in ,

فنادق ريكسوس تفتتح فندق في مكامي باي العام القادم

اعلنت شركة فندقية تركية، وهي جزء من محفظة “أكور”، تشارك مع شركة الشرقية للاستثمار والتنمية السياحية وذلك لاعادة إطلاق ريكسوس مكادي باي – الغردقه الذي يضم ١٦٣٦ مفتاح. شكلت فنادق ريكسوس معلما رئيسيا في إستراتيجيتها للتوسع في الشرق الأوسط بعد توقيع إتفاقية لإدارة أكبر منتجع فاخر شامل في العالم في ريفييرا مصر على البحر الأحمر.

منذ أن حصلت شركة أكور على ٥٠٪ من أسهم الشركة، حددت الشركة فرصا بما في ذلك الشراكة مع الشركة الشرقية للاستثمار والتنمية السياحية للاستيلاء على إحدى العقارات الموجودة في الواجهة البحرية وتجديدها.

ومنذ أن حصلت شركة أكور على ٥٠٪ من أسهم الشركة، حددت فرصا بما في ذلك الدخول في شراكة مع الشركة الشرقية للاستثمار والتنمية السياحية لإدارة إحدى الممتلكات الموجودة وتجديد ملكيتها. ومن المقرر أن يتم إطلاق المشروع في عام ٢٠٢٠م تحت عنوان ريكسوس الغردقة ماكادي باي، وهو منتجع ضخم يضم ١٦٣٦ مفتاحا، إلى جانب مرافق ترفيهية ورياضية عالمية المستوى اشتهرت عليها علامة ريكسوس التجارية العالمية.

يتمتع مكان الإقامة المتميز بموقع مذهل في خليج منعزل على البحر الأحمر ، جنوب الغردقة مباشرة – وهي نقطة عالمية للغوص و واستراحات الجولف و العطلات العائلية.

وسوف يشمل المنتجع فيلات فردية ومنتجع صحي داخلي وخارجي واسع، مرافق اللياقة البدنية، ونوادي للأطفال ومنتزه مائي و لاونج
على الشاطئ ومنطقة ترفيه واسعة مع خيارات من المطاعم المختلفه ومركز مؤتمرات كبير. من المتوقع أن تصبح الوجهة المفضلة للمسافرين المميزين ومجموعة الأعمال التجارية من الأسواق الرئيسية المصدره مثل دول اوروبا ودول رابطه ال CIS

قد اوضح السيد فتاح تامينجي ، مؤسس ورئيس مجلس إدارة فنادق ريكسوس، “إن هذا يمثل لحظة محورية في قصة نمو علامتنا التجارية ، حيث نعرض على أكبر منتجع لدينا على مستوى العالم ويقدم مجموعة شاملة من المرافق وخبرات الترفيه الديناميكية والفريدة حتى الآن.”

“يسعدنا أن نتشارك مع الشركة الشرقية للاستثمار والتنمية السياحية لإطلاق هذا المشروع الرائد ، والذي سيضع معيارًا جديدًا للمنتجعات الفاخرة الشاملة كليًا في مصر والشرق الأوسط.”

وأضاف محمود السيد موسى الشرقاوي ، الرئيس التنفيذي للشركة الشرقية للاستثمار والتنمية السياحية ” رؤيتنا هي تحويل خليج مكادي إلى وجهة ترفيهية رائدة على البحر الأحمر، وفي هذا الصدد من خلال علامة ريكسوس التجارية والتي بفضل مفهومها الناجح الفريد من نوعه في مجال الضيافة وخبرتها التي أثبتت نجاحها في العمل في سوق المنتجعات في مصر.”

يمثل ريكسوس مكادي باي المشروع الأول من نوعه منذ انضمام أكور إلى ريكسوس في عام ٢٠١٧ ، مما عزز بصمة العلامة التجارية إلى أربعة منتجعات في مصر حيث تدير بالفعل عقارات في العلمين وشرم الشيخ وثمانية في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

قال مارك ويليس، المدير التنفيذي لشركة أكور الشرق الأوسط وأفريقيا: “إن هذه الفرصة الفريدة للاستحواذ تعزز عرض ريكسوس في ريفييرا مصر على البحر الأحمر وتبرز التعاون القوي الذي أسسته شركة أكور مع فريق ريكسوس لتطوير العلامة التجارية إقليميا وعالميا.”

“نود أن نشكر جميع الأطراف المشاركة في هذا المشروع التاريخي، الذي يوفر المزيج المناسب من العناصر من حيث حجم المخزون والمرافق لتجسيد نموذج أعمال ريكسوس وتعزيز الوعي بعرضه الترف الحصري في الأسواق الإقليمية والعالمية الرئيسية.”

وسيتم تنفيذ خطة تجديد التطوير القائمة في ماكادي باي على مرحلتين، كل على مدار السنة، مع بدء المرحلة الأولى بالفعل، وتشمل إضافة أجنحة ومرافق لرفع مستوى الفندق بما يتماشى مع معايير العلامة التجارية ريكسوس.

عند اكتمال المرحلة الأولى، سيتم رسميا إطلاق ريكسوس ماكادي باي، ويحتوي على ٨١٥ مفتاحا، بما في ذلك الفيلات، و١٢ مطعم للمأكولات والمشروبات ، لاونج على الشاطئ، ومساحة ١٥٠٠ متر مربع للاجتماعات، ومنتجع صحي ومنطقة صحية تغطي ٢٤٠٠ متر، ومسابح متعددة، وحديقة مائية صغيرة، نوادي الأطفال بالالعاب المائيه والمناطق الخارجية الواسعة لبرامج اللياقة البدنية والترفيه. وستبدأ المرحلة الثانية من خطة التجديد بمجرد أن يفتح الفندق أبوابه وسيشمل منطقة العاب مائيه مساحتها ٢٣٠٠٠ متر مربع.

وتتخذ فنادق ريكسوس، التى تأسست فى عام ٢٠٠٠، من تركيا مقرا لها، وتضم ٢٥ فندقا عالميا فى ٧ دول، يعمل ١٧ منها كمنتجعات ذات واجهة مائية

سيوسع ريكسوس الغردقة مكادي باي بتوسيع نطاق وجود شركة أكور في مصر إلى ٢٥ فندقًا قويًا مع ١٣ مشروعًا جديدًا عبر مجموعة متنوعة من العلامات التجارية بما في ذلك فيرمونت وموفنبيك. وفي البحر الأحمر والساحل الشمالي لمصر، تضم حافظة المجموعة حاليا: ريكسوس شرم الشيخ، ريكسوس العلمين، ريكسوس بريميوم سيجيت في خليج نبق، بالإضافة إلى موفمبيك الجونة وموفينبيك سوما باي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

“تنمية التجارة” يتعاقد مع اكبر مكاتب الاستشارات للدعم الفني فى مشروعاته

“العصار” يبحث مع السفير الصيني بالقاهرة سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين