in

بسيوني المزين رئيس شركة الفرسان ليد لتصنيع وتجميع مستلزمات الإضاءة الحديثة: مبدأنا الإخلاص والأمانة في العمل وهدفنا الوصول لثقة العملاء

بسيوني المزين: منتجاتنا بأعلى درجة من الجودة وأسعارنا لا تقبل المنافسة
أسعار منتجاتنا تناسب جميع أفراد المجتمع وتبدأ من 10 جنيهات
لدينا جميع أنواع لمبات الليد والبلحة والبوفنيرة بكل أنواعها
منتجاتنا تصل لكل محافظات الجمهورية والجودة ساهمت في مضاعفة العملاء
نسعى للتصدير في أقرب وقت ونستهدف الدول العربية في البداية
نطالب المسؤولين بالنظر بعين الاهتمام لقرية شقرف في جميع الخدمات
الرئيس السيسي أفضل من قاد مصر وإنجازاته غير مسبوقة

بعد 32 عامًا من الغربة وبناء مجد على أرض الحرمين الشريفين، عاد إلى أرض الوطن ليضع بصمته في غضون 4 أعوام، ويحقق إنجازات غير مسبوقة في مجال مستلزمات الإضاءة الحديثة ويحقق إنجازات فريدة، فبسيوني المزين، رئيس مجلس إدارة شركة الفرسان ليد لتصنيع وتجميع مستلزمات الإضاءة الحديثة، تمكن من اقتحام هذا المجال من خلال التصنيع وتقفيل منتجات الإضاءة، ليغزو بتلك المنتجات الأسواق عبر محافظات الجمهورية كافة.
أجرينا حوارا ممتعا مع ذلك الرجل الذي حمل على عاتقه أن يحدث فارقًا كبيرا بجودة وأسعار غير مسبوقين بأسواق مستلزمات الإضاءة الحديثة، ليسجل من خلال مسيرته سطورًا من الإنجازات غير المسبوقة، متسلحًا بالإخلاص والأمانة والثقة والضمان الذي يعطيه للعملاء على المنتجات.
في البداية قال بسيوني المزين، رئيس مجلس إدارة شركة الفرسان ليد لتصنيع وتجميع مستلزمات الإضاءة الحديثة، إنه عمل في المملكة العربية السعودية لمدة 32 عامًا، وعاد بعدها إلى أرض الوطن، ليبدأ في التعاون مع المهندس وائل الشيخ، في مجال تجميع لمبات الليد بأنواع مختلفة الليد 9، و12، و30، و40، بالإضافة لتجميع البوفنيرة التي تستخدم في إضاءة المكاتب أو الجراجات أو غيرها من الأماكن.
وأضاف أن منتجات الشركة آنذاك اعتمدت على تجميع المواد وتقفيلها داخل المصنع، مشيرًا إلى أنه يوجد لديه البوفنيرة الأكريلك والزجاجي، بالإضافة إلى اللمبات بجميع أنواعها بداية من البلحة 9 وات، و3 وات، و12، 15، 36، و45.
وتابع أن منتجات الشركة اقتحمت جميع محافظات الجمهورية، موضحًا أنه يمتلك أسطولًا لتسويق منتجاته سواء عن طريق السيارات التي تجوب المحافظات أو المراكز الثابتة أو حتى المخازن، فضلًا عن إقبال العمال بطريقة مهولة على منتجات الشركة.
وأوضح أن خطوط الإنتاج الموجودة في الشركة يدوية، لكنها تعطي إنتاجًا بنسب كبيرة للغاية، كما أن العمالة الموجودة بالشركة تعمل بنظام الشفتات «صباحي ومسائي».
وشدد على أن الجودة هي أولوية العمل لديه لأنه لا يخرج منتجا من منتجات الشركة إلا إذا كان على أعلى درجة ممكنة من الجودة، لافتًا إلى أن الشركة تعطي العملاء ضمانا على المنتجات لمدة عام كامل، حيث إن أي شيء يحدث للمنتج خلال تلك المدة تغيره الشركة في أي وقت.
ولفت إلى أنه يسعى للحصول على شهادة الأيزو 9001 في أقرب وقت ممكن، حيث يحضر جميع المستندات المطلوبة للحصول على تلك الشهادة، بالإضافة إلى أنه يقدم للجهات المختصة أوراق اعتماد العلامة التجارية.
وأكد أنه وفر العديد من فرص العمل لجميع شرائح جمهور القرية التي توجد بها الشركة، مشيرًا إلى أن من يقبل على العمل بهذا الصرح يتم تدريبه لمدة شهر حتى يتأكد الفنيين والمديرين من كفاءته وينضم إلى فريق العمل.
ونوه بأن الشركة تستهدف توفير المنتجات لجميع مستويات الشعب سواء اللمبات التي يبدأ سعرها من 10 جنيهات إلى 100 جنيه وغيرها، لافتًا إلى أنه يعمل على تغطية جميع الاحتياجات بجميع الأنواع.
وأكد أن المنافسة بالأسواق على أشدها لكنه يسعى إلى التميز بطرح منتجات مختلفة الأنواع وبأسعار تناسب جميع المستويات حتى يقبل الجميع على شرائها.
وشدد على أنه يسعى إلى تصدير جميع منتجات الشركة إلى الدول العربية كمرحلة بدائية في التصدير ثم التوسع بالتصدير إلى مختلف الدول وذلك في غضون الفترة القليلة المقبلة.
