in ,

اندماج شركة ثروة بريدا بتروليم سيرفيس مع شركات قطاع البترول

أعلن المهندس أسامة صبري، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة ثروة بريدا بتروليم سيرفيس، عن ضم الشركة سيرفيس كعضو من أعضاء اللجنة الجغرافية للمنطقة البترولية للقاهرة الكبري برئاسة شركة القاهرة لتكرير البترول، بالتنسيق مع المختصين بكل من الهيئة المصرية العامة للبترول ووزارة البترول والثروة المعدنية.

يأتي ذلك في ضوء السياسة التي تنتهجها شركة ثروة بريدا بتروليم سيرفيس للإندماج مع شركات قطاع البترول بإعتبارها إحدي شركات هذا القطاع.

وفي هذا السياق، فقد زارت في 11 أغسطس الجاري، اللجنة الفرعية للسلامة والصحة المهنية باللجنة الجغرافية للمنطقة البترولية للقاهرة الكبري، مصنع شركة ثروة بريدا بتروليم سيرفيس بمدينة بدر، وتم خلال الزيارة، عقد إجتماع بالمصنع للتعريف بالموقع ونوع النشاط وعرض التوجية المبدئى للسلامة والصحة المهنية، وتفقد العملية الإنتاجية داخل المصنع، فضلا عن التأكد من احتياطات السلامة المطبقة على كل عملية على حدة.

فيما تم أيضا خلال الزيارة التأكد من تدريب ووعى العاملين بمخاطر العمل واتخاذ الاحتياطات المناسبة، والتأكد من توافر معدات السلامة بالموقع من معدات مكافحة الحرائق الثابتة والمتنقلة، وأجهزة الإنذار والتنبيه، وحواجز الوقاية من مخاطر الآلات، ومعدات مكافحة الانسكابات الكيميائية، ومهمات الوقاية الشخصية للعاملين.

وأوضحت الشركة أن الزيارة شملت التأكد من سلامة التعامل مع المواد الكيميائية (تخزين – تداول – تخلص آمن)، والتأكد من تعيين وتدريب فرق مواجهة حالات الطوارئ، والتأكد من سلامة المستندات والإحصائيات الخاصة بالسلامة والصحة المهنية.
فيما أثني أعضاء اللجنة الفرعية للسلامة والصحة المهنية علي الإجراءات المنفذة والمعمول بها داخل مصنع الشركة بمدينة بدر، مما أدي إلي قيام هذه اللجنة بضم عمرو عبد الجواد، مدير السلامة والصحة المهنية بشركة ثروة بريدا بتروليم سيرفيس لأعضاء اللجنة أثناء الزيارة التي قاموا بها لمقر مستودع شركة التيوب بمدينة بدر للإستفادة من الخبرة العملية المتواجدة لديه في هذا الخصوص.

ولاستكمال منظومة دمج شركة ثروة بريدا بتروليم سيرفيس داخل قطاع البترول، فقد قام المهندس أسامة صبري، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة بالتنسيق مع محمد جبران، رئيس النقابة العامة للعاملين بقطاع البترول، لاستكمال إجراءات ضم العاملين بشركة ثروة بريدا بتروليم سيرفيس لعضوية النقابة العامة للبترول,

فيما وجه المهندس أسامة صبري، الدعوة لمحمد جبران لزيارة مقر الشركة الإداري بالتجمع الخامس، وكذا مصنع الشركة بمدينة بدر للتعرف علي نشاط الشركة والإدارات المعنية بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سعر صرف العملات

تعرف على أسعار الدولار مقابل الجنيه اليوم 

وزير البترول فى الأكاديمية الوطنية للتدريب: تدريب وصقل خبرات الشباب استثمار المستقبل