in

الحاج حسن عبد المجيد يهنئ الرئيس السيسي بمرور 9 سنوات على ثورة 30 يونيو

الحاج حسن عبد المجيد
الحاج حسن عبد المجيد

الحاج حسن عبد المجيد رئيس الشركة الهندسية للصناعات الغذائية يهنئ الرئيس السيسي بمرور 9 سنوات على ثورة 30 يونيو المجيدة.

 حسن عبد المجيد
حسن عبد المجيد

الرئيس السيسي أعاد إنشاء البنية التحتية للدولة لتصبح الأفضل بين دول العالم
محافظ القليوبية دائم الدعم لرجال الصناعة ويسعى لتوفير كل احتياجاتهم
نصدر جميع منتجات الشركة إلى الدول العربية والأفريقية.

نطالب الرئيس السيسي بدعم أكثر لرجال الصناعة للوصول إلى أقصى درجات التنمية
خطوط إنتاج الشركة ومنتجاتها مصرية بنسبة 100%

الشركة الهندسية للصناعات الغذائية

هنأ الحاج حسن عبد المجيد، رئيس مجلس إدارة الشركة الهندسية للصناعات الغذائية، الرئيس عبد الفتاح السيسي بمرور 9 سنوات على ثورة 30 يونيو المجيدة، مقدمًا له الشكر والتقدير على ما قدمه للبلاد في غضون هذه السنوات، من تطوير وتنمية وإصلاح للبنية التحتية وتحقيق إنجازات غير مسبوقة على أرض الوطن.

وطالب الحاج حسن عبد المجيد، الرئيس السيسي بالتركيز على إنشاء المصانع وتوسيع رقعة الشركات الإنتاجية في الدولة، لا سيما أن تلك المصانع والشركات تساهم في التنمية والتطوير لأي دولة على مستوى العالم.

وشكر اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، على متابعته الدائمة ودعمه الدائم لرجال الصناعة في المحافظة، مشددًا على أن المهندسة إيمان ريان نائب المحافظ، دائمة الزيارة والمتابعة للشركة، فضلًا عن أنها تسعى بتوجيهات من المحافظ إلى تقديم الدعم اللازم للشركة.

رئيس الشركة الهندسية للصناعات الغذائية
رئيس الشركة الهندسية للصناعات الغذائية

وتابع أن اللواء محمد فوزي، رئيس مجلس مدينة قها، دائم الدعم والزيارات للشركة للاطلاع على مجريات العمل بها والتوجيه بتوفير كل الاحتياجات للشركة للعمل على التنمية وزيادة حجم الإنتاج.

وشكر جميع العاملين بالشركة على ما يقدموه من مجهود وكد للوصول إلى نجاحات غير مسبوقة، مشيرًا إلى أنه كلما قدم الشباب والعاملين بهذا الصرح مجهود أكبر زادت كمية النفع التي تعود عليهم.

الحاج حسن عبد المجيد
الحاج حسن عبد المجيد

وشدد على أن الأولوية في الشركة لتأهيل الشباب والعاملين لسوق العمل، وجعلهم قادرين على مواجهة التحديات في الحياة وبناء شركات خاصة بهم، وأن يصبحوا رجال أعمال ذات شأن كبير في الدولة، فضلًا عن أنهم ينافسونه في هذا المجال ما يشعره بالسعادة والرضا عما قدمه طوال حياته العملية.

وأشار إلى أنه يسعى لضخ استثمارات جديدة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، فضلًا عن توفير فرص عمل للشباب، مؤكدًا أنه يهدف إلى استمرار اسمه خالدا بالأسواق من خلال تعليم أولاده هذه المهنة على الرغم من أنها مهنة شاقة للغاية.

ونوه إلى أن جميع الدول العربية والأفريقية تفتخر دومًا بالمنتجات التي تصدرها الشركة لها، لا سيما أن جميع منتجات الشركة حتى خطوط الإنتاج مصرية بنسبة 100%.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

البنك المصري لتنمية الصادرات

يوم توعية صحية من البنك المصري لتنمية الصادرات

صناعة التعدين في مصر

صناعة التعدين في مصر تشهد تطور كبير هذه الفترة