in

للواء مهندس ممدوح فودة رئيس شركة الرضا للمقاولات والتوريدات العامة: نحقق الإنجازات في السوق المصري منذ 2011

اللواء مهندس ممدوح فودة: نفذنا العديد من المشروعات مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة
نفذنا 20 عمارة في العاصمة الإدارية ونستعد لتسليمها خلال الفترة المقبلة
حجم أعمال الشركة وصل لـ500 مليون جنيه ونستهدف الحصول على الفئة الثالثة
الشركة وكل العاملين فيها يؤيدون ويبايعون الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة

قصة نجاح تسطرها شركة الرضا للمقاولات والتوريدات العامة، بقيادة اللواء مهندس ممدوح فودة، رئيس مجلس إدارة الشركة، التي حققت العديد من الإنجازات منذ تدشينها في عام 2011.
في البداية يقول اللواء مهندس ممدوح فودة، رئيس مجلس إدارة شركة الرضا للمقاولات والتوريدات العامة، إنه كان في القوات المسلحة ضمن دفعة 25 فنية عسكرية، وتقاعد عام 2008، وبعدها قرر تدشين شركته المتخصصة في المقاولات والتوريدات العامة في عام 2011، مضيفا أن السجل التجاري للشركة يضم أيضا الاستيراد والتصدير.
وتابع أن أهم مشروعات شاركت فيها الشركة منذ تدشينها كان تدشين أحد المصانع لصالح وزارة الإنتاج الحربي عام 2013، يضم 7 مبان، حيث تم إسناد المشروع من إدارة المهندسين التابعة للهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وقبل ذلك أسند للشركة في 2012 تدشين عمارتين لصالح إدارة المهندسين في مدينة بدر ضمن منحة دولة الإمارات لمصر حينها.
وأوضح أن الشركة دشنت بعد ذلك 7 عمارات في مشروع دار مصر ضمن «مصر للقرنفل»، وذلك مع إدارة المشروعات في الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، مشيرا إلى أن هذه المشروعات كانت تتم من خلال بروتوكول بين هيئة المجتمعات العمرانية والهيئة الهندسية، حيث تسند الأخيرة المشروعات للشركات لتنفيذها، مضيفا أن هذا المشروع تم تنفيذه على أكمل وجه وتسليم الوحدات للسكان في العمارات السبع.
ولفت إلى أنه بعد ذلك شاركت الشركة في مشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة، تشمل 10 عمارات في الحي السكني الأول، و10 عمارات في الحي السكني r2، حيث انتهت الشركة من الأعمال وعمل المستخلصات بنسبة 90%، ويبقي المستخلص الختامي وتسليم العمارات.
وكشف اللواء مهندس ممدوح فودة، أن حجم أعمال شركة الرضا للمقاولات والتوريدات العامة، وصل إلى نحو 500 مليون جنيه، فيما تستهدف الوصول إلى مليار جنيه خلال السنوات المقبلة، مضيفا أن الشركة فئة رابعة في الاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء، وتستعد للفئة الثالثة خلال الشهور القادمة، كما تستهدف الحصول على الفئة الأولى سريعا مع الزيادة المضطردة في حجم الأعمال.
وشدد على أن الشركة ترفع شعار الجودة أولا، وتسير بنهج الرئيس السيسي من خلال ثلاث خطوط عريضة يعرضها داخل وخارج القوات المسلحة تشمل «الكفاءة العالية بأقل وقت وأقل سعر»، مضيفا أن الشركة تطبق هذه الأشياء الثلاثة بدرجة عالية من الدقة، تطبيقا لتوجهات الرئيس السيسي الذي يجلس للتفاوض بنفسه مع الشركات الأجنبية حتى يصل بها لهذه النقاط المهمة بالنسبة لتنفيذ المشروعات، قائلا «لو كل قيادة في شركة طبقت ما يفعله الرئيس السيسي، ستصل للربح المعقول والنجاح المطلوب».
ولفت إلى أن الشركة تسعى وتستهدف ضخ استثمارات جديدة خلال الفترة المقبلة تحت قيادة الرئيس السيسي دعما للاقتصاد الوطني وتوفير فرص عمل أكبر للشباب المصري، خاصة مع استفادتها من المبادرات البنكية التي طرحتها الدولة المصرية لدعم الشركات الوطنية بفائدة مخفضة، والتي ساهمت في سرعة تنفيذ المشروعات المسندة للشركة، وزيادة حجم أعمالها.
ولفت إلى أن الشركة تنافس بقوة بفضل ما تمتلكه من مجلس إدارة صاحب رؤية وكوادر فنية متميزة من مهندسين وقيادات قادرين علي تحقيق إنجازات متواصلة، كما تمتلك كوادر إدارية هي الأفضل في السوق، مؤكدا أن هذه الكوادر تستند عليها الشركة في التنفيذ حيث تحصل على المشروع أرض فضاء وتسلمها وحدات على المفتاح، وهو مجهود يحتاج عناصر على أعلى كفاءة.
من جانبه أكد اللواء مهندس ممدوح فودة رئيس شركة الرضا للمقاولات والتوريدات العامة، أن مصر تشهد طفرة على كل المستويات تحت قيادة الرئيس السيسي منذ توليه الحكم، خاصة على مستوى البنية التحتية، التي صنعت دولة وجمهورية جديدة كانت تحتاج 50 سنة لتدشينها.
وتابع أن هذه المشروعات والإنشاءات أعطت فرصة كبيرة لشركات المقاولات بكل فئاتها للظهور وتنفيذ حجم أعمال يشجعها على مواصلة المسيرة والنجاح في السوق، وهو ما لم يكن يحدث في العهود السابقة، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي ابن المؤسسة العسكرية والمخابرات ويعرف كل ما تحتاجه الدولة المصرية.
وأضاف أن الأزمات العالمية من كورونا للحرب الروسية الأوكرانية وأخيرا الحرب الإسرائيلية على غزة، تؤثر على مصر بشكل مباشر كما تؤثر على غيرها من دول العالم واقتصادها، مشددا على أن الدولة المصرية في ظل كل هذه المشكلات تواصل مسيرة البناء والتعمير.
فيما أكد اللواء مهندس ممدوح فودة، أنه وكل العاملين في الشركة يؤيدون ويبايعون الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، لاستكمال مسيرة النجاح والإنجازات، فيما طالب جميع الشعب المصري بالنزول والمشاركة في الانتخابات حتى يرى العالم العرس الديمقراطي في مصر، وكيف أن المصريين خرجوا لاختيار رئيسهم القادم، قائلا «على كل مواطن أن يخرج ويعبر عن نفسه.. أنا شخصيا أعرف من سأختار بفضل الإنجازات التي تحققت على الأرض.. سنعطى صوتنا للرئيس السيسي لأنه الأجدر على قيادة مصر في ظل الأحداث الملتهبة في جميع الدول حولنا، فضلا عن الصراعات العالمية».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أسعار الذهب

ارتفاع أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 2725 جنيهًا

قطع المياه

مياه دمياط: انقطاع المياه عن بعض المناطق لمدة 10 ساعات