in

أحمد السيد محمدين رئيس شركة وايت جولد لوجستيك: نملك 17 عاما من الخبرة في الدعم اللوجيستي بمجال الاستيراد والتصدير

  • أحمد السيد محمدين:
    الشركة تقدم كل ما يخص الدعم اللوجيستي في السبلايت شين بمجال الكيماويات
    نتعاون مع قطاع البتروكيماويات في تصدير منتجاتهم واستيراد المواد الخام لهم
    أسعارنا لا تقبل المنافسة وتهافت العملاء على الشركة يؤكد وصولنا لإنجازات غير مسبوقة
    دخولنا قطاع البترول كان أمرًا شاقًا لكننا وصلنا لإنجازات غير مسبوقة فيه
    السرعة في الأداء والجودة غير المسبوقة سر نجاحنا واستمرارنا في الأسواق
    هدفنا منافسة كبرى شركات الملاحات العالمية وعلى رأسها ميرسك
    الرئيس السيسي حقق نجاحات وإنجازات لم يستطع أحد الوصول إليها

 

في غضون خمس سنوات استطاع أن يضع نفسه في مجال قل من يحقق فيه إنجازات، فهو متحكم في مجال الاستيراد والتصدير، وينافس عمالقة فيه لا يستطيع أي شخص أن يدخل إلى عشهم ويستمر لسنوات، لكن مع جمعه خبرة تصل إلى 17 عامًا، فضلًا عن إلمامه بآليات السوق العالمية والمحلية حقق ما يصبو إليه في الفترة الحالية، إنه أحمد السيد محمدين، رئيس مجلس إدارة شركة وايت جولد لوجستيك، ذلك الرجل الذي حفر سطور من الإنجازات غير مسبوقة على صفحات كتاب هذا المجال الشاق.
في البداية قال أحمد السيد محمدين، رئيس مجلس إدارة شركة وايت جولد لوجستيك، إنه جمع خبرة في الدعم اللوجيستي بمجال الاستيراد والتصدير بالدولة حوالي 17 عامًا، مشيرًا إلى أن الشركة متواجدة على أرض مصر منذ ما يقرب من 5 سنوات.

