in

المصرية للصناعات الكهربائية eei: بدء تدشين مصنع جديد للمحولات باستثمارات 80 مليون دولار

المهندس محمد حسني: تدبير التمويل بالجهود الذاتية وتوجيه إنتاجه للسوق المحلي والتصدير لإفريقيا والشرق الأوسط

 

بدأت الشركة المصرية للصناعات الكهربائية eei إنشاء مصنع متخصص في إنتاج المحولات عن طريق عمل توسعات داخل مصانع الشركة بالعاشر من رمضان، باستثمارات تصل إلى 80 مليون دولار وذلك بهدف تلبية احتياجات السوق المحلية والتصدير للخارج، موضحا أن الشركة تستهدف إنتاج محولات ذات قدرات مختلفة من 100 حتي 3000 كيلو فولت أمبير وبطاقة إنتاجية 6000 محول سنويا.
وبحسب المهندس محمد حسني رئيس مجلس إدارة الشركة، من المتوقع أن يبدأ المصنع الانتاج خلال العام المقبل، مشيرا إلى أن الشركة تعاقدت علي المعدات الخاصة بالمصنع من إحدي الشركات التركية.
وأضاف أن الشركة تستهدف من المشروع تلبية احتياجات السوق المحلي والتصدير للخارج، مشيرا إلى أن الانتاج سيخصص لتغطية احتياجات السوق المحلي نظرا للحاجة الماسة والعاجلة في ظل عدم إمكانية الشركات المنتجة للمحولات في تغطية كافة احتياجات السوق حاليا، الأمر الذي جعل المصرية للصناعات الكهربائية تعمل علي تلبية بعض احتياجات السوق المحلية والتصدير .
وأكد المهندس محمد حسني تدبير التمويل اللازم للمشروع الجديد من مصادر الشركة الذاتية، مشيرا إلى أن «eei» الحاصلة علي شهادات اختبار من أكبر معمل دولي، وهو معمل كيما بهولندا، تعد من كبري الشركات المصرية التي تقوم بتصنيع المفاتيح الكهربائية MCCB حتي 1600 أمبير بأجود الخامات بالسوق العالمي بإلاضافة إلي فيوزات الضغط المتوسط حتي جهد 24 ك . ف بقواعدها .
وتابع أن الشركة أصبحت تقوم بتصنيع منتجاتها بنسبة عالية من المكون المحلي تصل إلي 70% من المنتج وتنافس منتجات الشركات العالمية الموجودة في السوق المصري ويعتبر ذلك تدعيم للمنتج المصري ورفع شعار صنع في مصر .
وأشار إلي أن منتجات الشركة وصلت لاكثر من 23 منتجا من بينها أكشاك مدمجة حتي 24 ك. ف كاملة بالمحولات موزعات جهد متوسط ولوحات ربط الحلقي والتوزيع شاملة لوحات التحكم ولوحات تحسين معامل القدرة للجهدين المتوسط والمنخفض وسكاكين هوائية وفاصلة علي الحمل .
وأوضح أن الشركة حصلت علي العديد من شهادات الجودة والصحة والسلامة المهنية والمحافظة علي البيئة ISO9001 TUVRHEINLAND GMBH من OHSAS التي تصدر من ألمانيا، مضيفا أن أبرز عملاء الشركة هي شركات توزيع الكهرباء التابعة لوزارة الكهرباء والطاقة بالإضافة إلي عملاء متميزين في القطاع الخاص من كبري شركات المقاولات، مؤكدا أن شركته تستطيع تلبية طلبات أي عميل من حيث قدرتها علي تصنيع أي مواصفات فنية مطلوبة .
ولحرصه الدائم علي كسب ثقة عملائه شدد علي أن الشركة تمنح شهادات ضمان حتي 5 سنوات علي منتجاتها ذات الجودة العالية والخاصة علي شهادات اختبار عالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أسعار الذهب

«آي صاغة»: تراجع أسعار الذهب بالأسواق المحلية وعيار 21 يسجل 2210 جنيهات

مؤتمر الإسكان العربي

وزير الإسكان يتابع الموقف التنفيذى للمشروعات السكنية والتنموية المتنوعة