in ,

أوراسكوم للتنمية مصر تطرح مشروعات جديدة هذا الشهر وعينها على الساحل

شركة اوراسكوم للتنمية

قال الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للتنمية مصر، التابعة للملياردير سميح ساويرس، إن أوراسكوم ستطرح مشروعات جديدة في سبتمبر بينما تبحث عن أراض في الساحل الشمالي وشرق القاهرة.

وأضاف خالد بشارة خلال مقابلة مع رويترز أن أوراسكوم تسعى لتحويل وحدتها طابا هايتس بجنوب سيناء إلى الربحية في العام المقبل فضلا عن تدشين أربعة فنادق جديدة في 2020 بأربع دول مختلفة.

تعمل أوراسكوم للتنمية مصر في الاستثمار العقاري والسياحي وإدارة المنتجعات.

وقال بشارة الذي بلغت تعاقدات شركته في مشروعها ”أو-ويست“ 2.8 مليار جنيه (171.6 مليون دولار) بنهاية يونيو حزيران الماضي إنها ستطلق في إطاره مشروع وحدات سكنية وآخر للمكاتب بتصميمات غير مسبوقة في مصر.

وأضاف ”نبني للاستخدام وليس للاستثمار. أبيع لمن يريد السكن… نبني مدينة بمنتجات مختلفة وأسعار مختلفة. خلال ثلاث سنوات ونصف من الآن سيكون هناك سكان بالمدينة.

”سيباع المشروع بالكامل خلال ثماني سنوات على أن يتم تسليمه بالكامل خلال 12 عاما مع تحصيل تعاقداته على 15 عاما… نتحدث عن مشروع به تسعة نماذج لتصميم الأبنية من خمسة مصممين“.

كانت أوراسكوم وقعت في ديسمبر اتفاقا نهائيا مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لإقامة مشروع أو-ويست على مساحة ألف فدان غرب القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

وزير الإسكان

وزير الإسكان يؤكد حرص الدولة على استخدام أحدث السبل التكنولوجية لتنقية مياه الشرب ومعالجة مياه الصرف الصحى

توقيع بروتوكول تعاون بين محافظة القاهرة وبنك التنمية الصناعي لتوفير الخدمات التمويلية لخدمة الاقتصاد والمواطنين