وأضاف أن الشركة تقدم كل ما يخص الدعم اللوجيستي في السبلايت شين، بمجال الكيماويات، موضحًا أنها تسهل رحلات الصادرات وتسرع من وتيرة الواردات لجميع شركات القطاع، حيث إن الطلبية التي يتم تصديرها من مصر يبدأ عمل الشركة منذ استلامها من العميل مرورًا بالشحن والتفريغ في الموانئ، وتحميلها على السفن، وانتهاء بتسليمها للعميل بالخارج، مشددًا على أن نفس الأمر يحدث بالنسبة للواردات.
وأشار إلى أن هذا الصرح يساعد في أكبر خطوة من خطوات تحول الدولة إلى الوصول لأن تصبح من أفضل الدول تقدمًا في الاقتصاد على مستوى العالم، موضحًا أن ذلك يتم من خلال الوقوف كحلقة وسط بين الملاحة وبين العميل أو الشركة التي تسهم في رفع فاتورة التصدير إلى الخارج.
ونوه بأن الشركة تقدم كل أنواع الدعم اللوجيستي والتسهيلات الملاحية لنقل البضائع وتصدير المنتجات الخاصة بكل الشركات التي تسعى للتصدير ولا تجد سبيلًا ميسرًا في إجراء تلك العملية؛ لذا تدخل الشركة في تلك الحلقة التي توصل العميل في السوق المحلي بالعملاء في الأسواق الخارجية.
ولفت إلى أن هذا الصرح يتعاون مع قطاع عريض من شركات البتروكيماويات الذي يخص الخامات المنتجة من البترول والتي من بينها البولي إيثيلين والبولي بروبلين، مشيرًا إلى أن ما يصنع من تلك الخامات في مصر يتم تصديره عبر الشركة إلى الخارج بالتعاون مع الشركات المصنعة لتلك الخامات.
وأضاف أن من بين الشركات التي يتعاون معها هذا الصرح لتصدير منتجات البتروكيماويات للخارج مجموعة شركات الأهرام للبلاستيك، بجانب الكثير من الشركات المصرية التي تصدر منتجات قطاع البتروكيماويات للخارج، بالإضافة إلى استيراد الكثير من الخامات لهذه الشركات من الخارج.
وأكد أن من أهم ما يميز الشركة السرعة في تأدية الخدمات للعملاء، فضلًا عن الإلمام بكل التفاصيل حتى البسيطة عن الشركات أو الأسواق الخارجية التي تصدر لها أي شركة من الشركات المصرية منتجاتها، وأيضًا الشركات العالمية التي تستورد منها الشركات المصرية، فضلًا عن المنافسة في الأسعار، حيث إن الشركة تعطي للعملاء أسعار لا تقبل المنافسة في الأسواق.
وتابع أنه لا بد من توافر العديد من المعايير المهمة في المقبلين على العمل بالشركة، حيث إنه يتم انتقائهم من بين الكثيرين، موضحًا أنه يأتي من بين تلك المعايير أن تكون الأمانة الصفة الأولى المتوافرة في الشاب الذي يقبل على العمل في المجال اللوجيستي والملاحي، لا سيما أن معلومات العملاء لا بد أن تكون في سرية تامة، بالإضافة إلى قابلية هذا الشخص للتطوير اليومي في ظل التقدم التكنولوجي الهائل الذي أصبح التطوير فيه بصفة يومية.
وشدد على أنه يتم تدريب العامل في دورات تدريبية تعدها الشركة حتى يكتسب الخبرة في هذا العمل المهم بالنسبة للمصدرين والمستوردين في الدولة.
ونوه بأن الشركة حاصلة على العديد من شهادات التقدير من أكثر من جهة، أبزها جمعية المصدرين في أكثر من مناسبة، لافتًا إلى أن سمعة الشركة في الأسواق سواء الداخلية أو الخارجية من أفضل ما يمكن.
وأكد أنه راضٍ عما وصل إليه خلال الوقت الراهن، لكن طموحه لن ينتهي أو يتوقف عند نقطة معينة، فهو يطمح في أن تصبح الشركة من كبرى شركات الملاحة في العالم، فضلًا عن أن تصل مصر إلى أن تصبح من كبرى الدول المتحكمة في الملاحة العالمية وتمتلك سفن تحمل حاويات لجميع الدول، لا سيما في ظل ما تتمتع به من مقومات لا توجد لدى دول كثيرة.
وتمنى أن تجتاز الدولة في غضون الفترة القليلة المقبلة الأزمات الاقتصادية التي يعاني منها العالم وليست مصر وحدها، بالإضافة إلى أنه يناشد الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، فتح خط ملاحي عالمي، وتقديم خدمات لوجيستية عالمية لتنافس أكبر البراندات على مستوى العالم والتي يأتي على رأسها شركة ميرسك، وغيرها من كبرى شركات الملاحة العالمية، بتوفير أفضل الخطوط للحاويات.
وأشاد بإنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال العشر سنوات الماضية التي حكم فيها مصر، واستطاع بالصبر والعمل الدؤوب تخطي كل الأزمات، ومواجهة تحديات تفوق قدرة البشر، مشددًا على أنه من أجل حبه للرئيس أنشأ الشركة والتزم بتوجيهاته ونال من دعمه الكثير في هذا المجال اللوجيستي من خلال مختلف المبادرات التي أطلقها رئيس الجمهورية، والتي كان من بينها مبادرة البنك المركزي التي استفادت منها الشركات وجميع الشركات المتوسطة والصغيرة.

وأكد أنه سيضخ استثمارات جديدة في غضون السنوات المقبلة من حكم الرئيس السيسي، فضلًا عن توفير المزيد من فرص العمل للشباب، مشددًا على أن الجمهورية الجديدة في عهده مسؤولية كبرى سيكون على قدر تحملها كما تحمل بناء الدولة، إلى أن سيأتي يوم وتتحول فيه مصر إلى دولة من الدول ذات الاقتصاد المنتعش لما لها من باع في مختلف القطاعات بمجرد مرور الأزمة العالمية.

ونوه بأن الشركة تنافس نفسها من أجل الوصول إلى أعلى قمم النجاحات والإنجازات غير المسبوقة في المجال اللوجيستي، فضلًا عن أنها دائمة التطوير حتى تصبح من الشركات الكبرى بهذا القطاع المهم في الدولة.

وتمنى التوفيق للرئيس السيسي في الفترة المقبلة من حكم الدولة، وذلك بعد نجاحه في الانتخابات الرئاسية الأخيرة وتوليه ولاية ثالثة لحكم مصر، مشيرًا إلى أنه يستطيع مواجهة كل التحديات بمنظوره الصائب للأمور.

وهنأ اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، بمناسبة عيد الشرطة، لا سيما في ظل ما شهدته مصر خلال السنوات الماضية من استقرار في ربوع الجمهورية على المستوى الأمني، فضلًا عن تبادل الاحترام بين الشعب والشرطة، وتمنى له التوفيق.

وأشاد بمجهودات العاملين في الشركة الذين هم أساس النجاح، مطالبهم بالعمل الدؤوب من أجل استمرار تحقيق الإنجازات خلال السنوات القليلة المقبلة، حتى يعم الخير على الجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

القاهرة تستضيف الدورة الحادية والعشرين للمؤتمر الدولي للتشغيل والصيانة في الدول العربية

الـ«CIB»  يصدر أول سندات توريق استدامة اجتماعية في مصر والأكبر في إفريقيا بقيمة 3.806 مليار جنيه مصري لصالح شركة تساهيل للتمويل