميع دول العالم، إنه الخبير الصناعي فاروق محمود الزمو، المدير الأداري شركة أجدادنا للصناعات الغذائية، والتي استطاعت أن تكتب لنفسها سطورا من نور في هذا المجال التنافسي.
يوضح الأستاذ فاروق، أن شركتنا تأسست عام 2017، بالمدينة الصناعية في 6 أكتوبر، لاستكمال مسيرة شركة «الهلال»، والتي تأسست عام 2012، موضحا أن الشركتين يمثلان امتدادا لاستثمارات عائلته في مصر منذ الرحيل عن سوريا والقدوم إلى مصر.

وتابع أن استثمارات شركته منذ 9 سنوات من أفضل لأفضل وتتزايد عاما تلو الآخر، مؤكدا أنه يشعر في مصر ومع شعبها براحة نفسية لا يجدها في أي دولة في العالم، لذلك حرص على تدشين المصنع في مصر بعدما كان مخططا تدشينه في الدول المجاورة.

وأكد أن مصر تمثل وطنا ثانيا للسوريين، لذلك حرص على القدوم إلى هنا وتدشينه مصنعه والتوسع وزيادة إنتاجه، خاصة أنه لا يشعر بالغربة بين أهلها.

وأوضح أن نشاط الشركة الأساسي يتمثل في إنتاج الحلاوة الطحينية والطحينة، كما تعمل في إنتاج الخل والعسل الأسود والشيكولاتة، مع وجود خطة مستهدفة لإنتاج منتجات غذائية أخرى.

وبحسب ما توضح أن شركة تسعى ل إضافة خط أنتاجي جديد ستثمارات كبيرة، وتحت مظلة واسم «أجدادنا»، و
وشدد على أنه يستهدف أن تكون «أجدادنا» أكبر شركة على مستوى الشرق الأوسط في المواد الغذائية خلال عشر سنوات، بما يمثل مجمعا للصناعات الغذائية، خاصة أن شركة أجدادنا «تصنف بأعلي الخبرات » في هذا المجال حاليا وتسير بخطي ثابتة.

وأكد أن شركته تنافس بقوة بمنتجاتها بفضل الجودة التي تميزها والسعر التنافسي، مضيفا أنه يحرص جدا على التواجد في المصنع ومتابعة المنتج قبل خروجه للمستهلك، كما يحرص على اختيار فريق العمل على أعلى درجة من الكفاءة والأمانة، «كلنا شباب ونعمل بفكر شبابي من خلال التطوير الدائم».
ولفت إلى أن الشركة حال وصولنا للطاقة الإنتاجية الكاملة، والتي من المتوقع الوصول لها خلال الفترة المقبلة، ولكن ننتظر انتهاء أوراقنا في هيئة سلامة الغذاء».

وتابع أن الهيئة لديها اشتراطات أكثر من رائعة نحرص علي الالتزام بها، لأنها تدعم المصنعين، كما تحمي المستهلك من مصانع غير أمانة للمستهلك وغير مصرح بها للعمل لكنه انتقد التضارب في بعض الاشتراطات بين الموظفين والروتين وطول وقت الإجراءات، مؤكدا أنه يعاني من هذه المشكلات.

في سياق متصل أوضح الخبير السوري فاروق الزمو، أن جميع منتجات شركته تذهب للتصدير، بفضل جودتها، حيث اقتحمت أغلب دول العالم، ووصلت إلى جميع دول الخليج وأوروبا وروسيا وأمريكا، مشددا على أنه لولا الالتزام بالاشتراطات الغذائية ما كانت منتجات الشركة دخلت واستمرت في هذه الدول، «نصدر لأوروبا منذ 5 سنوات وهو ما يؤكد جودة منتجاتنا».

وشدد على أنه يوفر عملة صعبة للاقتصاد المصري كبيرة جدا، وهو ما يستدعي تسهيل أي صعوبات تواجه استثمارات الشركة في مصر، خاصة أن الشركة لديها معمل تحاليل لمراقبة جودة المنتج على أعلى ما توصل إليه العلم الحديث.

وأوضح أن الشركة تعمل بماكينات هي أفضل ما توصل إليه العلم الحديث، على مستوي الصناعات الغذائية،
في سياق متصل أشاد المستثمر السوري فاروق الزمو، بما تشهده مصر من إنجازات في عهد الرئيس السيسي وتطور على كافة المستويات، خاصة على مستوى تدشين الطرق والمشروعات القومية، فضلا عن التسهيلات للمستثمرين الأجانب، قائلا «الرئيس السيسي شال الغيمة عن مصر، وعمل إنجازات كبيرة لم يستوعبها الناس بعد».

وشدد على أن كم المشروعات الكبيرة التي تحدث في مصر شيء غير طبيعى وتطور مذهل جدا، «أغيب عن الطريق أسبوع وأعود أجد الطريق تم تطويره خلال أيام ولا أعرف كيف حدث ذلك».

ولفت إلى الاستقرار الأمني الذي تعيشه مصر، وهو شيء «ترفع له الأيادي للجيش المصري وشرطة وسيادة الدولة على رأسها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي »، قائلا «أذهب لعملي في أمان وأترك أسرتي مطمئنا عليها».

ضيفا أن التطور الذي يحدث في مصر هوا ا أصرار وعزيمة الدولة على العمل المشقات لجعل مصر تزداد رونق اكثر وهو ما يدفعنا لضخ استثمارات مضاعفة عاما بعد عام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مواقع التواصل الاجتماعي

رئيس الوزراء يستعرض تقريراً من وزيرة البيئة حول حملة قرية “صفط تراب..البداية”

وزير البترول

وزارة البترول تحذر العاملين من جروبات الفيسبوك التي تجمع بياناتهم الشخصية الوظيفية