in ,

الحاج سيد الفخرانى صاحب مطاحن بوريك الحجر بالغربية: 14 عاما في خدمة الأمن الغذائي المصري

ندعم الدولة المصرية في أي قرار وعهد الرئيس السيسي الأفضل على مصر

الدكتور علي المصيلحي أطلق أفضل منظومة تموينية منذ سنوات

على مدار 14 عاما، كان لمطاحن بوريك الحجر، دور كبير في توفير الأمن الغذائي في محافظة الغربية بقيادة الحاج سيد عبد النبي الفخراني، الذي طالما دعم الدولة المصرية سياسيا وغذائيا بالتنسيق مع وزارة التموين والتجارة الداخلية.

الحاج سيد الفخراني، استطاع كتابة سطور من نور فيما يتعلق بالأمن الغذائي من خلال محطنه، ومن خلال أبنائه الأربعة الذين سخرهم في خدمة وطنهم مصر.

في البداية أكد الحاج سيد، أنه بدأ العمل في السوق المصرية عام 2006، لكنه شدد على أن الست سنوات الماضية في عهد الرئيس السيسي كانت أفضل هذه الأعوام، من حيث الإنجازات فضلا عن المنظومة التموينية الرائعة التي يتم التعامل بها حاليا، والتي أطلقها وزير التموين الدكتور علي المصيلحي قبل سنوات.

ولفت إلى أن مصر تعيش فترة غير مسبوقة علي كافة المستويات، حيث أعاد الرئيس السيسي هيبة مصر بالخارج، وأعاد الأمن والأمان في الداخل، كما زاد من قوة الجيش المصري من خلال عدة صفقات تسليح قوية.

وتابع أن إنجازات الرئيس السيسي لا تعد ولا تحصي، وأهمها شبكة الطرق غير المسبوقة وتدشين المدن الجديدة والوحدات السكنية التي حلت مشكلة الإسكان في مصر، مضيفا أن شبكة الطرق ساعدته شخصيا من خلال تسهيل تجارته وسهولة وصولها بأمان إلى جميع الأماكن في مصر.

وشدد على أنه ابن من أبناء الدولة المصرية ويدعم النظام المصري طوال عمره، منذ عهد الرئيس الراحل عبد الناصر، مرورا بالرئيس السادات ومبارك والسيسي، لا يعرف سوي دعم الدولة والنظام المصري في أي قرار يتخذه، مؤكدا أنه يعشق الخير وخدمة أبناء منطقته حيث كان أمين العمال فى المحافظة لمدة خمس سنوات في عهد الرئيس حسني مبارك.

كما أكد أن الدكتور علي المصيلحي، استطاع إعادة ترتيب المنظومة التموينية، ليوجه الدعم لمستحقيه، ويعطي أصحاب المخابز حقوقهم، مؤكدا أنها تعد أفضل منظومة تموينية شهدتها مصر طوال تاريخها، كما أن الوزير وفر جميع السلع التموينية وغير التموينية للمستهلك، فضلا عن توفير اللحوم بأسعار مخفضة من خلال استيراد لحوم ذات جودة عالية حققت التوازن المطلوب في السوق، وبيعها في الشوادر التابعة للوزارة.

وتابع الحاج سيد عبد النبى الفخرانى، أن أكثر اللحظات سعادة لديه عندما يتيح فرص عمل للشباب، سواء من خلال شركته أو مطحنه الآخر في دمياط، مع العلم أن جميع العمال يأخذون حقوقهم كاملة مع مكافآت للمجتهدين، خاصة أنه عاش طول عمره يجتهد حتي وصل لمكانته الحالية، فيما يكمل مسيرته أبناؤه الأربعة، بقوة وعزم والدهم.

فيما تمني من الشباب المصري العمل والاجتهاد من أجل بناء مصر الحديثة مع الرئيس السيسي، خاصة مع الإنجازات والمشاريع التي تم تدشينها خلال السنوات الماضية.

ووجه رسالة إلى الدكتور على المصيلحي، متمنيا له الخير والتوفيق والسداد في خدمة المصريين من خلال وزارة التموين، التي تعد الوزارة الأهم في مصر، بما توفره من أمن غذائي للشعب المصري.

ووجه رسالة إلى الأستاذ محمد أبو هاشم وكيل وزارة التموين بالغربية، متمنيا له التوفيق والثبيت خاصة أنه من الرجال الأقوياء في الحق..

وفي النهاية تمني لمصر وللرئيس السيسي الخير كله، وأن يبعد عنهم الخونة والإرهابيين، والوباء والمرض، وأن يحمي جيش مصر العظيم خاصة أنه خدم في جيش مصر لمدة ست سنوات كمجند وشارك في حرب الاستنزاف وحرب أكتوبر، لذلك أعرف معني الوطنية والجيش المصري..

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

وزيرة الصحة تعقد اجتماعًا بمقر شركة “فاكسيرا” لمتابعة جاهزية المصانع لبدء تصنيع لقاح فيروس كورونا بعد ثبوت فعاليته

قانون تنمية المشروعات الجديد

شعبة الورق والكرتون تطالب بفرض رسوم حماية على الواردات لمدة عام