in

المهندسة هبة فرحات رئيس الشركة الإسبانية للورق الحراري: الشركة متخصصة في إنتاج الورق الحراري والكاشير والبار كود

المهندسة هبة فرحات: المصنع يضم وحدتين باستثمارات تصل لنصف مليون جنيه
التحول الرقمي في الدولة ساهم في سرعة انتشار منتجات الشركة
هدفنا الوصول إلى رضا العملاء من خلال تلبية كل مطالبهم في المنتجات
نستهدف تصدير منتجاتنا للخارج والسوق الإفريقية الأول في محطاتنا
الشركة وكل العاملين فيها يؤيدون ويبايعون الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة

 

لم تمل من الوصول إلى هدف وضعته أمام عينيها، فرغم المصاعب التي واجهتها، بالإضافة إلى دراستها المختلفة تمامًا عن عملها الحالي، إلا أنها أصرت على تحقيق إنجاز سيسجله تاريخها عبر الزمن، فبدأت باتخاذ خطوات جادة لاقتحام الأسواق بعد تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي للحكم، وأنشأت هذا صرح كبير لتنفرد من خلاله بالتميز، إنها المهندسة هبة فرحات، رئيس مجلس إدارة الشركة الإسبانية للورق الحراري، التي حملت على عاتقها بأن تصبح مميزة في هذا المجال، لتسطر بأحرف من نور سطورًا من النجاحات والإنجازات عجز الكثيرون عن الوصول إليها.
في البداية قالت المهندسة هبة فرحات، رئيس مجلس إدارة الشركة الإسبانية للورق الحراري، إنها تخرجت في كلية الحقوق جامعة طنطا عام 2004، مشيرة إلى أنها تعشق المحاماة وعملت بها لفترة من الفترات، لكن الصناعة والتجارة كانت العامل الأكثر إشباعًا لرغبتها.
وأضافت أنها حينما أرادت أن تقتحم مجال التجارة بدأت في الدخول بمجال الورق الحراري لكن باستيراده من الخارج وبيعه للعملاء، وتحقيق أرباح مرضية، وذلك قبل عام 2014.
وأوضحت أنها أنشأت الشركة آنذاك من أجل أن توسع رغبتها الشديدة في أن يصبح لديها كيان أكبر تحقق من خلاله ذاتها، فبدأت في التحول من التجارة فقط إلى الصناعة والتجارة، لافتة إلى أن الورق الحراري يصنع في الخارج، لكن صناعتها له تكمن في تحويله من بكر كبير مستورد من الخارج إلى بكر على حسب المقاسات التي يطلبها العميل.
وأكدت أن مصنعها مقام على أرض المحلة الكبرى بواقع وحدتين متلاصقتين، بحجم استثمارات وصل إلى حوالي نصف مليون جنيه.
ونوهت بأن الشركة متخصصة في إنتاج ورق الكاشير والبار كود، بالإضافة إلى أن الورق الحراري الذي تنتجه الشركة يستخدم في العديد من المجالات بمختلف المقاسات، ومنها ماكينات فوري والكاشير، فضلًا عن ماكينات التموين والخبز.
وشددت على أن التحول الرقمي في الدولة ساهم أشد المساهمة في سرعة انتشار منتجات الشركة، مضيفة أن مؤسسات الدولة المختلفة أصبحت تستخدمه في مختلف أعمالها، لا سيما أن أسعاره مناسبة، فضلًا عن أن هذا الصرح ينتجه على أعلى درجة ممكنة من الجودة.
وأضافت أن أهم المبادئ التي تستمر على تطبيقها من أجل أن تحقق الشركة المزيد من النجاحات، العمل تحت لواء الأسرة الواحدة وبيد واحدة، فالجميع يكمل بعضه، بالإضافة إلى الأمانة والصدق ومراعاة طلبات العملاء، موضحة أنها تسعى للحصول على شهادات الجودة المتنوعة من أجل استمرار مسيرة التميز.
وأكدت أنها شاركت خلال الأشهر القليلة الماضية في المعرض الدولي الخامس عشر للورق والكرتون، لافتة إلى أنها لم تكن تتوقع أن يحدث كل هذا الإقبال على منتجات الشركة، فضلًا أنها استطاعت أن تبني شبكة علاقات لم تستطع أن تصل إليها قبل مشاركتها في هذا المعرض، وذلك من خلال عقد اللقاءات على هامشه.
وألمحت إلى أن من بين أهداف المعرض الكبرى التصدير للخارج، مؤكدة أن هذا ما فعلته من خلال المعرض بالتعرف على كبرى الشركات من الخارج والتي يأتي على رأسها الشركات الهندية، فضلًا عن غيرها الأمر الذي يعد فتحة لنافذة جديدة وأسواق أكثر لعرض وبيع منتجات الشركة.
وفندت إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي على أرض الدولة بوجه خاص على نفسها ومصنعها، وذلك من خلال عقد مقارنة بسيطة فقبل تولي الرئيس الحكم كان حلمها عبارة عن محل لبيع الورق وأغلقته نظرًا للانقطاع المتكرر للكهرباء، وعدم قدرتها للحصول على التراخيص لافتتاح المصنع.
وتابعت أنه بعد تولي الرئيس حكم البلاد بدأت في خطواتها الجادة لتحقيق حلم عمرها، فمع بدء افتتاح المدن الصناعية، افتتحت هذا الصرح في المحلة الكبرى، بالإضافة إلى أنها رغم إقامتها في طنطا تنتقل بسرعة كبيرة إلى المصنع من خلال الطرق والكباري التي أنشأها، ومهدها الرئيس من خلال المشروعات القومة لتطوير البنية التحتية.


وأضافت أن نظرة رئيس الجمهورية إلى القارة السمراء جعلتها تنظر إلى هذا السوق الواعد والأرض البكر التي تتعطش لمختلف المنتجات سواء من مصر أو غيرها؛ لذا فهي عاقدة العزم على بدء التصدير في غضون الفترة القليلة المقبلة إلى إفريقيا، بالإضافة إلى أنها تستهدف زيادة حجم الاستثمارات وعدد العمال مع التوسعات المقبلة.
وأشادت بإنجازات الرئيس السيسي في مختلف القطاعات وطرحه الكثير من المبادرات، مشددة على أنه الأفضل لهذه الدولة؛ فهي تبايعه على تولية ولاية جديدة لحكم مصر من أجل استمرار الإنجازات.
وثمنت مجهودات العاملين بالشركة التي ترى أنهم هم سبب الإنجازات الكبرى التي استطاعت أن تحققها خلال الفترة الماضية، مطالبة بأن يبذلوا المزيد حتى تزيد النجاحات ويستمر التطوير الذي سيعم فيه الخير على الجميع.
وأوضحت أن الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، من أفضل المحافظين الذين تقلدوا المسؤولية بالمحافظة، لا سيما أنه دائم الدعم والنشاط فهو لا يهوى جلوس المكاتب فهو دائمًا متواجد على أرض الميدان لتفقد احتياجات الجميع.
ونوهت بأن زوجها يعد صاحب الإنجازات الكبرى في الشركة، لا سيما أنه دائمًا ما يعطيها النصائح والتوجيهات، فضلًا عن مساعدتها في الوصول إلى مزيد من النجاح والتقدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رئيس “القابضة للمياه” يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين الاتحاد النوعي للأندية الروتارية و8 شركات تابعة

المصرية للاتصالات توقع بروتوكول تعاون مع شركة مدينة مصر لتقديم خدمات الاتصالات المتكاملة وخدمات المدن الذكية بمشروعاتها العقارية