in

شركة يونايتد بايب لصناعة المواسير: تستهدف التوسع في السوق المحلي والتصدير

شركة يونايتد بايب لصناعة المواسير
شركة يونايتد بايب لصناعة المواسير

المهندس عباس سلطان رئيس شركة يونايتد بايب لصناعة المواسير:
متخصصون في تصنيع مواسير الـ«بي في سي» ونعمل في السوق منذ 2012
شاركنا في العديد من المشروعات القومية.. والشركة تصنع منتجات حتى قطر 450 مترا
حصلنا على اعتماد الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي في 2020 ونشارك في مشروعات كبيرة معها
نستهدف التوسع في السوق المحلي والتصدير للدول الإفريقية والعربية
مصر تشهد طفرة على كل المستويات تحت قيادة الرئيس السيسي

 

مزايا شركة يونايتد بايب لصناعة المواسير

 

قصة نجاح كتبتها وما زالت تكتبها شركة يونايتد بايب لصناعة المواسير، بقيادة المهندس عباس سلطان، رئيس مجلس الإدارة، حيث استطاعت أن تحجز لنفسها مكانة عظيمة بين شركات القطاع بالسوق المصري، والمشاركة في أكبر المشروعات القومية، وعلى رأسها مبادرة حياة كريمة.
في البداية يقول المهندس عباس سلطان، إن الشركة انطلقت في السوق المصري في يناير 2012، بعد الثورة مباشرة، وعملت لفترة طويلة من خلال مشروعات استثمارية حتى 2020، لتنطلق انطلاقتها الكبرى بعد اعتمادها من الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي.
ولفت إلى أنه كان يعمل فني تشغيل، وبدأ الشركة مع 3 شركاء، حتى استقر الأمر مع شريك واحد كان يعمل مندوب مبيعات في إحدى الشركات، حيث فكروا جميعا في تدشين المشروع وجلب أول خط إنتاج وذلك بالتحديد أواخر عام 2011، ليبدأ العمل في 7 يناير 2012.
وتابع أن الشركة متخصصة في صناعة المواسير من مادة الـ«بي في سي»، حيث تصنع حاليا حتى قطر 450 مترا، وشدد على أن المصنع حاليا يضم 3 خطوط إنتاج وفي تطوير دائم، ويسير بخطة ثابتة للتواجد بقوة في السوق، ولكن من خلال الموازنة بين الطموح والواقع، مضيفا أن صناعة الـ«بي في سي» من الصناعات الصعبة ومختلفة جدا عن أي قطاع من صناعات البلاستيك.

وأشار إلى أن الشركة شاركت في العديد من المشروعات القومية، ووردت منتجاتها إلى مبادرة «حياة كريمة» وشركات مياه الشرب على مستوى الجمهورية، وتعمل بخطى ثابتة نحو تطوير أعمالها عاما بعد آخر، وستكون ضمن الأفضل في السوق خلال الفترة المقبلة.
وشدد على أن حجم أعمال الشركة في تطور متواصل بفضل المشروعات القومية التي يدشنها الرئيس السيسي، الذي لولاه ما كانت الشركة لترى هذه الطفرة التي تعيشها الآن، مضيفا أن المشروعات القومية المنفذة في مصر منذ عشر سنوات عملت على انفتاحة لحجم أعمال الشركات وانطلاقة كبيرة لها، خاصة مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي واستصلاح الأراضي فضلا عن «حياة كريمة»، التي دعمت حجم أعمال شركته لاعتمادها بشكل كبير على المواسير في تنفيذها.
وأشار إلى أن الجودة هي عنوان شركته التي يحرص دائما عليها لتكون رقم واحد لديه، حتى يصنع الاسم الذي يساعده في الدخول في مناقصات بالمشروعات، مع سعر تنافسي يستطيع به المنافسة مع الشركات الكبيرة صاحبة الاسم والتاريخ، مضيفا أنه يضحي بالمكسب مقابل صناعة اسم للشركة خلال الفترة الراهنة.
وتابع أن الشركة نجحت في الحصول على اعتماد الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي في 2020، ومنذ ذلك الحين حققت انطلاقة كبيرة وغير مسبوقة، بعد تحقيقها نجاحات كبيرة في المشروعات الاستثمارية، مؤكدا أن هذا الاعتماد كان حلما من أحلامه ونجح في تحقيقه، بعد فترة صعبة للوصول إليه، قائلا «أنا ابن المهنة، وسعيد بالتطور فيها».

