in

شركة عباد الرحمن للصوب الزراعية تطرح مشروع الاستزراع السمكي بأفضل سعر

شركة عباد الرحمن للصوب الزراعية
شركة عباد الرحمن للصوب الزراعية

المهندس محمد السلاموني رئيس شركة عباد الرحمن للصوب الزراعية:
عهد الرئيس السيسي أنقذنا من الإغلاق وواصلنا الإنجازات بسبب وجوده في الحكم
تحولنا من مجرد ورشة صغيرة لتصنيع الصوب الزراعية إلى كيان ينافس الكبار في الأسواق
نصنع الصوب الزراعية ومزارع المشروم ومزارع الدواجن
نطرح مشروع الاستزراع السمكي المكثف في الأسواق بأسعار لا تقبل المنافسة
العميل يمكنه الحصول على الأسماك بعد 3 شهور فقط من بدء مشروع الاستزراع
تعاوننا مع الجيشين الثاني والثالث الميداني في إحلال وتجديد الصوب الزراعية التابعة لهما
نفذنا مشروعات الصوب الزراعية في برج العرب والقنطرة بالإسماعيلية

المهندس محمد السلاموني رئيس شركة عباد الرحمن للصوب الزراعية

تحمل الكثير من أجل تدشين مشروعه والحفاظ على بقائه، ففي أيام الانفلات الأمني التي سبقت عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، لم يقبل بإغلاق الورشة الصغيرة التي كان يحلم أن تتحول إلى كيان ضخم يشارك القوات المسلحة في مشروعات كثيرة، فالإصرار على النجاح، ووجود الرئيس السيسي في الحكم ساعده في الوصول إلى حلمه، إنه المهندس محمد السلاموني، رئيس مجلس إدارة شركة عباد الرحمن للصوب الزراعية، الذي فعل ما عجز غيره عن تنفيذه.

أجرينا هذا الحوار الممتع مع ذلك الرجل الذي سطر سطورًا عريضة من النجاحات والإنجازات في مجال صناعة الصوب الزراعية.

في البداية قال المهندس محمد السلاموني، رئيس مجلس إدارة شركة عباد الرحمن للصوب الزراعية، إن الشركة كانت قبل تقلد الرئيس عبد الفتاح السيسي حكم مصر عبارة عن ورشة صغيرة، مشيرًا إلى أنه واجه الكثير من التحديات خلال فترة الانفلات الأمني التي سبقت عهده وتعرض لسرقة كثير من المعدات في الشركة.
وأضاف أنه منذ بدء عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، عاد الأمن والاستقرار إلى أرض الوطن وأصبح الكثيرون لا يخافون على مصانعهم وشركاتهم، مشيرًا إلى أن الرئيس السيسي من أفضل الرؤساء الذين تولوا حكم البلاد، مؤكدًا أن الخير عم على الشركة بعد تقلده منصب رئيس الجمهورية، وتحول هذا الكيان من ورشة إلى شركة كبرى تعاونت مع القوات المسلحة في مشاريع الصوب الزراعية على نطاق واسع.

وأوضح أنه تلقى اتصالًا من أحد القيادات في الجيش الثاني الميداني، لإحلال وتجديد بعض الصوب الزراعية المستهلكة، لافتًا إلى أن الشركة أعادت شريان الحياة إلى تلك الصوب، التي أصبحت تماثل الجديدة تمامًا.
وأكد أن الشركة صممت صوبًا زراعية على أحدث طراز موجود في الدولة لإعادتها إلى أماكنها التابعة لقيادة الجيش الثاني الميداني، موضحًا أن إنتاج تلك الصوب تضاعف بعدما جددتها الشركة.

وأضاف أن هذا المشروع جعل بعض قادة الجيش الثالث الميداني يتواصلون مع الشركة أيضًا لتنفيذ نفس الأعمال بالصوب التابعة لهم، مشددًا على أن الإشادة التي تلقتها الشركة بجودة أعمالها جعلتها تحقق نجاحات وإنجازات غير مسبوقة في هذا المجال.

وأشار إلى أن نشاط الشركة ليس بالعمل في الصوب الزراعية فقط، رغم أن بداية نشاطها كان بهذا المجال، لكن سرعان ما تم إضافة مجال تصنيع أحواض الاستزراع السمكي المكثف، لافتًا إلى أن دخول الشركة هذا المجال ليس فقط لصناعة الأحواض، بل تدشين مشروع كامل.

