in

شركة المنسي | اسم عريق في تصدير الموالح المصرية

شركة المنسي
شركة المنسي

شركة المنسي.. اسم عريق في تصدير الموالح المصرية
الحاج محمد حسن منسي رئيس مجلس الإدارة: نحن الأفضل في تصدير الموالح
حجم تصدير الشركة يتراوح بين 7 و8 آلاف طن سنويا
مشكلة متبقيات المبيدات في الحاصلات الزراعية تؤرق الشركات المصدرة وننتظر حلها من وزارة الزراعة
جميع العاملين في الشركة يؤيدون ويبايعون الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة

شركة المنسي لتصدير الموالح المصرية

قصة نجاح تعيشها شركة المنسي للاستثمار وتصدير الحاصلات الزراعية على مدى 12 عاما في السوق المصري، نجحت خلالها بقيادة الحاج محمد حسن منسي، رئيس مجلس الإدارة، في تصدير مئات الأطنان من الحاصلات الزراعية خاصة الموالح.
يقول الحاج محمد حسن منسي، رئيس مجلس إدارة شركة المنسي للاستثمار وتصدير الحاصلات الزراعية، إن الشركة صاحبة اسم عريق في تصدير الموالح المصرية للخارج، بمنتجات هي الأفضل، مضيفا أن شركة المنسي موجودة في السوق المصري منذ 12 عاما.
وتابع أن الشركة متخصصة في تصدير الحاصلات الزراعية، خاصة الموالح، كما صدرت منتجات أخرى بكميات بسيطة مثل المانجو والرومان والفلفل الألوان، موضحا أن حجم تصدير الشركة يتراوح بين 7 و8 آلاف طن سنويا.
وشدد على أن الشركة ترفع شعار الجودة أولا ولا بديل عنها، لذلك فهي من أجود الشركات المصرية المصدرة للموالح ومعروفة بذلك في الأسواق الخارجية، مضيفا أن «المنسي للاستثمار وتصدير الحاصلات الزراعية» حاصلة على العديد من شهادات الجودة على رأسها الآيزو والجلوبال جاب.

 

وتابع أن المنتجات الزراعية المصرية مطلوبة في السوق الخارجي بقوة، وتشهد زيادة في الطلب، لكنه لفت إلى ضرورة وضع حد لزيادة تكاليف الإنتاج وارتفاع أسعار المستلزمات، لأنها تمثل «قلق» وعدم استقرار للشركات.
من جانبه أكد الحاج محمد حسن منسي، رئيس مجلس إدارة شركة المنسي للاستثمار وتصدير الحاصلات الزراعية، أن مصر تشهد طفرة على كل المستويات تحت قيادة الرئيس السيسي، مضيفا أنه وكل العاملين في الشركة يؤيدون ويبايعون الرئيس في الانتخابات الرئاسية المقبلة، لاستكمال مسيرة الإنجازات التي تشهدها مصر منذ نحو 10 سنوات.
وتابع أن استمرار الرئيس السيسي في الحكم يعني استكمال مسيرة الاستقرار والتنمية والبناء، لذلك نساند الرئيس في الخطوات التنموية التي بدأها في كل الملفات، وهو ما يظهر في القطاع الزراعي والصادرات الزراعية المصرية، حيث أصبح مصر تتصدر دول العالم في صادرات الموالح، ورقم 6 في الفراولة و8 في البطاطس، بفضل النهضة التي تعيشها مصر.
كما وجه الحاج محمد حسن منسي، رسالة تهنئة للرئيس السيسي والقوات المسلحة المصرية بمناسبة الذكرى الـ50 لانتصارات أكتوبر المجيدة، التي مثلت لحظة عبور لمصر الحديثة ولحظات فخر لكل من عايشها، مضيفا أنه واحد ممن عاشوا هذه اللحظات ويشعر في كل ذكرى وكأنها المرة الأولى للعبور.
كذلك وجه رسالة شكر لوزير الزراعة الدكتور السيد القصير، على الإنجازات التي حققها في ملف الزراعة المصرية، لكنه طالبه بحل مشكلة المتبقيات في الحاصلات الزراعية الناتجة عن المبيدات المستخدمة في الرش على المحاصيل الزراعية، مطالبا بضبط هذه المشكلة لأنها تمثل «قلق» للشركات المصدرة للحاصلات الزراعية، وأصبحت «خطا أحمر».

 

وتابع أن حل هذه المشكلة في يد وزارة الزراعة، وليس الفلاح أو المصدر، مضيفا أن الرقابة مطلوبة بقوة على متبقيات المبيدات، بداية من الفلاح والمحل الذي يبيع هذه المبيدات وحتى تحاليل المنتج الزراعي ليكون خاليا من المتبقيات، قائلا «هذه نقطة صعبة وجوهرية للشركات، خاصة أن مصر تتقدم في ملف الإنتاج الزراعي، وتسعي لقليل فجوة الصادرات من الذرة والقمح».
كذلك وجه الحاج محمد حسن منسي رسالة شكر للدكتور أحمد العطار رئيس الحجر الزراعي المصري، مؤكدا أنه يقوم بدور جوهري في ضبط منظومة الزراعة المصرية، هو والدكتور محمد المنسي مدير خدمة المصدرين بالحجر الزراعي، واللذين لا يتوانا عن فعل كل شيء لتسهيل عمل الشركات وحل مشكلاتهم وتذليل العقبات أمامهم في نطاق القانون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مديرة صندوق النقد: مصر حققت تقدمًا ملموسًا على كافة الجبهات ومن المحتمل إجراء المراجعة قبل نهاية العام

” من أجل البناء والإستقرار ” شركة الصقر لتعبئة وتغليف المواد الغذائية وتؤيد وتبايع الرئيس لفترة رئاسية جديدة