in ,

بالفيديو.. «الفيوم للغاز» تطلق مبادرة وطنية لدعم الدولة المصرية في مواجهة كورونا

أطلقت شركة الفيوم للغاز، برئاسة المهندس محمود حسن رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، مبادرة وطنية لدعم الدولة المصرية في مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، وذلك من خلال تعقيم المناطق السكنية والمؤسسات العامة بالمحافظة

وأوضح المهندس محمود حسن، أن الدولة المصرية قامت بمجهودات كبيرة لا تخفى على أحد لمواجهة الفيروس، لكن كان لزاما على كل شركة في الدولة المصرية، أن تدعم هذه الإجراءات وهو ما نفذته شركة الفيوم للغاز.

ولفت إلى أن الشركة عقمت 15 منطقة سكنية، فضلا عن بعض المؤسسات مثل مديرية الأمن ومبني المحافظة ونادي الشرطة وبعض المستشفيات مثل مستشفي الصدر ومعهد الأورام والمستشفي العام وغيرها الكثير.

وأكد أنه مازال هناك المزيد لتقدمه الشركة ضمن جهودها لدعم الدولة المصرية التي طالما دعمت الشركات، كما أن الدولة المصرية تستحق مننا الكثير «مستعدون لتقديم أوراحنا فداء لمصر العظيمة».

كما أشاد بالتعاون التام بين الشركة والدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، الذي يقدم كل سبل الدعم والتسهيلات المطلوبة لتنفذ الشركة مبادرتها على أكمل وجه، مضيفا أن المبادرة يقوم عليها فرق عمل متكامل يقود الشركة.

وكان لزاما على جريدة «أنباء الشرق الأوسط» أن تشكر شركة الفيوم للغاز على هذه المبادرة وعلى كل من دعمها ونفذها خاصة المهندس محمود حسن، رئيس مجلس الادارة، والأستاذ عماد يحيي مدير العلاقات العامة، ومن إدارة السلامة والصحة المهنية المهندس عمر أحمد والأستاذ محمد سلطان، والمهندس محمود حمدى، المدير العام، واللواء حسين محمد المدير الاداري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انقطاع المياه عن مناطق الهرم وفيصل والمريوطية

وزير الإسكان

الإسكان تعلن أسماء الفائزين بوحدات الإعلان الـ 12 بمشروع الإسكان الاجتماعى