in ,

“المقاولون العرب” تنظم احتفالية لتكريم أبطال وشهداء حرب أكتوبر

نظمت شركة المقاولون العرب احتفالية لتكريم أبطال حرب اكتوبر المجيدة وشهداء ومصابي الحرب على الإرهاب بنادي عثماسون الرياضي بالإسماعيلية.
وكرم المهندس مبارك منصور مبارك، رئيس قطاع سيناء والقناة بالشركة اللواء يسري عمارة الذي قام بأسر القائد الإسرائيلي عساف ياجوري واللواء فخري العيسوي.
فيما كرم العقيد صاعقة مصطفي الخياط من شهداء الحرب على الإرهاب بسيناء والعريف صالح حسن ذكي مصاب عمليات ١٢ أكتوبر والعريف إبراهيم سعد الدين والمقاتل عبدالعزيز محمود المغربي والمقاتل عبدالرحمن عطية سالم وهم من أبناء شركة المقاولون العرب.
قال مبارك إن المقاولون العرب قدمت أكثر من ٥٠٠ شهيداً خلال الحرب ما بين مهندس وعامل. مشيرا إلى أن الشركة ساهمت في بناء حائط الصواريخ الذي حمى سماء مصر.
“تقف المقاولون العرب خلف القيادة السياسية في تنفيذ مخططات التنمية المستدامة بسيناء حيث شيدت المطارات والموانئ والطرق ومحطات المياه والصرف والتحلية والانفاق أسفل القناة والكباري العائمة والمعديات”، تابع مبارك.
ومن جهته، تحدث اللواء يسري عمارة عن دور شركات المقاولات الوطنية وعلى رأسها المقاولون العرب في الوقوف خلف الدولة المصرية وقوتها المسلحة في حرب أكتوبر حتى تحقق النصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعرف على رؤية رؤساء شركات البترول العالمية في مؤتمر موك 2019

وزير قطاع الأعمال : إعادة هيكلة الشركات واستغلال الأصول وإصلاح إداري وتشريعي أبرز محاور خطة التطوير