in

ماس وعمر باك لصناعة الأكواب الورقية.. جودة فائقة وسعر لا يقبل المنافسة

 

المهندس مجدي ميهوب رئيس شركة ماس وعمر باك لصناعة الأكواب الورقية:

  • متخصصون في إنتاج الأكواب والعلب الورقية لمعظم المطاعم والكافيهات والشركات على مستوى الجمهورية
  • نستهدف إنتاج العلب البلاستيكية في غضون عام ونصف مقبل
  • نطرح ما يقرب من 25 منتجًا بالأسواق.. ونستهدف الوصول إلى 30 منتجًا قريبا
  • نصدر منتجاتنا إلى السويد والمجر وألمانيا والمغرب وفلسطين وليبيا
  • حصلنا على شهادة الأيزو للجودة 9001.. ونستهدف الإدراج على القائمة البيضاء
  • نحن بصدد التصدير للمملكة العربية السعودية بعد الإدراج بالقائمة البيضاء
  • نورد منتجاتنا لشركة كايرو للطيران والسويدي ومعظم المطاعم والكافيهات على مستوى الدولة
  • غزونا معظم محافظات الجمهورية.. ونستهدف القارة السمراء بعد التصدير لمعظم الدول الأوروبية والعربية
  • الجودة أساس عملنا.. وأسعارنا لا تقبل المنافسة مع كبرى الشركات بالدولة
  • ننفرد بجودة فائقة للمنتجات وخدمة ما بعد البيع في الأسواق
  • الرئيس السيسي استطاع تحويل الدولة إلى قطعة واحدة يسهل الانتقال بين محافظاتها

 

4 سنوات فقط تمثل رحلة مليئة بالإصرار على التحدي لأن يصبح رجل فريد في وسط قليلين يصلون إلى نجاح في مجال صعب، لكنه استهدف أن يكون بين المصدرين الكبار للدول الأوروبية والعربية، والمستهدفين للتصدير للدول الإفريقية، إنه المهندس مجدي ميهوب، رئيس مجلس إدارة شركة ماس وعمر باك لصناعة الأكواب الورقية، الرجل الذي استطاع أن يسطر بأحرف من نور سطورًا من الإنجازات والنجاحات غير المسبوقة.

 

في البداية قال المهندس مجدي ميهوب، رئيس مجلس إدارة شركة ماس وعمر باك لصناعة الأكواب الورقية، إن الشركة بدأت نشاطها الفعلي في عام 2020، مشيرًا إلى أن الانتشار لمنتجات الشركة كان بعد مرور وقت قصير من بداية الانطلاق والعمل الفعلي، لا سيما في ظل الجودة التي تتمتع بها الخامات التي تنتج منها الشركة منتجاتها.

 

وأضاف أن الشركة تورد منتجاتها إلى شركة كايرو للطيران، والسويدي، والعديد من الكافيهات والمطاعم، مشددًا على أن الشركة لديها وكلاء في معظم محافظات الجمهورية، موضحًا أن الشركة تنتج جميع الأكواب والعلب الورقية سواء لمحال الكشري أو الآيس كريم، أو حتى الأكواب الورقية بجميع المقاسات للشاي والقهوة وغيرها من المشروبات.

 

وتابع أن الشركة صدرت منتجاتها لكل من ألمانيا والسويد، والمجر، والمغرب وليبيا وفلسطين، مشددًا على أن المستهدف في غضون السنوات المقبلة غزو القارة السمراء، بدخول الكثير من المنتجات إلى السوق الإفريقي، مؤكدًا أن قطار التطوير لديه لا يقف في محطة معينة، بل يستمر إلى أن يصل لمواكبة كل ما هو جديد، موضحًا أن أي أشكال أو أحجام جديدة سواء للعلب أو الأكواب، أو غيرها من منتجات التغليف تسعى الشركة إلى تصنيعه وزيادة عدد منتجاتها من خلاله.

 

وأشار إلى أن الخطة المستقبلية للشركة تتضمن إدخال منتجات البلاستيك ضمن منتجاتها، بحيث يتسنى لها إنتاج علب المأكولات البلاستيكية، بجانب تصنيع الكثير من المنتجات البلاستيكية في غضون العام ونصف العام المقبلين، لافتًا إلى أن زيادة حجم التصدير خلال السنوات المقبلة من ضمن أولويات الشركة أيضًا.

 

وأكد أن سر النجاح الهائل الذي حققته الشركة في غضون السنوات الماضية الاهتمام بأدق التفاصيل، موضحًا أن حجم الجرامات المستخدمة في صناعة الكوب أو العلبة التي تنتجها الشركة يتم حسابه بعناية، بجانب أن جودة المادة الخام، بالإضافة إلى الأسعار التي لا تقبل المنافسة، ونهاية بخدمة متابعة ما بعد البيع جعل العملاء يتهافتون على التعامل مع الشركة، بغض النظر عن العملاء المستمرين في التعامل مع هذا الصرح.

 

ونوه بأن الشركة حاصلة على شهادة الأيزو للجودة 9001، بجانب أنه بصدد القبول في الإدراج على القائمة البيضاء خلال الفترة القليلة المقبلة، لا سيما في ظل عملها الدؤوب على تنفيذ شروط هيئة سلامة الغذاء، وذلك حتى يتسنى لها تصدير منتجاتها إلى المملكة العربية السعودية بوجه خاص.

