in

“بتروجت” توقع مذكرة تفاهم مع شركة انفينتي للإستثمار

 

تُعد شركة بتروجت واحدة من أعرق وأكبر الشركات الوطنية العاملة في قطاع المشروعات والطاقة بمصر .. وبفضل رؤيتها الثاقبة وقيادتها الحكيمة .. نجحت الشركة في لعب دور محوري في تعزيز الاقتصاد المصري وتحقيق التنمية المستدامة.

على مدار عقود من العمل الدؤوب، أظهرت بتروجت التزامها الراسخ بتلبية احتياجات السوق المحلي من الطاقة كما واكبت أحدث التطورات التكنولوجية في مجال الطاقات المتجددة النظيفة .. وتفخر الشركة بسجلها الحافل في تنفيذ المشاريع الضخمة التي ساهمت في تأمين إمدادات الطاقة وخلق فرص عمل لآلاف المصريين.

ويعود الفضل في هذا النجاح إلى كوكبة من القادة والعاملين المخلصين الذين يجسدون قيم الشركة النبيلة والتزامها بالتميز والابتكار .. فبفضل جهودهم المتواصلة .. تمكنت بتروجيت من ترسيخ مكانتها كلاعب رئيسي في سوق الطاقة المتجددة المصرية والإقليمية.

ولا شك أن مساهمات بتروجت الجبارة في مجالات الطاقة المستدامة والتنمية الاقتصادية ستظل محل إعجاب واحترام على المستويين المحلي والدولي لسنوات قادمة.

لذالك وقع المهندس وليد لطفي رئيس مجلس إدارة شركة المشروعات البترولية مع رئيس شركة انفينتي للإستثمار الرأسمالي مذكره تفاهم في مشروعات الطاقة داخل مصر وخارجها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ويبكو تحصل على المركز الثاني كأفضل مشروع تحول رقمي و الإستدامة في الطاقه في مؤتمر ايجيبس ٢٠٢٤

وزيرا البترول والبيئة يضعان خارطة طريق لتعزيز أهداف الطاقة الخضراء وخفض الانبعاثات