in

«التموين» تواصل حملاتها التفتيشية وتؤكد على وفرة السلع وانتظام عمل المخابز

 

تواصل مديريات التموين والتجارة الداخلية في جميع أنحاء مصر حملاتها اليومية المكثفة على الأسواق، وكافة الأنشطة التجارية والتموينية، ومستودعات الدقيق والبوتاجاز، ومحطات الوقود، وذلك للتأكد من وفرة السلع الأساسية، وانتظام عمل المخابز، وضبط الأسعار، ومنع أي مظاهر احتكار أو غش تجاري.

وأكدت وزارة التموين، في بيان صحفي اليوم، على توافر كميات كافية من الدقيق في جميع المخابز، وأنها تعمل بكامل طاقتها لتوفير الخبز المدعم للمواطنين بأسعاره المحددة. كما أشارت إلى أن غرف العمليات المركزية، التي تم إنشاؤها على مستوى كل مديرية وإدارة تموينية، تُتابع بشكل مستمر توافر السلع الأساسية، واسطوانات الغاز، وعمل محطات الوقود، وذلك لضمان استقرار ‎الأسواق وتلبية احتياجات المواطنين.

 

وقال أحمد كمال، معاون وزير التموين لشؤون المشروعات والإعلام، إن الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، يتابع يوميًا مع السادة مديري المديريات الحالة التموينية، وتوافر السلع، ويؤكد على ضرورة تسيير الحملات التفتيشية بشكل دوري لضبط الأسواق، والتأكد من التزام المخابز بالمواصفات وانتاجها للخبز بجودة عالية.

وتابع: “لم ترد أي شكوى حتى الآن من غرف العمليات المركزية بالوزارة، ونسعى جاهدين لضمان سير الأمور بشكل منتظم، وأن تكون كافة السلع الأساسية متوفرة للمواطنين بأسعار مناسبة.”

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احتفالاً بالعيد.. محطات اينى توزع حلوى ومشروبات وهدايا للعملاء

رئيس الوزراء:خلية عمل لمتابعة وإدارة أزمة وفاة الحجاج المصريين