in

الخبير العقاري المهندس سعيد هلال رئيس شركةبيراميدز العقارية:

كومباوند العلمين كابيتال يمثل الأمل والانطلاقة للشركةعلي مساحة 14 فداناً

خبرة 25 عاماً في مجال المقاولات تقود مستقبل الاستثمار العقاري في الشركة

المشروع يضم وحدات سكنية وموولاً تجارياً وفندقاً ويشمل كافة الخدمات

العميل يشتري من الشركة المصداقية قبل شراء الوحدة السكنية

مصر تعيش أفضل عصورها على المستويينالاقتصادي والأمني

ننظر لعملاء الشركة على أنهم شركاء في المشروع ومستثمرون

الرئيس السيسي استطاع إعادة مصر لمكانتها الطبيعية سريعاً

خبرة 25 عاما في مجال المقاولات تقود مستقبل الاستثمار العقاري في شركة بيراميدز، هكذا الملخص لسطور من النجاح يواصل الخبير العقاري المهندس سعيد هلال، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات بيراميدز، كتابتها في القطاع العقاري.

بدأت شركة بيراميدز نشاطها في الاستثمار العقاري من خلال تدشين كومباوند بمدينة العلمين الجديدة، والتي تشمل وحدات مصيفية سكنية وموولا تجارياوفندقا على أحدث طراز عالمي.

جريدة «أنباء الشرق الأوسط»، حرصت على لقاء المهندس سعيد هلال، للحديث عن نشاط الشركة ومشروعها الجديد في العلمين الجديدة، وكل ما يتعلق به.

من جانبه أكد المهندس هلال، أن نشاط الاستثمار العقاري في الشركة يقوم علي خبرة ربع قرن في العمل بمجال المقاولات من خلال شركة المصرية للمقاولات، التي لها اسمها وكيانها في السوق في أعمال الطرق والكباري، والتي كان لها حجم مشروعات كبير جدا، ولها تصنيف فئة «أ» في الاتحاد المصري للتشييد والبناء.

ولفت إلي أنه يملك خبرة كبيرة أيضا في مجال الاستثمار العقاري، من خلال العمل سابقا في مشروعات محدودة، ببناء أبراج أو كومباوند صغير، لكن أول مشروع كبير يتمثل في تدشين كومباوندشامل على أحدث طراز بمدينة العلمين الجديدة، مضيفا أن اتجاه الشركة للاستثمار العقاري بهدف تنويع مصادر الدخل، خاصة أن الشركات القائمة علي نشاط المقاولات قد تتعثر لأي سبب.

وتابع أن المشروع يمثل انطلاقة للشركة بهدف ضخ استثمارات جديدة وتدشين مشروعات أكبر خلال الفترة المقبلة، أهمها مشروع جديد في الساحل الشمالي سيتم الإعلان عنه قريبا جدا.

وأوضح أن السوق المصرية أصبحت جاذبة للاستثمار علي كافة المستويات أكثر من أي وقت مضي، خاصةعلي مستوي الاستثمار العقاري، «أي رجل أعمال يحتاج عاملين مهمين يتمثلان في الاستقرار  الاقتصادي والأمان، حتي يقدم علي فكرة ضخ أموال في السوق».

وتابع أن مصر على المستوي الاقتصادي تعيش حالة مستقرة وجيدة جدا مع ارتفاع مؤشرات النجاح وانخفاض معدل التضخم إلي 8% لأول مرة، أما علي مستوي الأمن والأمان فمصر تعيش حالة من الاستقرار الأمني في عهد الرئيس السيسي الذي استطاع إنقاذ مصر من خيوط الإرهاب.

وشدد على أن شهية الجميع مفتوحة للاستثمار في مصر، مستشهدا بأن عملاء الشركة أغلبهم ليسوا مجرد مصطافين أو أشخاص يبحثون عن شقة، بل مستثمرون صغار يسعون لاقتناء الوحدة السكنية بهدف الربح قبل السكن، لذلك يبحثون عن الأمان لأموالهم التي تمثل «تحويشة العمر»، لاسيما في مدينة تم تدشينها علي طراز عالمي من مدن الجيل الرابع، لتخرج كتحفة معمارية تشجع المستثمرين علي الشراء فيها. 

