in ,

نبيل زيدان رئيس الشركة العربية لصناعة مواد التعبئة والتغليف:

نورد منتجاتنا لأهم الجهات بمصر.. ووزارة الدفاع والقابضة للصناعات الغذائية الأبرز

الشركة استطاعت فتح أسواق جديدة للتصدير أهمها الأردن والسودان

خطة لزيادة العمالة بالشركة للضعف خلال عام

مصر تشهد نهضة غير مسبوقة وعلينا رد الجميل للرئيس السيسي في التعديلات الدستورية

 قال نبيل زيدان، رئيس مجلس إدارة الشركة العربية لصناعة مواد التعبئة والتغليف، إن شركته استطاعت تحقيق نتائج أكثر من رائعة علي مدار أكثر من عشر سنوات في السوق المصرية، من خلال عملها في مجال البلاستيك والتعبئة والتغليف، لافتا إلي أن شركته تورد منتجاتها لأكبر الشركات في مصر فضلا عن اتجاهها للتصدير في الفترة الأخيرة.

وتأسست الشركة العربية لصناعة مواد التعبئة والتغليف، عام 2008، حيث تتخصص الشركة في تصنيع الرولات البلاستيك والأكياس الهاي والنايلون والهيبرات برأسمال 12 مليون جنيه.

وأوضح زيدان، أن الشركة تعمل مع وزارة الدفاع والشركة القابضة للمواد الغذائية وشركة السكر وغيرها من الشركات الكبيرة، مشددا علي أن العربية لصناعة مواد التعبئة والتغليف، تعيش واحدة من أفضل فتراتها خلال الفترة الراهنة مع وجود جو استثماري مشجع جدا في السوق المصرية تحت قيادة الرئيس السيسي، حيث تتحرك الشركة بشكل جيد جدا، “قمنا بزيادة الماكينات والذي بدوره زاد الإنتاج عن السنوات الماضية”.

وتابع أن الشركة استطاعت فتح أسواق جديدة للتصدير مؤخرا أهمها للأردن والسودان، “قدرنا نتواصل مع شركات كبيرة بالخارج استعدادا للتصدير لها”.

وكشف أن القوي العاملة بالشركة تصل إلي 40 عاملا “نستعد لزيادتهم إلي الضعف خلال عام واحد مع تجهيز مصنع جديد تابع للشركة”.

فيما لفت إلي أن تدبير حاجة الشركة من الدولار كان أهم مشكلة تواجهنا لكنها انتهت بتحرير سعر الصرف، مشددا علي أن الرئيس السيسي أعطي توجيهات للتسهيل علي المستثمرين مع طرح أراض صناعية في المدن الصناعية وهو ما يوفر فرصا عظيمة للاستثمار، وإزالة أي عوائق أمام المصدرين والمستثمرين الجادين، “السوق المصرية ستشهد حالة رواج كبيرة خلال السنوات المقبلة”.

 

رد الجميل للرئيس السيسي

وشدد نبيل زيدان، رئيس الشركة العربية لصناعة مواد التعبئة والتغليف، علي ضرورة رد الجميل للرئيس السيسي من خلال المشاركة في التعديلات الدستورية والتصويت بنعم من أجمل استكمال مسيرة التقدم التي بدأتها مصر ومواصلة الإنجازات تحت رايته، “مصر لم تشهد أي تنمية خلال الثلاثين عاما الماضية، لذلك لا يمكن أن يتغير الرئيس حاليا بعدما بدأ خطة التنمية التي أعادت مصر لمكانتها الطبيعية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سعر صرف الدولار

الدولار يتراجع قرشين بالبنك الأهلي المصري اليوم

شركة “أنربك” تنظم مؤتمراً حاشداً للعاملين داخل الشركة لشرح التعديلات الدستورية