in

شركة ذات العماد للمقاولات | متخصصون في تنفيذ مشاريع الإسكان الاجتماعي

حمادة سليم رئيس شركة ذات العماد للمقاولات
حمادة سليم رئيس شركة ذات العماد للمقاولات

حمادة سليم رئيس شركة ذات العماد للمقاولات: متخصصون في تنفيذ مشاريع الإسكان الاجتماعي على أعلى مستوى
نتميز بتسليم الوحدات السكنية قبل موعدها بالمواصفات والشروط المطلوبة
نفذنا مشروعات سكنية تابعة لهيئة المجتمعات العمرانية في سوهاج الجديدة
انتهينا من تنفيذ حصتنا في مشروع منطقة 800 فدان بأكتوبر الجديدة قبل الموعد المحدد
شاركنا في مشروعات الإسكان الاجتماعي لمحدودي ومتوسط الدخل والإسكان الفاخر
وصلنا لحجم أعمال بقيمة 100 مليون جنيه سنويا
نستهدف التوسع في مجال المقاولات.. واقتحام مجال الاستثمار العقاري
الرئيس السيسي هبة من الله للشعب المصري.. ومستمرون في دعمه لتحقيق إنجازات أكبر

شركة ذات العماد للمقاولات

في أقل من عقد من الزمان ساهم في نقل الدولة من مجرد عشوائيات إلى مدن على أعلى طراز من التصميم المعماري غير المسبوق، فحينما كلف بتنفيذ مشروعات كان يبهر هيئة المجتمعات العمرانية بإتمام الأعمال قبل موعد التسليم، إنه حمادة سليم رئيس مجلس إدارة شركة ذات العماد للمقاولات، الرجل الذي سطر بأحرف من نور سطورًا من الإنجازات والنجاحات غير المسبوقة في مجال المقاولات، وتدشين مدن الإسكان الاجتماعي.
في البداية قال حمادة سليم، رئيس مجلس إدارة شركة ذات العماد للمقاولات، إن الشركة تأسست عام 2015، مشيرًا إلى أن أول مشاريع الإسكان التي شاركت بها الشركة كانت تابعة لهيئة المجتمعات العمرانية في مدينة سوهاج الجديدة، بالإضافة إلى مشروع الإسكان الاجتماعي بمنطقة 800 فدان في أكتوبر الجديدة.
وأضاف أنه لولا وجود الرئيس عبد الفتاح السيسي في الحكم ما كانت الشركة بغض النظر عن مشاريع هيئة المجتمعات العمرانية والإسكان الاجتماعي وجذب الاستثمارات ترى النور، لا سيما أن أحدث طفرة في مجال الإسكان الاجتماعي بإنشاء الكثير ن الوحدات السكنية بمدن جديدة.
وأشار إلى أن الشركة بدأت نشاطها بالمشاركة في الإسكان الاجتماعي ببناء الوحدات وتشطيبها وتسليمها للهيئة على السكن، لافتًا إلى أنها دشنت مشروعات إسكان اجتماعي في مدن سوهاج الجديدة، ودمياط الجديدة، وحدائق العاصمة، وحدائق أكتوبر، وأكتوبر الجديدة.
وتابع أن الجمهورية الجديدة في عهد الرئيس السيسي كانت من أبرز الإنجازات التي تحققت خلال العشر سنوات الماضية، حيث استطاع من خلالها أن يقضي على القنبلة الموقوتة في الدولة وهي العشوائيات، كما أتاح من خلال مشاريع الإسكان الاجتماعي وهيئة المجتمعات العمرانية، الآلاف من فرص العمل للشباب ليقلل حجم البطالة في الدولة.
وأشاد بإنجازات الرئيس السيسي خلال العشر سنوات الماضية، حيث إنه شيد العديد من المشروعات القومية وأعاد بناء البنية التحتية التي كانت أوشكت على الهلاك، فضلًا توفيره للعديد من الوحدات السكنية للقضاء على العشوائيات من خلال مشاريع الإسكان الاجتماعي بفئاته الثلاث سواء محدودي أو متوسط الدخل، بالإضافة إلى الإسكان الفاخر.
وأوضح أن الخطة المستقبلية للشركة تتضمن التوسع في مجال المقاولات وتنفيذ المزيد من المشاريع على أرض الدولة، بالإضافة إلى اقتحام مجال الاستثمار العقاري والذي سيكون أول مشروع فيه للشركة بمدينة أكتوبر الجديدة.
وأشار إلى أن الشركة وصلت في غضون السنوات الماضي إلى حجم أعمال يصل إلى 100 مليون جنيه سنويًا، لافتًا إلى أن الشركة استفادت من مبادرة البنك المركزي بحصولها على قرض بقيمة 50 مليون جنيه بنسبة فائدة 5%، مشددًا على أن تلك المبادرة ساعدت آلاف شركات المقاولات في التطوير وتحقيق النجاحات والإنجازات.
وأكد أن أهم المبادئ التي لا تحيد الشركة عن تنفيذها هي الإخلاص، وإتقان العمل وكسب ثقة العملاء والالتزام بمواعيد تسليم المشاريع، مشيرًا إلى أنه يختار فريق العمل الذي يتوفر فيه كل تلك الشروط حتى يستطيع أن يحرز إنجازات ونجاحات غير مسبوقة.

