in , ,

إنجاز غير مسبوق.. بتروسبورت يحصل على رخصة مزاولة النشاطات الرياضية

هيئة البترول للشئون الإدارية

من حق النادي تسجيل لاعبيه بالاتحادات الرياضية وتشكيل فرق للمنافسة في البطولات المختلفة
دعم وزير البترول وروح ثورة 30 يونيو كلمة السر في تحقيق هذا الإنجاز

المهندس جلال سليمان رئيس مجلس ادارة شركة بتروسبورت

عبر جلال سليمان، رئيس شركة بتروسبورت، المالكة لنادى القطامية بتروسبورت وستاد بتروسبورت ومنتجع سكاى بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة ومنتجع بالعين السخنة وآخر ببرج العرب، عن سعادته بالحصول على رخصة تقنين وضع النادي كنادٍ خاص لمزاولة النشاطات الرياضية من وزارة الشباب والرياضة، قبل العيد مباشرة.
ووصف سليمان هذا الإنجاز بـ«الاستثنائي»، خاصة أن هذه الرخصة تمنح النادي القدرة علي تسجيل لاعبيه في الاتحادات الرياضية، وتشكيل فرق تنافس في البطولات المختلفة، وهو ما يمثل حدثا مهما لجميع الأعضاء.
ولفت إلي أن اللجنة المختصة من وزارة الشباب والرياضة، قامت بزيارات متعددة للنادي قبل الحصول علي الرخصة وتم تنفيذ جميع التوصيات التي وضعتها حتي تحقق الهدف، موضحا أن النادي يستعد لعقد مؤتمر صحفي للإعلان عن هذا الإنجاز المهم خاصة مع صعوبة حصول النوادي الخاصة علي مثل هذه الرخصة، وضرب مثلا بأحد الأندية الذي حصل علي رخصة لفرع واحد من جميع فروعه، بينما استطاع نادي بتروسبورت الحصول علي الرخصة لجميع الفروع والنوادي التابعة، وهو ما يمثل إنجازا مهما للنادي.
وأهدي «سليمان»، هذا الإنجاز لوزير البترول المهندس طارق الملا، الذي طالما دعم النادي ووفر التشجيع اللازم للوصول لهذا الهدف المهم، كما أهدي الإنجاز للمهندس عابد عز الرجال رئيس الهيئة المصرية العامة للبترول و لقطاع البترول بشكل عام، مؤكدا أن نسبة الأعضاء من أبناء القطاع في النادي كبيرة جدا وستستفيد من هذا الإنجاز.
فيما شدد سليمان علي أن الشغل الشاغل لمجلس إدارة النادي يتمثل في تحسين الخدمات، حتي يفتخر العضو بالانتماء لنوادي بتروسبورت، «كل يوم نعمل علي تحقيق إنجازات تنعكس علي العضو بشكل مباشر».

وشدد علي أنه يواصل مسيرة الإنجازات التي تقوم علي دعم وزير البترول، ومجهود أعضاء مجلس الإدارة وجميع العاملين بالنادي، مستلهمين هذه الروح من ثورة 30 يونيو المجيدة التي وضعت كل منا علي الخط الصحيح لتحقيق المزيد من الإنجازات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أسعار مواد البناء “الحديد والأسمنت” بالأسواق

وزير الداخلية يتفقد مدينة شرم الشيخ للاستعداد للمنتدى الافريقي