in ,

مدارس «إيما» تستعد لاستقبال الطلاب الجدد بديرب نجم بحمامة سباحة ومسطحات خضراء

اقتربت إدارة مدارس «إيما» الخاصة للغات برئاسة حسني شبانة، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات «إيما الاستثمارية» من استكمال الأعمال الخاصة بالتشطيبات، والديكورات، وتأسيس حمام السباحة والملاعب الرياضية، استعدادًا لبداية العام الدراسي الجديد (2020/2021).

وأكد شبانة، أنه جاري الانتهاء من انشاء مجمع مدارس “أيما” الخاص للغات، والمقام بـ”طحا المرج”، مشيرًا إلى أنه سيتوفر به الجانب الترفيهي مع تشجيع رياضة السباحة، وتخصيص مسطح أخضر يحيط بالمبان، موضحًا بأنه سيكون له أثر كبير في الأرتقاء بالعملية التعليمية بمركز ديرب نجم، والمناطق الحدودية مع محافظة الدقهلية.

وأضاف شبانة أن هناك التزاما كامل بالمواصفات الإنشائية، والمعايير التي تتوافق مع تطوير العملية التعليمية، وكذلك الالتزام بقبول الإعداد التي تتناسب مع الظروف الاستثنائية العالمية الراهنة، في ظل جائحة فيروس كورونا، وذلك طبقا لما أشار اليه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، موضحًا انه تم تقسيم المباني الي بدروم ومبني أرضي وأربعة أدوار عليا تتنوع ما بين أبتدائي وأعدادي ورياض أطفال.

وأوضح شبانة بأن الشركة كانت حرصت على الانتهاء من كافة الاستعدادات الخاصة باستقبال الطلاب الجدد هذا العام، رغم جائحة كورونا وما يعانيه دول العالم من تدني حجم الاستثمارات، وانخفاض معدلات الاقتصاد، إلا أن العمل في استكمال بناء مجمع مدارس إيما للغات لن يتوقف.

وأشار إلى التزام الشركة المنفذة بتوفير كافة وسائل الحماية للعمال والمهندسين بالموقع، كما وجهت الحكومة، والقيادات التنفيذية بمحافظة الشرقية..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هيئة السلع التموينية تتعاقد على ٤١٥ الف طن قمح مستورد روسي

بأقل سعر وأعلى جودة.. شركة ناجي تتصدر سوق الكابلات الكهربائية