in ,

«بروفايل» حلمي صقر نائبا لرئيس إيكام.. الرجل المناسب في المكان المناسب

المحاسب حلمي صقر جاد شلبي نائب رئيس الشركة القابضة للبتروكيماويات «إيكم»،
المحاسب حلمي صقر جاد شلبي نائب رئيس الشركة القابضة للبتروكيماويات «إيكم»،

أصدر المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، حركة تنقلات لنواب ومساعدي الشؤون المالية، بشركات قطاع البترول، بهدف دعم المواقع البترولية بالكفاءات اللازمة لتحقيق الأهداف المستقبلية المستهدفة، وتبادل الخبرات اللازمة.

وشملت الحركة قراراً بتعيين المحاسب حلمي صقر جاد شلبي، نائباً لرئيس الشركة القابضة للبتروكيماويات «إيكم»، للشئون المالية وعضو مجلس إدارة .

في السطور التالية نرصد السيرة الذاتية الرائعة للمحاسب حلمي صقر، وأهم الدورات التي تحصل عليها، وتاريخه المشرف الذي أهله لشغل المنصب الجديد.

السيرة الذاتية

المحاسب حلمى صقر جاد شلبى، حصل على بكالوريوس تجارة شعبة محاسبه من جامعة المنوفية، من مواليد مارس 1964، بدأ حياته العملية محاسب بشركة البتروكيماويات المصرية عام 1989 حتى 2004 ثم نقل إلى شركة إيلاب عام 2004 بوظيفة رئيس قسم حتى عام 2007، ليشغل وظيفة مدير إدارة الموازنة حتى 2008، ليصدر قرار بترقيته مدير عام مساعد المراقبة المالية حتى 2012، ثم صدر قرار لترقيته مدير عام الحسابات والبنوك حتى 2019.

بعدها صدر قرار بترقيته مساعد رئيس شركة إيلاب للشئون المالية، حتى صدور قرار بترقيته نائباً لرئيس الشركة القابضة للبتروكيماويات «أيكم» للشئون المالية والاقتصادية وعضوا بمجلس الإدارة .

محاضرات

منار مصر للبترول منار مصر للبترول

مركز تدريب الإسكندرية للبترول

مركز تدريب شركة البتروكيماويات

مركز تدريب شركة البتروكيماويات

مركز تدريب شركة البتروكيماويات •مركز تدريب شركة البتروكيماويات

جمعية الهلال الأحمر

مركز تدريبشركة البتروكيماويات

إنبي

كما يتمتع المحاسب حلمى صقر بإجادة اللغة الإنجليزية إجادة تامة، ولديه مهارات استثنائية في التفاوض كما أنه شخصية قيادية ويتقن استخدام جميع برامج الحاسب الآلي بمهارة، والقدرة على تنظيم العمل والقيادة وتحفيز العاملين.

المحاسب حلمي لديه القدرة أيضا على الإبداع و التفكير خارج الصندوق وكثير الاضطلاع على كل ما يستجد من قوانين وضوابط السوق المحلية والعالمية ولديه المعرفة التامة بنظم السلامة والصحة المهنية وحماية البيئة .

كما وجهت له شركة GC للهندسة والانشاءات الكورية، وهي إحدى أكبر الشركات العالمية العاملة في مجال التكرير والبتروكيماويات، الشكر عبر خطاب موجه للمهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، لجهوده في فض النزاع بينها وبين مصلحة الضرائب التي فرضت عليها ضرائب 214 مليون جنيه أثناء فترة إنشاء شركة إيلاب، الامر الذي جعل الشركة الكورية ترفع دعوى نزاع دولي ضد مصر، لولا تدخل القيادات وكان المحاسب حلمي صقر هو الذي وقع عليه العبء الأكبر في إنهاء النزاع .

 

البرامج التدريبية :

النظام الأساسي الموحد

التحليل المالي

أساليب رفع الكفاءة الإنتاجية

الأمن الصناعي العام

قاعدة البيانات

التخطيط الاستراتيجي

بحوث التسويق

الإسعافات الأولية

أنظمة السلامة والصحة المهنية Excel

برنامج الحسابات الختامية والميزانية Access

قياس الإنتاجية ومعدلات الأداء

المراجعة الداخلية

كيف تقرأ الميزانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نقيب الفلاحين: يكشف أهم الإنجازات بعد مرور 68 عام علي أول عيد للفلاحين

«التعاون» للبترول تستعد لتوقيع عقد تطوير مستودع السويس مع بتروجت بتكلفة 200 مليون جنيه