مشروع الاستزراع السمكي المكثف

وأوضح أن مشروع الاستزراع السمكي المكثف تصنعه الشركة، بداية من الحديد وتصميم الأحواض، مرورًا بالأغطية والصرف والري، وصولًا إلى توفير الأكسجين داخل الأحواض، وانتهاء بتقليل مدة الإنتاج إلى 3 أشهر فقط.

وتابع أن الشركة نفذت الكثير من المشروعات في مجال الاستزراع السمكي المكثف، حيث نفذت مشروعا في مدينة برج العرب بمحافظة الإسكندرية، بالإضافة إلى مشروع آخر في مدينة القنطرة بمحافظة الإسماعيلية، وغيرها من المشاريع بهذا المجال الذي سيعد قاطرة التنمية.
ونوه بأن الشركة تمكنت من التوسع بالسوق المحلي، لا سيما في ظل تنوع الإنتاج سواء في مجال الصوب الزراعية، أو الاستزراع السمكي المكثف، بالإضافة إلى صناعة مزارع المشروم، فضلًا عن تصنيع مزارع الدواجن المغلقة، مشيرًا إلى أن التنوع في مجالات الصناعة التي تعمل فيها الشركة هو سر استمرارها وبقائها تنافس في السوق المحلية.

شركة عباد الرحمن للصوب الزراعية

موسم الصوب الزراعية محدود

فمجرد تحديد نشاط الشركة في هذا المجال كان سيجعل الشركة مضطرة إلى إغلاق أبوابها، مشددًا على أن هناك ما يقرب من 120 عاملًا سواء داخل الشركة أو خارجها ليس لهم مصدر رزق إلا هذا العمل، الأمر الذي جعلها تتنوع في أنشطة عملها.
وأشاد بمجهود العاملين بالشركة بدءا من المحاسب، وحتى أصغر عامل لأنهم هم سواعد تحقيق النجاحات والإنجازات، لافتًا إلى أنه دائم الدعم لهم ومساندتهم على بذل المجهود، لا سيما أن الخير الذي سيعم على الجميع وليس عليه وحده كصاحب شركة فقط.

شركة عباد الرحمن للصوب الزراعية

وشدد على أن الجودة هي سر تميز الشركة في الأسواق، لافتًا إلى أن الكثير من العملاء يتهافتون عليها بسبب الجودة الفائقة في المنتجات، فضلًا عن الصيانة والمتابعة التي تضمنها خدمة ما بعد البيع.

ونوه بأن الشركة تحصل على جميع الخامات ذات الجودة الفائقة غير القابلة للصدأ، فضلًا عن أن العملاء الذين نفذت لهم الشركة العديد من المشروعات لم يتقدموا بشكوى واحدة حتى الآن من المواد الخام أو حتى الأعمال.
ووجه رسالة حب وتقدير وعرفان إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بأنه كان يتمنى أن يفوز بالانتخابات الرئاسية الأخيرة حتي يستكمل مسيرة الإنجازات وهو ما تحقق بفضل الله، مشددًا على أنه ليس هناك أحد أفضل منه في هذا المنصب على الإطلاق.

وأشاد بمجهودات اللواء ممدوح غراب، محافظ الشرقية، فهو لا يكل عن دعم رجال الأعمال، فضلا عن تدشينه العديد من المشروعات سواء من تمهيد الطرق، أو غيرها، متمنيًا أن ينعم الله عليه بالصحة والعافية.
ونوه بأن المهندس خالد شاهين، رئيس مدينة الصالحية الجديدة في الشرقية، من أفضل النماذج الموجودة على أرض محافظة الشرقية وبالتحديد في مدينة الصالحية الجديدة، مؤكدًا أنه يمثل شعلة من النشاط المستمر الذي لا يتأخر عن المتابعة الميدانية الدائمة للعمال ويتفقد مطالب المواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كيف بدأ الذهب العام الجديد؟.. تعرف على الأسعار في 1 يناير 2024

وزير البترول يترأس الاجتماع الدوري الثالث للجنة العليا لعمليات الإنتاج بالصحراء الشرقية