وتابع أن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو من شجعه على العودة إلى أرض الوطن لكي يستثمر في بلاده، بالإضافة إلى أنه يدعم الكثير من رجال الصناعة والمستثمرين الأمر الذي دفعه على زيادة إصراره على اقتحام ذلك المجال بكل قوة، لا سيما في ظل شعوره بالأمان والاستقرار في ظل وجود هذا الرئيس الذي أحدث طفرة في جميع المجالات منذ توليه رئاسة الجمهورية وحتى الآن.
واستطرد أنه لم يرِ عهدا كعهد الرئيس السيسي من الاهتمام بكل المجالات سواء الصناعة أو المشاريع القومية أو حتى الزراعة، وغيرها من المجالات.
وتمنى من الرئيس السيسي أن ينظر بعين الاهتمام لقرية شقرف سواء في مجال الصحة أو الطرق، لا سيما في ظل السيارات التي تخرج منها لتوزيع المنتجات سواء منتجات الشركة أو أي لأي شركة أخرى.
وأشاد بمجهودات الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، الذي يدعم بكل السبل رجال الصناعة، متمنيًا أن ينظر المحافظ نظرة اهتمام بتمهيد الطرق بالقرية.
وطالب العاملين بالشركة بضرورة زيادة إتقانهم وإخلاصهم في العمل، حيث إن الخير وزيادة حجم أعمال الشركة وأرباحها سيعود على الجميع سواء في زيادة رواتبهم.
وأكد أنه سيضخ استثمارات جديدة في عهد الرئيس السيسي، حتى يزيد من حجم أعمال الشركة والعمالة، فضلًا عن أنه يسعى إلى الخروج من حيز المحافظة ليفتتح شركة أكبر في إحدى المناطق الصناعية خلال الفترة القليلة المقبلة.
وناشد رئيس قرية شقرف ضرورة الاهتمام بالقرية سواء في مدخلها، أو الطرق الداخلية أو حتى المجال الصحي، والاهتمام بكل الخدمات بالقرية.
ونوه بأنه لا يهوى العمل السياسي فهو لا يحب الترشح لعضوية مجلس النواب حتى وإن طلب منه أهالي الدائرة ذلك، مشددًا على أنه يستطيع أن يخدم قريته ودولته من خلال عمله بمجال الصناعة لأنه يرى أن الشخص النجاح يستطيع أن يخدم بلده في أي مكان يوضع فيه.
وأوضح أنه لم يستفد من مبادرة البنك المركزي التي تمنح قرضًا بقيمة 20 مليون جنيه بفائدة 5%، لا سيما أن التمويل بالشركة ذاتي، مشددا على أنه منذ أن دشن الشركة في عام 2018 وهو يجد سهولة في استخراج جميع الأوراق التي يحتاج إليها سواء السجل التجاري أو البطاقة الضريبية.
ولفت إلى أنه لم يحقق طموحه بعد، لا سيما أن أي رجل أعمال لديه طموح لا ينتهي فكلما حقق أي هدف من أهدافه يجد أهدافًا جديدة تظهر أمامه يسعى لتحقيقها.
من جانبه قال محمود المزين، نائب رئيس مجلس إدارة الشركة ومدير عام الإنتاج، إن العمل بينه وبين أخيه يتم على أساس المشاورة في جميع الأمور، لكن كل منهما في مجال تخصصه يعطي هو الأوامر للعمال بعد طرح الأفكار والمقترحات على رئيس مجلس الإدارة.
وأضاف أن الإنتاج يتم بطاقة 100% وذلك من روح التعاون المنتشرة في جميع أرجاء الشركة، حيث إن العمل بروح الفريق الواحد هو ما جعل هذا الصرح يصل لتحقيق الإنجازات غير المسبوقة.
وأشار إلى أن منتجات الشركة يتم توزيعها بجميع محافظات الجمهورية، بداية من الصعيد والإسكندرية نهاية بالأقصر وأسوان، مشددا على أنه يسير على مبادئ الإخلاص والأمانة والثقة في إدارته للشركة، لافتًا إلى أن تلك المبادئ هي ما جعلت الشركة تصل إلى تحقيق إنجازات ونجاحات غير مسبوقة.
وأوضح أنه دائمًا ما يوجه العاملين بضرورة الإخلاص في العمل والسؤال عن الأشياء غير المعروفة لديهم حتي يتم إنتاج منتج على أعلى درجة من الجودة، وبأسعار لا تقبل المنافسة.
وأكد أن عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي تميز بالإدارة الحكيمة التي حققت إنجازات لم يسبق لها مثيل بجميع المجالات، مطالبًا المسؤولين بداية من رئيس القرية مرورًا برئيس المدينة ومحافظ الغربية وأعضاء مجلسي الشيوخ والنواب بضرورة توصيل أصواتهم للرئيس بالنظر إلى هذه القرية التي تكاد تكون معدومة من الخدمات.

Leave a Reply
  1. السلام عليكم أنا صاحب محل ادوات كهربائيه في مدينة المنصورة وقمت بطلب بضاعة من المندوب الي بيعدي عندنا فقالي بالنص الواحد أنا بنزل هنا بس لمحل واحد بس يعني ده فكر تسويقي ازي وأنا بصراحة مش مصدق كلامه وإن دي مش سياسية شركة محترمة زي حضرتكم ارجو الرد وشكرا جزيلا لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

وزير قطاع الأعمال العام يشهد ختام ملتقى “خنوم” الدولي الأول للنحت والخزف بشركة “شيني”

رئيس الوزراء يتابع المشروعات الجاري تنفيذها بمحافظة السويس