 

وأوضح أن مشاركته في المعرض الدولي للطباعة والتغليف، لم يكن من أجل جلب العملاء فقط، لكن كان الهدف الاطلاع على كل ما هو جديد في هذا المجال الصعب الذي لا يتنافس فيه الكثيرون، لا سيما في ظل وجود مواصفات وجودة لا بد أن تفوق مستوى المنتجات العالمية، مؤكدًا أن الشركة تنتج ما يقرب من 25 منتجًا، لكن بعد مشاركتها في المعرض سيتم زيادة عدد المنتجات في الفترة القليلة المقبلة.

 

وقال إن اختيار فريق العمل الذي يحمل الشركة على عاتقيه كان من أصعب ما يمكن، لا سيما في ظل أن الفنيين العاملين في هذا المجال من المعدودين على مستوى الدولة، لافتًا إلى أن انتقائهم من بين الملايين كلفه الكثير، لكن بعدما كون كوكبة من ألمع الفنيين والمهندسين، وحتى العمال، أصبح من أفضل الشركات المعدودة على أصابع اليدين على مستوى الجمهورية.

 

وشدد على أن عدد الماكينات في الشركة يفوق الأربعين ماكينة متنوعين المنشأ ما بين الصين وألمانيا، لافتًا إلى أن الإنتاج الشهري يتزايد على حسب الطلبات الواردة إلى الشركة، لكنه لا يقل عن 40 ألف كرتونة من المنتجات المتنوعة.

 

وأشاد بإنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي التي تحققت على مدار العشر سنوات الماضية من حكمه للدولة، مشيرًا إلى أن أقل شيء فعله في الدولة كان تطوير البنية التحتية التي تحولت في عهده الدولة إلى شبكة طرق وكباري توصل بين المحافظة والأخرى في أقل وقت ممكن، حيث أصبح نقل البضائع وجذب الاستثمارات والمستثمرين من أيسر ما يمكن، بغض النظر عن التطوير المهول في جميع قطاعات الدولة.

 

وثمن إطلاق الرئيس السيسي المبادرات الرئاسية، خصيصًا مبادرة البنك المركزي التي تمنح للعاملين قروضًا بقيمة 50 مليون جنيه بفائدة 5% متناقصة، مشددًا على أن تلك المبادرة ساهمت في إحداث طفرة مهولة في تحقيقه الإنجازات والنجاحات غير المسبوقة، متمنيًا له دوام التوفيق والسداد في مسيرته لحكم البلاد، مهنئه بالذكرى 51 لحرب أكتوبر المجيدة.

 

وأكد أن الفريق كامل الوزير، نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير النقل والصناعة، أحدث طفرة في دعم الصناعة ورجالها، ورجال الأعمال والمستثمرين، وذلك من خلال القرارات التي يتخذها يومًا بعد يوم من أجل أن يصل إلى تنمية وتطوير قطاع الصناعة الذي سينقل الدولة نقلة نوعية، ويحقق انتعاشًا كبيرًا في الاقتصاد القومي للدولة، مشيدًا بقراراته التي تتضمن عدم استحواذ التجار على أراضي المناطق الصناعية وبيعها بأسعار مبالغ فيها، موضحًا أنه أصدر قرارًا بضرورة بيع الأراضي بالمناطق الصناعية للمصنعين أو من يمتلكها لإقامة مشروع، وفرض عقوبات صارمة على المخالفين، متمنيًا له دوام التوفيق والسداد فيما هو قادم، مطالبه بزيادة الدعم للكثير من المصنعين ورجال الأعمال والرقابة الصارمة على العاملين تحت بئر السلم.

 

وناشد العملاء عدم السعي وراء السعر فقط، لا سيما أن قلة الجودة في المنتجات سواء في هذا المجال أو غيره تعرض العملاء للكثير من الأضرار، بجانب أن فارق السعر حتى وإن كان كبيرًا للمنتجات عالية الجودة، إلا أنه سيحافظ على العملاء في الوصول إلى تقديم أفضل الأعمال للمستهلكين.

 

واستطرد أنه راضٍ تمامًا عما وصل إليه، لكن طموحه لن ينتهي ما دام حيًا، لا سيما أنه دائمًا ما يطور في الشركة وحجم أعمالها، وجذب عملاء جدد، مشيرًا إلى أنه استطاع أن يضاعف حجم الأعمال من إنتاج 11 منتجًا إلى 25 منتجًا، بجانب أنه بصدد طرح ما يقرب من 5 منتجات جديدة، لافتًا إلى أنه لا يكل عن الزيادة في حجم أعماله خلال الفترة المقبلة.

 

وأشاد بمجهودات العمال في الشركة الذين هم أساس كل نجاح وإنجاز يتحقق في الشركة، لافتًا إلى أنه يحاول بكل جهده على دعمهم والوقوف بجانبهم في كل الأزمات والمشاكل، فضلًا عن توفير مرتبات مرضية لهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الإسكندرية تستعد لإقامة احتفالية رفيعة المستوى ليوم المدن العالمي 31 أكتوبر الجاري

“فيليبس” تكشف عن ابتكارات جديدة في الرعاية الصحية خلال فعاليات ملتقى الصحة العالمي 2024 بالرياض