in ,

شركة الصفوة للتنمية العقارية أفضل التصميمات وأنظمة سداد مرنة

شركة الصفوة للتنمية العقارية

المهندس عبد الجواد عبد الغني رئيس شركة الصفوة للتنمية العقارية:

لدينا أفضل التصميمات وأعلى جودة وأنظمة سداد تناسب كل شرائح الدخل

حجم أعمال الشركة وصل لـ82 مشروعا في مدينة بدر باستثمارات 141 مليون جنيه

لدينا 3 شرائح سداد بمقدمات تبدأ من 50 ألف جنيه وتقسيط حتي 10 سنوات

قرب العاصمة الإدارية خلق رواجاً في «بدر» وغير المستوي الاجتماعي بالمدينة

القطاع العقاري يشهد أفضل عصوره على الإطلاق في عهد الرئيس السيسي

حوار مع المهندس عبد الجواد عبد الغني

إنجازات وسطور من ذهب يكتبها شاب لا يكاد يتخطى الثلاثين من عمره، حققها وسط أباطرة قطاع العقارات في مصر، خاصة في مدينة بدر، من خلال مشروعات وفق أفضل التصميمات العالمية وبأعلى جودة وبأسعار تنافسية وبأنظمة سداد هي الأفضل.

إنه المهندس عبد الجواد عبد الغني عبد الجواد، رئيس مجلس إدارة شركة الصفوة للتنمية العقارية وإدارة المشروعات، الذي بدأ حياته العملية وهو يدرس في كلية الهندسة، عام 2009، ليشق طريقه ويحجز لنفسه مكانة كبيرة بين عمالقة القطاع العقاري في مصر.

بداية إنطلاقة المهندس

يقول المهندس عبد الجواد، صاحب الـ31 عاما، إنه من مواليد قرية بانوس مركز طامية محافظة الفيوم، تخرج في كلية الهندسة عام 2013، بينما أسس الشركة قبل ذلك في 2009، حيث كانت الانطلاقة الأولى في التجمع الخامس كمقاول وسمسار حتي عام 2010، وفي ذلك العام قرر الدخول لمدينة بدر من خلال شراء الأراضي وتدشين مشروعات سكنية عليها وبيعها، «نشتري الأرض ونستخرج تراخيصها، وبعد ذلك نبدأ البيع وأعمال التسويق مباشرة والبناء».

عدد المشاريع في شركة الصفوة للتنمية العقارية

وتابع أن حجم أعمال الشركة وصل حاليا إلى 82 مشروعا في مدينة بدر بأحيائها المختلفة، بحجم استثمارات 141 مليون جنيه، فيما تستهدف الوصول بهذا الرقم إلى مليار جنيه في 2023، لكنه شدد على أن هدفه الأهم من زيادة الاستثمارات وحجم الأعمال والأرباح، هو تقديم خدمة ومنتج نفخر به، ويليق باسم الصفوة.

وأكد أن الشركة استحوذت على ثقة العملاء بفضل عدة مبادئ تسير عليها منذ تدشينها، أولها الالتزام بالجداول الزمنية للتسليم، والتصميمات الرائعة والمختلفة عن الآخرين بل وفي كل مشروع بالشركة عن غيره، فضلا عن الجودة والأسعار التنافسية وأنظمة السداد المتنوعة التي تناسب جميع الطبقات.

وتابع أن الشركة تقسم مشروعاتها إلي 3 مجموعات، كل منها مقسم إلى 3 شرائح، مضيفا أن المجموعة الأولي تضم 12 مشروعا، ميعاد تسليمها ديسمبر 2020، وتضم 3 شرائح سداد بمقدمات 50 و100 و150 ألف جنيه وبأقساط حتي 10 سنوات تبدأ من 3 حتي 10 آلاف جنيه، لتناسب جميع الشرائح الاجتماعية.

وعن مستوي المنتج قال إن الشركة لديها إدارة مشروعات علي أعلي جودة من خلال المهندس محمد سلامة، مدير المشروعات، الذي يتابع معي الأعمال الإنشائية لحظة بلحظة، كما أن أعمال الخرسانات لدي الشركة علي أعلي مستوي، وتشطيبات هي الأفضل.

تعرف علي حملة ابدأ مستقبلك.

حلم الوصول بشركة الصفوة لأعلي درجة

ويتمني المهندس عبد الجواد عبد الغني، أن يصبح اسم شركة الصفوة مثالا يحتذي به في السوق المصري، سواء في مواعيد التسليم أو الجودة أو خدمة العملاء والتصميمات، موضحا أن الشركة لديها 82 مشروعا استطاعت تسويقها بالكامل، رغم أنها كلها في مرحلة البناء، وهو ما يظهر حرص الشركة على توفير كل متطلبات السوق من أنظمة سداد متنوعة ودقة التنفيذ، ما أدى لاستحواذ «الصفوة» على ثقة العملاء.

وأضاف أن العميل مع شركة الصفوة للتنمية العقارية يستطيع متابعة مشروعه لحظة بلحظة من بيته، حيث نقوم بتصوير جميع الأعمال الإنشائية يوميا من لحظة التعاقد والأرض فضاء، وعرضها علي العميل يوميا من خلال جروب خاص بالمشروع.