 

شركة ذات العماد

ونوه بأن التطوير العمراني في الدولة يزداد مع استمرار إنشاء مدن الجيل الرابع والمدن الجديدة التي شهدتها الشركة بل وشاركت في تدشينها سواء المنصورة الجديدة أو العاصمة الإدارية الجديدة، أو حتى أكتوبر الجديدة.
وتمنى للرئيس السيسي التسديد والتوفيق في الولاية الثالثة من حكم مصر التي ستمتد حتى عام 2030؛ نظرًا للتحديات المهولة التي يواجهها لكنه دائم الاستمرار على تطوير الدولة، مشددًا على أنه هبة من الله للشعب الذي استطاع في جوف المحن أن يخرج للمواطنين بالمنح.
وأشاد بمجهودات الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية؛ نظرًا لما يقدمه من دعم لشركات المقاولات والاستثمارات العقاري، متمنيًا أن يكون التوفيق حليفه في السنوات المقبلة، وأن يستمر في تدشين الكثير من مشاريع الإسكان للمواطنين.
كما ثمن عبد المطلب ممدوح، نائب وزير الإسكان، الذي لا يدخر جهد في دعم الشركات التي تتعاون أو تعمل تحت لواء هيئة المجتمعات العمرانية، متمنيًا له دوام التوفيق والصحة.
وأكد أن المهندس محمد عبد المقصود، رئيس جهاز مدينة أكتوبر الجديدة، من أكثر الداعمين للشركة والذي قدم الكثير من المساعدات من أجل إزالة جميع العقبات والعراقيل من طريق هذا الصرح ليستمر في تحقيق العديد من الإنجازات.

 

شركة ذات العماد للمقاولات العمومية

ونوه بأنه سيترشح لعضوية مجلس النواب حال طلب أهل دائرته التواجد تحت قبة البرلمان، لافتًا إلى أن أي مكان يخدم فيه المواطنين يحب أن يتواجد به.
وأشاد بمجهودات العاملين في الشركة الذي هم أساس نجاحها، مهنئهم بقرب حلول شهر رمضان المبارك الذي يتمنى أن يعيده الله على الجميع بالخير واليمن والبركات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

وزير قطاع الأعمال العام يتفقد أعمال تنفيذ خطة إعادة تشغيل مصانع شركة الحرير الصناعي وألياف البوليستر بكفر الدوار

الشركة القابضة للأدوية تستهدف مضاعفة إنتاجها من البنج باستيراد ماكينات جديدة