in

شركة الكيان ستيل لتجارة الحديد والمعادن | تصل لحجم مبيعات بقيمة 12 مليون جنيه

شركة الكيان ستيل
شركة الكيان ستيل

الاستاذ محمود أسامة رئيس شركة الكيان ستيل لتجارة الحديد والمعادن:
متخصصون في تجارة الحديد وجميع أنواع المعادن من صاج و كمر و خوص و علب و زوايا
دورنا لا يقتصر على تسليم الطلبيات للعملاء.. ولدينا خدمة ما بعد البيع لكسب ثقة العملاء
ننتج بالجودة التي ترضي العميل.. وأسعارنا لا تقبل المنافسة
نعمل بفكر مختلف عن جميع الشركات.. ونوفر كل طلبات العملاء
وصلنا لحجم مبيعات بقيمة 12 مليون جنيه خلال 2023
نستهدف زيادة حجم المبيعات خلال 2024 بنسبة 150%
لدينا العديد من الورش لصناعة أي منتج يطلبه العميل وفق معايير الجودة الفائقة.
نهنئ الرئيس السيسي بقرب حلول شهر رمضان.. ونتمنى زيارته

خلال أقل من عامين استطاع التوغل ودخول أسواق مختلفة وشركات كبرى عن طريق معارف كان لهم الفضل عليه في الدخول في هذه الاماكن، خلال اقل من عامين استطاع أن يحدث فارقًا كبيرًا في مجال قل من يجيد فيه، فرغم أن عمره لا يتجاوز الربع قرن، إلا أن طاقة الشباب بداخله خرجت إلى السوق لتعلن عن مولد كيان كبير في قطاع الحديد والمعادن، إنه الاستاذ محمود أسامة رئيس مجلس إدارة شركة الكيان ستيل لتجارة الحديد والمعادن، الشاب الذي سطر بأحرف من نور سطورًا من الإنجازات لم يستطع كبار بالمجال ظلوا على مدار سنوات لم يستطيعوا الوصول إليها.

فريق الشركة

في البداية قال الاستاذ محمود أسامة رئيس مجلس إدارة شركة الكيان ستيل لتجارة الحديد والمعادن، إنه تخرج في كلية التجارة شعبة اللغة الإنجليزية بجامعة الأزهر بتقدير جيد جدا مع مرتبة الشرف، لافتًا إلى أنه عمل بالعديد من المجالات المختلفة خلال فترة دراسته، إلى أن ساقه القدر ليعمل في مجال الحديد والمعادن مع أحد أصحاب الشركات المتخصصة في ذلك المجال يدعى الحاج علي مجاهد (رحمه الله) محاسبًا وكان لهذا الرجل رحمة الله عليه كبير الفضل في تعليمه الكثير في هذا العمل كان يساعده بكل ما يستطيع ولا يبخل عنه باي شيء مادي او معنوي رحمه الله واسكنه فسيح جناته.
وأضاف أنه كان يجتهد في هذا العمل اجتهادًا كبيرًا حتى وصل أصبح المسؤول الأول والأخير عن حسابات تلك الشركة التي كان يعمل بها، مشيرًا إلى أنه استطاع جمع خبرة كبرى في مجال الحاسبات ليبدأ في التعاون مع اثنين من زملائه لإنشاء هذا الكيان الكبير حتى يبدأ تحقيق الإنجازات والنجاحات غير المسبوقة.
وأشار إلى أن بدء النشاط الفعلي للكيان على أرض الواقع كان في 2022، مؤكدًا أن اختياره لشركائه كان لخبرة أحدهم بكل التفاصيل في مجال الحديد والمعادن، بالإضافة إلى أن الآخر يستطيع التسويق والتعامل مع العملاء بكل الطرق حتى يستطيع إقناعهم بشراء كل مستلزماته من هذا الكيان الكبير.
ولفت إلى أن الكيان يختلف عن جميع الشركات الموجودة بالأسواق في مجال الحديد والمعادن، حيث إنه يتبع سياسة توفير كل مستلزمات العميل من صاج بانواعه وجميع أنواع قطاعات الحديد وغيرها من أي منتج او خدمة يحتاج اليها العميل بالإضافة إلى المسامير وغيرها من جميع المستلزمات التي يطلبها.

 

الاستاذ محمد مجدي مدير التشغيل
الاستاذ محمد مجدي مدير التشغيل

وشدد على أن مسؤولية الكيان لا تنتهي عند نقطة الانتهاء من بيع الطلبية للعملاء، لكنها تتضمن ميزة متابعة المنتجات بعد بيعها، ومعالجة المشاكل التي قد تصادف العملاء في المنتجات، بالإضافة إلى طرح الكثير من الاقتراحات للوصول إلى أفضل خدمة ومنتج مقدم لهم.
ونوه بأن سمعة الكيان هي التي تجعل العملاء يتهافتون على التعامل معه، حيث إن معظم الشركات التي تتعامل مع هذا الصرح تقترح على نظيرتها ضرورة التعامل مع الكيان من أجل الوصول إلى كل متطلباتها بأسعار مناسبة وفي أسرع وقت ممكن.
وتابع أنه على الرغم من مرور الكيان بالكثير من الأزمات ومواجهة تحديات مهولة كانت كفيلة بإغلاقه إلا أنه تولد من رحم الأزمات المنح، فبدأ في تحويل التحديات والصعاب إلى مكاسب وأرباح من خلال توسيع دائرة عمله بالتعاون مع الكثير من الشركات ليس في نطاق منطقة الكيان فقط، بل أصبح التسويق من خلال حملة كبرى عن طريق مندوب يذهب للعديد من الكيانات لطرح المنتجات وإعلام المؤسسات وتلك الكيانات بمدى حجم الخدمات الكبرى التي يقدمها الكيان.

