in

“أبو ظبي الإسلامي كابيتال” مستشار الترويج الحصري للمساهمين في صفقة الاستثمار المشترك

أبو ظبي الإسلامي كابيتال
أبو ظبي الإسلامي كابيتال

أعلنت “شركة أبو ظبي الإسلامي كابيتال” (أدي كابيتال ADI Capital)، الذراع المصرفي الاستثماري لمصرف أبو ظبي الإسلامي-مصر (ADIB Egypt)، عن قيامها بدور مستشار الترويج الحصري للمساهمين في صفقه استثمار “أفيرما كابيتال” و”ستون باين إيس بارتنرز المحدودة” بحصة أقلية مهمة في شركة “نرهادو الدولية للأدوية والمكملات الغذائية”.

تعتبر شركة “نرهادو” واحدة من أنجح شركات الأدوية والمكملات الغذائية العاملة في مصر وضمن أكثرهم نموا،  والرائدة في تصنيع تكنولوجيا أغشية البوليمر لكبسولات الدواء القابلة للتفتت عبر الفم  Oral Dispersible Film “ODF”.

وفي هذا السياق، أعرب السيد/ حاتم الدمرداش، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة “أبو ظبي الإسلامي كابيتال” (أدي كابيتال ADI Capital)، عن سعادته بعمل شركته على هذه الصفقة المهمة، مؤكدا على أن ذلك يعزز مكانة “أدي كابيتال” في سوق الاندماج والاستحواذ في مصر، معربا أيضا عن فخره برؤية قيام مستثمرين أجانب مثل “أفيرما كابيتال” بتنفيذ أولى استثماراتها بمصر، مما يؤكد على جاذبية السوق المصري لمزيد من الاستثمارات الأجنبية المباشرة.  

ومن جانبه، أعرب أحمد الزهار،مدير عمليات الدمج والاستحواذ في (أدي كابيتال ADI Capitalعن سعادته بالعمل بشكل وثيق مع مؤسسي شركة “نرهادو”، ومساعدتهم على تحقيق أهدافهم الاستراتيجية من خلال تنفيذ هذه الصفقة الرائدة.

وقد تولى مكتب “التميمي وشركاه”  العمل كمستشار قانوني حصري للمساهمين خلال بيع حصصهم في هذه الصفقة، في حين تولت “رينيسانس كابيتال” دور المستشار المالي الحصري لصالح كلا من “أفيرما كابيتال” و”ستون باين” بدعم من “وايت أند كيس” بصفته المستشار القانوني لهما، وتجدر الإشارة إلى أن إغلاق الصفقة يخضع لتنفيذ بعض الشروط المتفق عليها بين الأطراف والحصول على الموافقات التنظيمية.

-انتهى-

 

نبذة عن أبوظبي الإسلامي كابيتال- أدي كابيتال  ADI Capital

شركة أبو ظبي الإسلامي كابيتال – أدي كابيتال ADI Capital هي الذراع المصرفي الاستثماري لمصرف أبو ظبي الإسلامي-مصر  ADIB Egypt، وتتمتع بشبكة قوية من العلاقات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وكذا على الصعيد الدولي، وقد نفذ فريق شركة أبو ظبي الإسلامي كابيتال – أدي كابيتال ADI Capital صفقات ترويج لتمويلات بقيمة إجمالية بلغت 80 مليار جنيه مصري بالإضافة إلى صفقات ترويج أسهم (في المقام الأول عمليات دمج واستحواذ/ زيادة رأس المال/ البيع الجزئي من خلال مستثمري الأسهم الخاصة) بقيمة 20 مليار جنيه مصري.

نبذة عن شركة نرهادو الدولية للأدوية والمكملات الغذائية

تأسست نرهادو في عام 1996 من قبل الدكتور محسن شلبي، نائب الرئيس السابق لشركة بريستول مايرز سكويب مصر والسوق الدولية. وفي عام 2016، أنشأت الشركة منشأة تصنيع حديثة خاصة بها تركز على إدخال تكنولوجيا إزالة المعادن إلى السوق المصرية لإتاحة المزيد من الأدوية وزيادة توافر الأدوية البيولوجية والحد من الآثار الجانبية. في عام 2019، قدمت الشركة بنجاح أسلوب جديد في تعاطي الدواء عن طريق الفم Oral Dispersible Film “ODF”  الذي يزيد من فعالية تأثير الدواء لدى المريض في غضون ثوان قليلة مع الحد الأدنى من الآثار الجانبية.

شاهد ايضا: رسالة السيسي للاعبي المنتخب الوطني

للأعلان والتواصل مع دار الشرق الأوسط واتساب وهاتف 01003008410 ولا تنسى الإشتراك في القائمة البريدية لتصلك أحدث الأخبار المحلية والعالمية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رسالة السيسي للاعبي المنتخب

رسالة السيسي للاعبي المنتخب الوطني

ميناء الحمراء البترولى

وزير البترول: الإسراع بتوسعات ميناء الحمراء البترولى لمواكبة الطفرة التنموية