وأكد أن «العلمين الجديدة» تمثل العاصمة الثانية في مصر، والدليل علي ذلك اجتماع مجلس الوزراء فيها، فضلا عن حجم الإنجازات المحقق علي الأرض فيها، بالإضافة إلي الاستثمارات وقوة المستثمرين المتواجدين فيها ومنهم السعوديون والإماراتيون، والذين بالتأكيد كانت لديهم دراسات قوية تشير إلي أن المستقبل سيكون للمدينة.

وأوضح أن كومباوند العلمين كابيتال في العلمينالجديدة يمثل الأمل والانطلاقة للشركة علي مساحة 14 فدانا، ويضم 20 عمارة وموولا تجاريا وفندقا، موضحا أن الفندق علي مساحة 12 ألف متر مربع، والموول التجاري علي مساحة 14.400 متر، بينما الوحدات السكنية ستكون على 8 أفدنة، بترخيص 3 أدوار وأرضي للعمارة الواحدة، بينما تستهدف الشركة زيادة الترخيص دورا واحدا لكل عمارة، ليكون معدل السكني في المشروع 350 وحدة.

ولفت إلى أن المشروع يضم جميع الخدمات التي يحتاجها الساكن، فيما سيتم افتتاحه في 30 يونيو 2022، مضيفا أن الشركة تستهدف من المشروع الأول لها عمل برند باسمها مكتوب بحروف من الثقة مع العملاء، «لا نستهدف الربح من هذا المشروع بقدر ما نسعي لتحديد مكانتنا في الاستثمار العقاري خلال الفترة المقبلة.. العميل يشتري من الشركة المصداقية قبل شراء الوحدة السكنية»، مضيفا أن الشركة تسعي لكتابة اسمها في قطاع الاستثمار العقاري بحروف من ذهب لحفر مكانة دائمة في المجال.

وتابع أن الشركة تتبني عدة مبادئ نسير عليها كأساس للتعامل مع العملاء أهمها أن العميل شريك في المشروع بنسبته وليس مجرد مشترٍ، كما أن الصدق والشفافية والجدية والأمانة عنوان شركتنا،والأهم من ذلك الالتزام بالجداول الزمنية وهو الأمر الذي يضع الثقة الأكبر في قلب العملاء، مشيرا إلى أن الشركة قدمت طلب لنقل ملف المشروع إلي هيئة المجتمعات العمرانية بعدما تم نقل ولاية مدينة العلمين الجديدة من محافظة مرسي مطروح إلي جهاز مدينة العلمين كولاية مستقلة.

فيما أكد أن الشركة تملك خطة ورؤية طموحة لتصبح من الشركات الرائدة في قطاع الاستثمار العقاريخلال وقت قريب جدا، اعتمادا على «خبراتنا خلال السنوات الماضية في قطاع المقاولات».

من جانبه أشاد الخبير العقاري المهندس سعيد هلال،بالإنجازات المحققة على أرض الواقع في عهد الرئيس السيسي، مؤكدا أن مصر تسير في الطريق الصحيح مع هذا القائد الذي يمثل للمصريين الأب الروحي.

وتابع أن الرئيس السيسي استطاع إعادة مصر لمكانتها الطبيعية سريعا، وهو ما ساعد شركته على الانطلاق، وساعد العديد من الاستثمارات على النمو وفتح مجالا أكبر لرجال الأعمال لضخ الأموال، لافتا إلى أن الإنجازات ظاهرة للعيان في جميع المجالات.

فيما عبر المهندس سعيد هلال، عن غضبه من المقاول الهارب الخائن المنافق الكاذب محمد على الذي يحاول النيل من الدولة المصرية وإهانة رموزها وإنجازاتها، قائلا «أنا مقاول دولة وأعمل لصالح الحكومة ومستحقاتي أتحصل عليها بالمليم»، مطالبا بسرعة القبض على هذا الهارب وترحيله إلي مصر ومحاسبته أمام الشعب المصريعلي الافتراءات والكذب هو وكل المرتزقة خارج مصر.

وشدد على أنه تربي علي حب الوطن والوطنية من خلال والده الذي حارب ضمن سلاح الدفاع الجوي في حرب 1973 «وكان يحكي لنا عن البطولات التي حدثت في هذا الانتصار العظيم»، موجها رسالة إلي الرئيس السيسي قائلا «كلنا معاك يا ريس بكل  ما نملك لصالح مصر ولدعم الاقتصاد المصري».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هيونداي موتور

مبيعات السيارات في السوق الصينية تتراجع بقوة في سبتمبر

شركة إيجاس

21 منطقة جديدة يصلها الغاز لأول خلال الربع الأول من العام الحالى