شهادة الاعتماد

وأضاف أن الشركة لم تستفد من مبادرة البنك المركزي، لدعم الصناعة بفائدة 5%، مشيرا إلى أنه كلما أقدم على الاستفادة من المبادرة خاف من تقلبات السوق خاصة مع ما مر به من فترات صعبة على غرار أزمة كورونا، موضحا أن هذه التقلبات لا تحتمل وضع أي عبء على متطلبات الشركة.
وأشار إلى أن الشركة لديها العديد من الأهداف خلال الفترة المقبلة، أهمها زيادة الإنتاجية وتشغيل عمالة أكثر مع زيادة الاستثمارات في عهد الرئيس السيسي، موضحا أن الشركة تستهدف أيضا الانتشار بشكل أكبر في السوق المصري، ثم الدخول للخطوة الأهم المتمثلة في بدء التصدير خاصة مع زيادة الطلب من الأسواق الإفريقية والعربية على منتجات الشركة، كما عبر عن حلمه بتحويل المصنع لمجمع صناعات للمنتجات البلاستيكية.
وتابع أنه يسعى لتحقيق حجم أعمال بـ100 مليون جنيه خلال الفترة القليلة المقبلة، مستغلا طموحه الذي بلا حدود، مشيرا إلى أن تحوله من رجل فني لرجل صناعة احتاج وقتا وجهدا وشقاء، لكنه حقق الكثير من أحلامه ومازال الكثير يتمنى تحقيقه.
من جانبه أكد المهندس عباس سلطان رئيس شركة يونايتد بايب لصناعة المواسير، أن مصر تشهد طفرة على كل المستويات تحت قيادة الرئيس السيسي، الذي حقق إنجازات غير مسبوقة خلال العشر سنوات الماضية، لاسيما في مشروعات البنية التحتية التي فتحت حجم أعمال كبير للشركات وزادت من فرص العمل، متمنيا له التوفيق والسداد والنجاح، قائلا «كلنا وراك يا ريس في كل التحديات الخارجية والداخلية».
كما هنأ المهندس عباس سلطان، الرئيس السيسي بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، أعاده الله عليه وعلى المصريين والأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات.

كذلك هنأ الدكتور مصطفي مدبولي، بمناسبة تكليفه بتشكيل الوزارة الجديدة، وتجديد الثقة فيه رئيسا للوزراء، متمنيا له اختيار كفاءات تنجح في تطوير الدولة المصرية واستكمال مسيرة النجاح.
أيضا وجه الشكر للواء إيهاب خضر رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب، والمهندس أشرف زكريا مدير الشؤون المالية والإدارية بالهيئة، على دعمهما للشركات وتوفير كل سبل الدعم لها، والأخذ بيدها.
وبالمثل أشاد باللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بما حققه من إنجازات غير مسبوقة في المحافظة، مشيرا إلى أنه نفذ مشروعات كبيرة خاصة على الكورنيش، فضلا عن مشروعات البنية التحتية.
كما أشاد بما حققه الأستاذ سيد همام رئيس جهاز مدينة برج العرب الجديدة، والذي استطاع تحقيق إنجازات كبيرة في المدينة، وهو ما ظهر في التطوير والنجاحات في كل شبر من المدينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نقيب الفلاحين: نحتاج إلى  وزير زراعة يدعم الفلاح معنويا

مصر تسعى لزيادة صادرات المكملات الغذائية إلى مليار دولار خلال 5 سنوات: مؤتمر “غذاء آمن لمستقبل آمن” يناقش فرص النمو في السوق العربية والأفريقية