in ,

“اعتمر من خلال مصر” أول منتج سياحى مصرى عالمى بتوقيع الهانوف

دشنت شركة الهانوف للسياحة منتج سياحى جديد يعتبر الاول من نوعه في العالم لمخاطبة مايزيد عن مليار مسلم قى كل انحاء العالم. وذلك تحت شعار تحت شعار (اعتمر من خلال مصر)، بالاشتراك مع الوكلاء السعوديين.
وبحسب البيان الصادر عن الشركة أمس الاربعاء فقد وقعت الهانوف للسياحة ، مع مجموعة شركات من المغرب والجزائر وماليزيا وأوربا وغيرها، فى إطار منظومة التأشيرة الإلكترونية، بإطلاق منتج سياحى جديد (برنامج ) يخاطب المسلمين فى جميع أنحاء العالم، لقضاء ليالى فى مصر واعتمر فى السعودية.
وبحسب أشرف شيحة، رئيس مجلس ادارة شركة الهانوف فأن المنتج السياحى الجديد يجعل من مصر مركزا رئيسياً وكبيراً لمعتمرى ومسلمى العالم ليعبروا من خلال مصر للاراضى السعودية مؤكدا ان هذا المنتج السياحى الجديد يضيف للدخل القومى المصرى .
ووجه شيحة، الدعوة للشركات المصرية أصحاب الخبرة والقدرة على تنفيذ البرامج السياحية فى مصر والسعودية، مشيرًا الى أن هناك مليار مسلم على مستوى العالم وبعد تحطيم الحواجز أصبح هناك تواصل ما بين المسلمين فى العالم الاسلامى بالكامل علينا ان نسوق لهم العمرة من خلال مصر فى ظل ما تتميز به الشركات المصرية من تقديم الخدمات المميزة بمشاركة الوكلاء السعوديين.
وقال شيحة أن المنتج السياحى الجديد يبدأ تنفيذه مع بدء عمرة الموسم القادم للحج مباشرةً،مشيرا الى ان هناك برامج متنوعة لهذا المنتج السياحى الجديد، منها برنامج يبدأ بثلاثة أيام فى مصر وأسبوع فى السعودية، فضلا عن باقى البرامج المتنوعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

البنك المركزي الأوروبي يعرب عن قلقه بشأن ارتفاع ديون دول مثل إيطاليا

أسعار الحديد والاسمنت

أسعار مواد البناء “الحديد والأسمنت” بالأسواق