in

الأستاذ محمد الشرقاوي رئيس شركة “الشجرة المباركة” blessed tree:

سمعة الشركة وجودة منتجاتنا تجذب العملاء وتفتح لنا أسواق جديدة

ما حدث في عهد الرئيس السيسي من نهضة تنموية يشبه “الإعجاز”

تواصل شركة blessed tree أو الشجرة المباركة، كتابة سطور من النجاح منذ تأسيسها علي يد الأستاذ محمد الشرقاوي، رئيس مجلس إدارة الشركة، والتي تعمل في مجال الاستيراد والتصدير والتوكيلات التجارية ومقرها الرئيسي الإسماعيلية.

وتعمل الشركة في تصدير الزيتون وزيت الزيتون، وبدأت نشاطها منذ عام 2014، حيث كان الأستاذ محمد الشرقاوي، قبل ذلك يقوم بتصدير منتجاته عن طريق شركات وسيطة.

من جانبه قال الأستاذ محمد الشرقاوي، إن تقوم بتصدير منتجاتها لدول الجزائر وإسبانيا وإيطاليا واليونان وبيرو وتشيلي والبرازيل، حيث تقوم بتصدير الزيتون بأنواعه  وأخضر وشرائح ومخلي، فضلا عن الزيوت المستخرجة منه.

وشدد علي أن سمعة الشركة منذ بدء عمليات التصدير أكثر من رائعة، حيث لم يشتكِ منها أي عميل ولكن علي العكس تزداد الطلبات من العملاء “منذ بدء عملنا في السوق المصرية لم تحدث أي شكوي أو رفض لشحنات تابعة للشركة وهو ما يؤكد جودة منتجاتنا”.

فيما أوضح أن أبرز المشكلات التي تواجه الشركة تتمثل في عدم صرف دعم الصادرات رغم عمل الشركة في التصدير منذ سنوات.

فيما أكد أن السوق المصرية تشهد حالة من الرواج وفتح العديد من المجالات الجديدة في ظل مناخ استثماري آمن وجاذب للاستثمارات الأجنبية، تحت حكم الرئيس السيسي.

وتابع أن ما حدث في عهد الرئيس السيسي من نهضة تنموية لن يتكرر مرة ثانية بل إنه يشبه “الإعجاز”، قائلا “علينا رد الجميل بقول نعم للتعديلات الدستورية واستكمال الرئيس إنجازاته في بناء مصر الجديدة”.

وتابع “في عهد الرئيس السيسي القانون يطبق علي الجميع وميزان العدل يطال الكبير والصغير، وأي مسؤول مقصر يتم الإطاحة به ومحاسبته وهو ما لم يكن يحدث قبل ذلك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

البنك الأهلي المصري

“الأهلي المصري” يمد ساعات العمل في 64 فرعا حتى السادسة مساءا للتيسير على الممولين في سداد مستحقات الضرائب

مكتبة الإسكندرية ومركز سلطان بن زايد ينظمان ندوة بعنوان “التسامح فكراً وتطبيقاً.. دولة الإمارات العربية المتحدة أنموذجاً”