in

شركة جولدن كارما للصناعات الغذائية.. أفضل جودة وأسعار لا تقبل المنافسة 

 

ضياء نوفل رئيس شركة جولدن كارما للصناعات الغذائية:

  • متخصصون في إنتاج العصائر بمختلف أنواعها واللوليتا والآيس كريم والجيلي
  • لا بديل عن الجودة.. وأسعارنا لا تقبل المنافسة في الأسواق
    اقتحمنا بعض محافظات الوجهين القبلي والبحري.. ونسعى لتغطية محافظات الجمهورية كافة
  • هدفنا التصدير في غضون الفترة القليلة المقبلة.. وخطتنا تتضمن الكثير من الأفكار
  • بصدد الإدراج في القائمة البيضاء والحصول على شهادة الأيزو
  • نسعى لمضاعفة حجم المبيعات إلى 50 مليون جنيه شهريًا
  • نستهدف إقامة مصنع أكبر في غضون الفترة القليلة المقبلة لتوسيع حجم أعمالنا
  • نخطط لضخ استثمارات جديدة في عهد الرئيس السيسي.. وتوفير المزيد من فرص العمل
  • الرئيس السيسي غير وجه الدولة بالمشروعات القومية العملاقة التي دشنها

 

في غضون 5 أعوام فقط استطاع أن يجعل لنفسه سبيلًا لا يدخل فيه أحد، فأصبح ينافس كبرى الشركات في المواد الغذائية، فضلًا عن أنه لم يتوقف يومًا واحدًا عن التطوير للوصول إلى أعلى قدر من النجاح في ذلك المجال، إنه ضياء نوفل، رئيس مجلس إدارة شركة جولدن كارما للصناعات الغذائية، الرجل الذي استطاع أن يسطر بأحرف من نور سطورًا من الإنجازات والنجاحات غير المسبوقة.
في البداية قال ضياء نوفل، رئيس مجلس إدارة شركة جولدن كارما للصناعات الغذائية، إن الشركة بدأ نشاطها الفعلي في شهر أكتوبر من عام 2019، مشيرًا إلى أن الشركة تنتج العصائر المعلبة والجيلي واللوليتا، والآيس كريم، مشددًا على أن الشركة تسعى إلى التوسع في إنتاج العصائر سواء التتراباك، أو الزجاجية.
وأضاف أنه يسعى إلى تصدير منتجاته في غضون الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن منتجات الشركة تغطي السوق المحلي بمختلف المحافظات، لافتًا إلى أن التطوير الدائم للشركة ومنتجاتها سيجعله يفتتح أسواقًا جديدة سواء داخليًا أو حتى من خلال التصدير.
وأشار إلى أنه يغطي بمنتجات الشركة بعض محافظات الوجهين البحري والقبلي، لافتًا إلى أنه يسعى إلى الدخول لكل المحافظات في الفترة القليلة المقبلة، من خلال زيادة إقبال العملاء على الشركة وطلب منتجاتها.
وأوضح أن أهم ما يميز الشركة الالتزام بتسليم الطلبيات في مواعيدها المحددة مع العملاء، بجانب طرح منتجات وفق أعلى درجات الجودة، وبأسعار لا تقبل المنافسة، مشددًا على أن سبب الإقبال المهول من العملاء على منتجات الشركة أنه يجري تجربة على المنتجات من خلال توزيعها على أطفاله، وبعض أطفال القرية التي يسكن فيها.
ونوه بأن الشركة بها 7 خطوط إنتاج اثنين من الصين، وخمسة خطوط مصرية، لافتًا إلى أنه يسعى إلى توسعة حجم المصنع بشراء قطعة أرض حتى يزيد من حجم الإنتاج، ويوفر فرص عمل أكثر للشباب والفتيات، مؤكدًا أنه في ظل وجود المنافسة الشرسة بالأسواق فإنه يحاول مزاحمة الكبار بالحصول على شهادة هيئة سلامة الغذاء والإدراج في القائمة البيضاء، بجانب الحصول على شهادة الأيزو حتى يستطيع التصدير في أقرب وقت ممكن.
وأكد أن التمويل في الشركة تمويلًا ذاتيًا؛ لذا رفض أن يحصل على مبادرة البنك المركزي بقيمة تصل إلى 50 مليون جنيه بفائدة 5%، لا سيما أنه يرى عدم الاستفادة منها في الوقت الراهن، لكنه حال حصوله على قطعة الأرض التي سيقيم عليها المصنع سيفكر في الحصول على تلك المبادرة، حتى يتيح فرص عمل ويزيد من عدد الأسواق التي يقتحمها.
وأشاد بإنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي في غضون العشر سنوات الماضية من حكمه للدولة، سواء من خلال المشروعات القومية التي دشنها على أرض الدولة والتي سهلت من الانتقال بين المحافظات، بجانب توفير كل الخامات الرئيسية للإنتاج، وتسهيل عمليات التصدير والاستيراد، والتوجه نحو دعم الصناعة بأكبر صورة ممكنة.
وشدد على أنه يسعى بكل جهده أن يضاعف حجم المبيعات الذي وصل إلى 2 مليون جنيه، مؤكدًا أنه يضع خطة حتى يصل بحجم المبيعات إلى 50 مليون جنيه شهريًا في غضون الفترة القليلة المقبلة، وذلك رغم المنافسة الشرسة التي يوجد بها الكثير من السوريين على أرض الدولة.
ووجه التهنئة إلى المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية الجديد، الذي يسعى بكل جهده لدعم المصنعين والصناعة والمستثمرين، كما أشاد بمجهودات وكيل وزارة التموين بالمحافظة الذي يؤدي كل ما بوسعه من أجل أن تصل المحافظة إلى أرقى مرتبة.
وشدد على أن المائة وعشرين عاملًا المتواجدين في الشركة هم أساس نجاحها وتحقيقها الإنجازات غير المسبوقة، لا سيما أنهم لا يدخرون جهدًا من أجل الوصول بها إلى أعلى مكانة للرقي والجودة والبيع للمنتجات، مؤكدًا أن الفترة المقبلة ستشهد العديد من المفاجآت لهم بسبب ما يقدمونه من إنجازات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هل يوجد خلاف بين القيادات العامة؟.. النقابة العامة للعاملين بالبترول توضح حقيقة الشائعات المتداولة عن قاداتها

وزراء “الزراعة” و”التموين” و”المالية” يبحثون بعض الموضوعات المشتركة ومنها دراسة أسعار المحاصيل الاستراتيجية