تنفيذ توجيهات الوالد

ولفت إلى أن أساس نجاحه توجيهات والده بتقوي الله، كما أنه من عرب الحرابي أصحاب التاريخ الكبير، مضيفا أن جميع التصميمات في الشركة وليدة الاجتماعات والتباحث بين المهندسين، بعيدا عن تقليد أي تصميمات لشركات في السوق، كما أن التصميمات مختلفة من مشروع لآخر «المشروعات لدينا تتواكب مع متطلبات السوق سواء علي مستوي التصميم أو التشطيبات الداخلية والخارجية أو حتي أنظمة السداد والأقساط».

وتابع أنه يحرص أيضا على دراسة متطلبات العميل والملاءة المالية لديه، منذ اليوم الأول للشركة، فبينما كان يستهدف بيع المشروع الأول كاش كاملا، تراجع عن الفكرة بعدما درس السوق جيدا واكتشف أن العميل القادم لمدينة بدر صاحب ملاءة معينة، ليحدد البيع بأقساط على 5 سنوات، مؤكدا أن الشركة دائما ما تعمل على متطلبات الغالب في العملاء ورغباتهم في أنظمة السداد والقسط بما يتواكب مع إمكانياتهم.

وضرب مثالا بالحي المتميز، حيث الشركة لديها نحو 4 آلاف عمارة بمساحات تتراوح بين 400 و450 مترا، بأنظمة سداد تصل إلي 10 سنوات وتبدأ من 50 ألف جنيه، وذلك رغم أنها في أفضل أحياء المدينة.

اهمية موقع العاصمة الادارية الجديدة لمدينة بدر

فيما أكد أن قرب العاصمة الإدارية الجديدة أضاف كثيرا لمدينة بدر ونقلها نقلة نوعية، وأصبح هناك مستوي اجتماعي جديد داخل لـ«بدر»، وهو ما ساعد على تنشيط السوق وزيادة الشركات العاملة في المدينة وزاد المنافسة بشكل أكبر أيضا.

وأكد أن كل هذه النجاحات يقودها فريق عمل يمثل «رزقا من الله» للشركة هم الأفضل في السوق علي المستوي العملي، كما أن التعامل بينهم يقوم على الاحترام المتبادل، والانضباط في العمل، وهو ما ساعد في الطفرة التي تشهدها الشركة لاسيما خلال السنوات الماضية.

وأوضح أن الفضل الأكبر في الطفرة التي تشهدها الشركة خلال السنوات الماضية هو الرئيس السيسي، الذي حقق طفرة علي كافة المستويات خاصة في القطاع العقاري الذي يشهد أفضل عصوره على الإطلاق، مضيفا أن الدولة المصرية تقوم بدورها علي أكمل وجه في دعم الشركات لمساعدتها علي البناء والالتزام بمواعيد التسليم.

دعم الرئيس لشركة الصفوة للتنمية العقارية

وأضاف أن المدن الجديدة التي تدشنها الشركة في كل محافظات مصر تؤكد أن الرئيس السيسي يبني دولة مصرية حديثة، وعلى رأسها العاصمة الإدارية التي صنعت طفرة إنشائية غير مسبوقة بما تحويه من تصميمات كان من الخيال دخولها مصر، فضلا عن مساعدتها للمدن القريبة منها على التطوير، موضحا أن مدينة بدر أصبحت بديلا في بعض الأحيان لشريحة بيعية لا تستطيع الشراء في العاصمة الإدارية ولكن تستهدف التواجد بالقرب منها.

وأضاف أن مدينة بدر شهدت تطورات كبيرة جدا خلال الست سنوات الماضية، مقارنة بحالة المدينة قبل ذلك، «حدث تغير رهيب سواء علي مستوي الإنشاءات والخدمات وحجم المشروعات المطروح في المدينة غير المسبوق فضلا عن تطور المستوي الاجتماعي للسكان في المدينة».

وتابع «تحياتي للرئيس السيسي ولمجهوداته علي مستوي كل القطاعات، خاصة فكرة العاصمة الإدارية الجديدة التي أراها ممتازة، بما تشمله من آلية تنفيذ، وما سيضاف لمصر كلها».

كما أكد أن وزير الإسكان الدكتور عاصم الجزار، يقوم بمجهودات غير مسبوقة، لمواصلة مسيرة الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس الوزراء، مضيفا أن الدكتور عاصم مبدع ولديه كمية حماس لا توجد في وزير مثله.

ولفت إلى أن المهندس عمار مندور رئيس جهاز مدينة بدر، أيضا يقوم بدور الجندي المجهول في دعم الشركات، من خلال توفير كل الإمكانيات لمواصلة مسيرة النجاح، كما أن المدينة شهدت تطويرا غير مسبوق في عهده، «أنشط رئيس مر علي مدينة بدر»، ويتواجد حتي منتصف الليل بين الناس، لذلك فإن التطورات التي حدثت في أحياء «بدر» لم تحدث في عمر المدينة كلها.

يمكنكم الإعلان والتواصل مع إدارة دار الشرق الاوسط من خلال رقم 01003008410

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأربعاء.. الأردن توقف الحجر الفندقي وتستبدله بالمنزلي

غدا.. انطلاق معارض أهلاً مدارس تحت رعاية وبحضور رئيس مجلس الوزراء