in ,

محافظ الجيزة يضبط سيارة تلقى مخلفات الصرف الصحى بترعة “شبرامنت”

اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة

ضبط أحمد راشد، محافظ الجيزة سيارة تلقى بمخلفات الصرف الصحى بترعة شبرامنت بمركز ومدينة أبو النمرس.

جاء ذلك خلال جولة ميدانية قام بها المحافظ، اليوم الإثنين، للاطمئنان على حالة النظافة بعدد من القرى بالمراكز، وقد ضبط المحافظ السيارة خلال قيامها بإلقاء المخلفات.

وأكد محافظ الجيزة أنه تم التحفظ على السيارة المخالفة تطبيقًا للقانون، ولن يتم تسليم المخالف سيارته قبل سداد الغرامة المالية الموقعة عليه، مشددًا على توقيع غرامة رادعة على المخالف لتكون رسالة لكل من يتعدى على أى مجرى مائى بإلقاء المخلفات به.

ووجه المحافظ بتكثيف الحملات لضبط أى سيارة تلقى مخلفات “الرتش” أو مخلفات الصرف الصحى بأى مجرى مائى او على جانبى الطرق واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين مشدداً على تنظيم دوريات وأكمنة للمرور الدورى لضبط السيارات.

وأشار المحافظ إلى أنه جار التنسيق مع هيئة الطرق والكبارى لرفع كفاءة طبقه الرصف بطريق “مصر – أسيوط” لما له من أهمية كبيرة لمستخدميه، خصوصا وأنه يربط بين العديد من المراكز ويشهد كثافات مرورية عالية على مدار اليوم وذلك للتسهيل على المواطنين.

رافق المحافظ خلال الجولة اللواء علاء بدران، السكرتير العام المساعد، وأيمن عتريس، رئيس جهاز التفتيش ورؤساء مراكز ومدن الحوامدية والبدرشين وأبو النمرس والعياط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

“وزير البترول” يبحث مع “وينتيرشال ديا” الألمانية خطط الشركة خلال الفترة المقبلة فى مناطق امتيازها بمصر لزيادة الانتاج

أسعار الخضار والفاكهة

أسعار الخضروات والفاكهة في الأسواق المصرية