in

الحاج ناصر محمد إبراهيم رئيس اللجنة النقابية بمديرية الشؤونالصحية في كفر الشيخ:

نسعى دائماً لتحسين وضع العاملين في المجال الصحي والعمل علي حل مشكلاتهم

قال النقابي الكبير الحاج ناصر محمد إبراهيم، رئيس اللجنة النقابيةللعاملين بمديرية الشؤون الصحية بكفر الشيخ، عضو النقابة العامة بالقاهرة، إنه نجح من خلال دعوة الجمعية العمومية، وباقتراح منه في زيادة منحة المعاش أو العجز من صندوق الزمالة الذي يرأسه، إلى 2500 جنيه بدلا من 750 جنيها سابقا، كما تم رفع إعانة الوفاة إلي 200 جنيه بدلا من 50 جنيها، لافتا إلى أن هذه المبالغ خطوة أولي في طريق تطوير النقابة الفرعية.

وأوضح في تصريحات خاصة أنه في سبيل تنفيذ هذه الخطوات، تم إخطار الإدارات والمستشفيات بخطابات رسمية لخصم 5 جنيهات من الأعضاء بدلا من جنيهين شهريا بداية من ديسمبر المقبل، بحيث يتم تحسين الخدمة للأعضاء من خلال توفير السيولة.

وتعد هذه هي الدورة النقابية الأولي الحاج ناصر محمد إبراهيم، وهو عضو نقابة منذ 15 عاما، والذي تم ترشيحه عضو نقابة عامة بالقاهرة.

ولفت إلي أن دور النقابة الفرعية يتمثل في السعي دائما لتحسين وضع العاملين في المجال الصحي وبحث مشكلاتهم والعمل علي حلها، كما يتم توفير الدعم الدائم لهم من خلال صندوق الزمالة التابع للنقابة الفرعية، أو صندوق النقابة الذي ترأسه النقابة العامة بالقاهرة.

وأوضح أن النقابة تدعم بشكل تام أي عضو لديه مشكلة حيث تتدخل لتوفير الدعم له في حدود القانون، مشددا على أن نقابة كفر الشيخ تعد أفضل لجنة نقابية علي مستوي الجمهورية، «نسير وفق لائحة دقيقة من النقابة العامة».

كما كشف أن النقابة تستعد للعيد القومي لمحافظة كفر الشيخ كعادتها من خلال التعاون مع مديرية القوي العاملة، من خلال توفير دعم لمجلة العمل، كما أن النقابة تظهر الدعم الكامل للدولة المصرية والرئيس السيسي والمحافظ.

وشدد على أن النقابة تتعاون بشكل تام مع الدكتور فيصل جودة، وكيلوزارة الصحة في كفر الشيخ، فضلا عن التعاون بين اللجنة والنقابة العامة بالقاهرة، حيث يتم تطبيق توجيهاتها بشكل دقيق.

وأكد أن النقابة الفرعية والعامة وجميع النقابيين في مصر، يقفون خلف الرئيس السيسي، «نحن لا نقبل أي دعوات هدامة أو تحاول النيل من الدولة المصرية»، مشددا على أن النقابة العامة بالقاهرة، قامت بعدة زيارات إلى دول عربية، للحديث عن حقيقة الوضع القائم في مصر، وما تواجه من حرب على الإرهاب.

وتابع «نتحدث علي العاملين عن طبيعة المرحلة التي تمر بها مصر، وضرورة الصبر علي الظروف الاقتصادية التي نعيشها، خاصة أننامتفائلون بما هو قادم في عهد الرئيس السيسي، مع المشروعات القومية التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية»..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بروتوكول تعاون مشترك بين النيابة العامة ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتنفيذ مشروعات تطوير وتحديث منظومة العمل بالنيابة العامة

السفير عبد السلام النجار رئيس شركة جوهرة السلام لإلحاق العمالة بالخارج: