in ,

“بتروجت” تنظم حفلاً لتكيم عبدالستار طلعت مساعد رئيس الشركة لبلوغه سن التقاعد

بمناسبة بلوغ سيادته لسن التقاعد و تحت رعاية و حضور السيد المهندس وليد
لطفى، رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب ، نظمت #الادارةالعامةللعلاقاتالعامةوالخارجية يوم الإثنين الموافق 15 يوليو 2019 إحتفالا خاصاُ لتكريم الأستاذة عبدالستار_طلعت، مساعد رئيس الشركة لنظم المعلومات بمناسبة بلوغ سيادته لسن التقاعد وذلك بقاعة الإحتفالات الكبرى بالمركز الرئيسى بحضور كافة قيادات ومديرى الشركة وعدد كبير من العاملين الحاليين و السابقيين بمختلف الإدارات.
((نحن اليوم نشهد مغادرة قامة كبيرة، قامة يصعب تعويضها او ايجاد بديل لها، قامة عرفت معنى وقيمة العمل المخلص المتجرد من كل غاية او هدف، الا مصلحة هذا الكيان، كيان بتروجت … قامة وقيادة كانت مع كل قيادات الشركة السبب الرئيسى فى كل نجاح و تميز و تقدم حققته الشركة عبر تاريخها،ذلك النجاح والتكميز الذى نتغنى و نفخر به اليوم.
جاءت تلك الكلمات خلال الكلمة الإفتتاحية لحفل التكريم والتى ألقاها المهندس #محمدعبدالرحيم، مدير عام العلاقات العامة والخارجية والتى تضمنت أيضاً قيام السادة الحضور بالوقوف لتحيه وتكريم سيادته ، بالاضافة الى تضمنها توجيه الشكر الى سيادته على كل مابذله من جهود مخلصة ومتميزه طوال فترة عمل سيادته بالشركة والتى استمرت لاكثر من 29 عاماً.
كما تضمن الحفل ايضا استعر اض لكلمات شكر و تقدير للعديد من قيادات الشركة و
زملاء سيادته عبروا خلالها عن تقديرهم الكامل لكل ما قدمه سيادته من جهد وعمل
طوال فتره عملهم مع سيادته تم بدؤها بكلمة مصطفىمحمد زعرب  مدير عام تنفيذي و يشرف على قطاعي (تصميم البرامج و تحليل النظم) و (قواعد البيانات) بالادارة العامة لتكنولوجيا المعلومات ثم كلمة سناءمحمدكامل  مدير عام تنفيذي بالادارة العامة لتكنولوجيا المعلومات ثم كلمة داليامحمودعوضالله، رئيس قسم مراقبة الشبكات بالادارة العامة لتكنولوجيا المعلومات ثم كلمة مصطفى عبدالحميد حجار، مدير عام مساعد تنفيذي و يشرف على ادارة التنظيم بالادارة العامة للموارد البشرية أعقبها كلمة رانيامحمودعبدالحميد ، مدير ادارة التوظيف بالادراة العامة للموارد البشرية.
“نحن اليوم نقف فى يوم أتى أيضاً بسرعة لم نكن نتصورها … هذا اليوم الذى نقف فيه جميعاً لنكرم إبناً مميزاً من أبناء هذه الشركة وهذا الكيان ….. شخصاُ وقيادة أفنت أغلب سنوات عمرها فى خدمة شركتنا بكل الصدق و الأمانة و الإلتزام ….. شخصية قدمت نموذجاً يحتذى به فى كل جوانبه … وفى مثال أصبح من الصعب ومن النادر تكراره”

جاءت تلك الكلمات ضمن سياق كلمة المهندس وليد لطفى، رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب والتى ألقاها سيادتها خلال الإحتفال.

كما أضاف سيادته بأن الشركة اليوم وبحضور كل الجمع الكبير من شركاء النجاح .. تتشرف بأن توجه الى سيادته كل الشكر و التقدير لكل ماقدمه وما بذله سيادته من عمل مخلص وجهد دؤوب طوال فتره عمله بالشركة والتى جاوزت ال التسعة وعشرون عاماً مؤكداً على أن تلك الرحلة التى يختتمها اليوم وهو على رأس منصب .. يعتبر من اكبر المناصب وأعلاها قيمة الا وهو منصب مساعد رئيس الشركة لنظم المعلومات … وهو المنصب الذى كان له تأثير كبير وأساسى على كافة عمليات الشركة وأنشطتها …. ليس هذا فقط بل كان هذا المنصب هو صمام الأمان للشركة بأكملها وداعماً لادارة الشركة ايضا فى العديد من المواقف و التحديات.

كما اضاف سيادته أن كلمات الشكر الصادرة من عدد من زملاء سيادته و التى تم استعراضها خلال الحفل عبرت وبصدق عن مشاعر العاملين بالشركة تجاه قيادة تستحق من الجميع اكثر من الشكر و التقدير.

مضيفاً أن سيادته قدم تجربة فريدة فى كيفية الادارة ورسم بصمات واضحة من النجاح و التميز اصبحت علامة مميزة فى تاريخ شركة بتروجت … مؤكداً على ان التاريخ سوف يظل يذكر دوماً دوره الرئيسى و المحورى فى تحقيق هذا النجاح .

.واختتم سيادته الكلمة بتوجيه الشكر والتقدير مرة اخرى متمنيا دوام الصحة والسعادة لسيادته فى الفترة القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

“تنمية الصادرات” يوافق على اقرار البرنامج الجديد لرد أعباء الصادرات بموازنة ٦ مليار جنيه

“التضامن” تفتتح معرض ديارنا بمطروح للأشغال اليدوية