in ,

السعودية تطلب 200 سائق للعمل في الرياض.. تعرف علي الشروط

 

تعلن وزارة القوى العاملة، غدا الأحد، عن نتيجة قبول طلبات 200 سائق للعمل في المملكة العربية السعودية، براتب يصل إلى 2000 ريال سعودي، للعمل في الرياض.

وبحسب بيان لوزارة القوي العاملة اليوم، فإن فرصة العمل تشمل توفير المسكن، و3 وجبات يوميًا، وتأمين طبي شامل، وتوفير زي للعمل، وتذاكر الطيران عند الذهاب وفي الإجازات السنوية، وفرصة للعمل الإضافي تصل إلى 50% من عدد ساعات العمل الشهرية.

وأشار محمد سعفان وزير القوى العاملة، إلى أن الشركة الطالبة تشترط أن يكون المتقدم لديه رخصة قيادة درجة أولي سارية المفعول، وشهادة بقيادة أتوبيسات، فضلًا عن خبرة في قيادة الاتوبيسات الكبيرة، وحاصل عن شهادة متوسطة علي الأقل، ولديه قدر معقول من اللغة الإنجليزية، موضحا أن المستندات المطلوبة هي “شهادة المؤهل الدراسي، صورة من بطاقة الرقم القومي، ومن جواز السفر (إن وجد)، وصور الرخصة، ومن شهادة الخبرة أو كارنية العمل، أو شهادة قياس مستوى المهارة أو شهادة خبرة من نيابات المرور.

وأشار إلى أنه سيتم عقد دورات تدريبية لمدة 18 يوما في القاهرة؛ لمن يقع عليه الاختيار، وستتحمل الشركة الطالبة تكاليف التدريب والإقامة لجميع المتدربين، كما ستتحمل مصاريف الفحوصات الطبية بالكامل، ولن يقوم المتعاقد بدفع أي أتعاب نظير تعاقده أو سفره.

وتابع أن الطلبات تقدم إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل “قسم تلبية الاحتياجات بالخارج”، بديوان عام وزارة القوى العاملة، ومقرهاـ 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر- القاهرة، وذلك بالسيرة الذاتية ، ولن تقبل أى طلبات غير مستوفاه أو مقابلة أي مرشح غير مطابق للشروط المذكورة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الصين وأمريكا تصلان لتوافق “مبدئي” في الحرب التجارية

أسعار الذهب فى مصر

أسعار الذهب اليوم السبت 16 فبراير 2019