in ,

«وزير التموين» يعلن عن موعد افتتاح معرض «اهلا رمضان» 20 أبريل المقبل

صورة من أرشيف "الشرق الأوسط" لوزير التموين خلال المؤتمر

اعلن الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية عن موعد انطلاق معرض سوبر ماركت “اهلا رمضان” يوم ٢٠ ابريل .٢٠١٩ ، على أن يكون للجمهور يوم ٢١ ابريل  حتي ٤ او ٥ مايو، بمركز المؤتمرات بمدينة نصر

وأضاف وزير التموين ان المعرض سيقام على مساحة ١٥ ألف متر فى ٥ قاعات رئيسية، مشيرا إلى تواجد المعرض بشكل رئيسي فى محافطتي الجيزة والاسكندرية.

وكشف الدكتور على المصيلحي عم تواجد المعرض بنحو  ٢٠٠ موقع ومنفذ بيع بأسم معرض اهلا رمضان بكافة محافظات الجمهورية، مؤكدا على أنه سيستمر العمل فى معارض اهلا رمضان بالمحافظات طالما هناك إقبال من المواطنين.

ويأتي إنطلاق هذا المعرض وانتشار فروعه نتيجة ثمرة التعاون بين وزارة التموين والتجارة الداخلية وكافة المنتجين والموردين والسلاسل التجارية برعاية الاتحاد العام للغرف التجارية.

وسيتم اتاحة السلع الاساسية سواء زيوت ، سكر، ارز ، بقوليات ، لحوم ، دواجن ، مكرونة ، دقيق ، المنظفات ، وكافة السلع الاساسية.

كما سيتم اتاحة السلع الاساسية بالسيارات المتنقلة التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية.

كما اكد السيد الوزير على توافر الاحتياطيات الاستراتيجية من السلع الاساسية وخاصة القمح والسكر والزيت والارز وستكون هناك تخفيضات فى السلع بمعارض اهلا رمضان بنسبة تصل الى ١٥-٢٠٪ عن سعر الأسواق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرئيس السيسي يصل تونس للمشاركة في القمة العربية الثلاثين

«وزير البترول»: الكوادر البشرية هي الركيزة الأساسية لاستدامة قطاع البترول وتقدمه