 

الكيان ستيل

وأشار إلى أن الشركة ليست متخصصة في قطاع واحد من قطاعات الحديد أو المعادن، بل إنها توفر للعميل كل ما يحتاجه من خوص، وزوايا وعلب، لافتًا إلى أنها اتجهت مؤخرًا إلى تصنيع بعض المنتجات كالاعمدة التي تستخدم في الإعلانات الموجودة على الطرقات.
وأكد أن الشركة تمتلك العديد من الورش التي تستطيع أن تصنع أي شيء يحتاج إليه العميل يخص مجال الحديد او اكسسوارات الحديد او الاستانلس وغيرها من متطلبات العملاء، لا سيما أن الكيان يستهدف توفير كل متطلبات العملاء.
وشدد على أن الشركة في بداية عملها الفعلي كانت معتمدة عليه وشريكيه فقط في العمل، فهو يختص بجانب الحسابات، وآخر يختص بالتسويق، والثالث بالتصنيع والبيع والمعاملة مع العملاء، لكن مؤخرًا بدأت الشركة توفر فرص عمل للشباب مع التوسع الذي أصبح الصفة الرئيسية للمرحلة الراهنة.

الاستاذ محمد ناجح مدير المشتريات 
الاستاذ محمد ناجح مدير المشتريات

وهنأ اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك وأن يعيده الله عليه وعلى الأمة الإسلامية والعربية بالخير واليمن والبركات وتمنى زيارته في القريب العاجل.

وتمنى أن يزور اللواء محمد سالم، رئيس مركز ومدينة قليوب، الشركة في أقرب وقت ممكن حتى يطلع على مجهودات الشباب الذي يريد أن يعمل ويقدم للدولة كل جهده من أجل تنميتها، مهنئًا إياه بقرب حلول شهر رمضان المبارك وأن يعيده الله عليه وعلى الأمة الإسلامية والعربية بالخير واليمن والبركات.

وأشاد بمجهودات العاملين في شركة الكيان ستيل الذين هم أساس النجاح، لا سيما أنه بدونهم لم يستطع هذا الكيان الوصول إلى النجاحات التي حققها خلال السنوات القليلة الماضية.

من جانبه قال محمد مجدي، مدير التشغيل بالشركة، إن النشاط العام للشركة تجاري أكثر منه صناعي، موضحًا أن العميل يحضر للكيان لطلب منتج معين من منتجات الحديد أو المعادن وبناء على طلباته يبدأ العاملين في تنفيذ طلبيته وفق أعلى جودة ممكنة وبحسب كل المواصفات التي يطلبها.

وأضاف أن الشركة تنافس جميع الشركات التي تعمل في المجال من خلال توفير أفضل خدمات للعملاء بحسب رغبتهم، حيث إن العميل حينما يطلب طلبية لمجال الإعلانات يتم تنفيذها في أسرع وقت وبأعلى جودة ممكنة، فضلًا عن الأسعار التي توفرها الشركة التي لا تقبل المنافسة.

وأشار إلى أن حجم مبيعات الشركة في غضون العام الماضي وصلت إلى 12 مليون جنيه، لافتًا إلى أنها تستهدف الوصول إلى حجم مبيعات مع نهاية العام الجاري بقيمة 30 مليون جنيه، بما يعادل نسبة زيادة تقدر بحوالي 150%.

وشدد على أن طموحه يستهدف الوصول إلى أن تصبح الشركة من أولى الشركات بمجال الحديد والمعادن على مستوى الجمهورية، لافتًا إلى أنه رغم صعوبة الهدف إلا أنه لا يوجد شيء مستحيل على من يجتهد، لافتًا إلى يقدم المنتجات وطلبات العميل بأسعار لا تقبل المنافسة.

وهنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي بقرب حلول شهر رمضان المبارك، متمنيًا أن يعيده الله عليه وعلى أسرته والأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

وهنأ اللواء محمد سالم، رئيس مركز ومدينة قليوب، بقرب حلول شهر رمضان المبارك وأن يعيده الله عليه وعلى الأمة الإسلامية والعربية بالخير واليمن والبركات.

وهنأ العاملين بالشركة الذين هم أساس النجاح بقرب حلول شهر رمضان المبارك، مؤكدًا أنه سيتم صرف حوافز لهم، بالإضافة إلى أنه كلما زادت أرباح الشركة سيعم الخير على الجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة جولدن سيستمز لصناعة المواسير البلاستيك تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم

عاجل.. “مياه دمياط” تعلن عن أماكن تواجد سيارات خدمة العملاء