in ,

«غريب جروب».. توسعات متزايدة ونجاحات متتالية في السوق المصري

تحتل مجموعة شركات «غريب جروب» مكانة رائدة ضمن شركات استيراد أجود أنواع الأقماح العالمية، وطحنها وتخزينها وتصدير منتجاتها إلى العديد من الدول العربية والأفريقية.

ويؤكد الدكتور شريف غريب المدير التنفيذي للشركة، أن مجموعة غريب قامت بعمليات توسعية من خلال إنشاء شركة «التيسير الدولية للمطاحن» بمحافظة القليوبية، والتي تعمل بطاقة إنتاجية 250 طن يومياً في إنتاج جميع أنواع الدقيق الفاخر استخراج 72%، بالإضافة إلى منتجات أخرى ذات قيمة وجودة عالية مثل النخالة بنوعيها، والسميد وجنين القمح.

وتابع أن المجموعة تسعى دائما في مواصلة عمليات التطوير وتحديث عمليات الجودة، كما حصلت على شهادات الأيزو العالمية التي تضمن أعلى معايير الجودة والأداء. Iso9001:2015 & Iso22000:2005

وتتنوع استثمارات المجموعة بامتلاكها لشركات متخصصة بهذا المجال هي «التيسير للحاصلات الزراعية»، «التيسير الدولية للمطاحن»، «اسندريلا لطحن الحبوب»، «غريب لوجستيك للنقل» و«وانا أجرو»، وكل ذلك بهدف توفير أعلى مستوى من الجودة بما يتوافق مع متطلبات عملائها، ويضمن جودة وسلامة الغذاء والسلامة والصحة المهنية.

وتعتمد المجموعة من خلال خبراتها في هذه المجالات على الالتزام بتطبيق المواصفات العالمية لنظم الجودة والغذاء الآمن.

وتأسست شركة «التيسير للحاصلات الزراعية» عام 2006، والتي تعتبر النواة الأولى لشركات المجموعة، وتمتلك الشركة صوامع ومخازن للأقماح بمحافظات مصر المختلفة، والتي تعمل بطاقة تخزين عالية تصل إلى 200 ألف طن، وفي عام 2015 تم التوسع في نشاطاتها في هذا المجال بتأسيس مجموعة من المطاحن لطحن جميع أنواع الدقيق الفاخر استخراج 72%، حيث تبلغ طاقة طحن المجموعة نحو 500 طن يومياً، والتي من خلالها بدأت في تصدير منتجاتها ذات الجودة العالية إلى العديد من دول الخليج والقارة الأفريقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بأقل سعر وأعلى جودة.. شركة ناجي تتصدر سوق الكابلات الكهربائية

أهداف مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ 2/8 في دوري أبطال أوروبا